نيش سفره 2020

نيش سفره 2020




إذا كنت قد اقتربت من المصممين من أي وقت مضى لتنظيم منزلك لبيعه ، فستلاحظ أن أول شيء يغيرونه أثناء العملية هو نمط الستارة. يمكن أن تعطي معالجة النوافذ حياة لداخل الغرفة ويمكن أن تغير الحالة المزاجية بكمية الضوء المسموح بها من خلال النوافذ. يمكن للنوافذ العارية أو المزينة فقط بالستائر البلاستيكية الأفقية الشائعة إيقاف المشترين المحتملين. ربما يكون استخدام الستائر المخصصة نوافذك هو أفضل طريقة لإبداء بيان بالأسلوب وإظهار ذوقك في التصميم.


أنماط الستائر للنوافذ:


مع وجود العديد من أنواع الستائر المتوفرة في السوق ، عادة ما يكون هناك حل لأي ميزانية. إذا كان لديك ذوق رائع وشعور جيد بالأناقة ، فإن نصف المعركة قد فزت بالفعل. حتى مع أقل ميزانية ، يمكنك إدارة الرأس باختيارك المواد والألوان ستائرك. يمكنك أيضًا الاتصال بأي عرض لتحسين المنزل ويقومون بتصميم ستائر خاصة للنوافذ الخاصة بك بسعر أقل باستخدام قضبان الستائر وأقمشة التصفية.


إذا لم تكن لديك قيود مالية ، يمكنك إنفاق عشرات الآلاف من الدولارات لإلقاء نظرة جديدة على نافذتك. ومع ذلك ، فإن الإنفاق كثيرًا ليس مطلوبًا. عادة ما ينفق صاحب المنزل العادي ما يقرب من 2000 إلى 3000 دولار لمعالجة النوافذ. إذا كنت تقوم بتعيين مصمم ديكور محترف ، ولكنك لا تزال ترغب في خفض التكلفة ، فيمكنك أن تسأله عن المهام التي يمكنك القيام بها بمفردك مثل إزالة معالجة النافذة الحالية (إن وجدت) أو التقاط المستلزمات المطلوبة ، إلخ.


تمنحك زيارة متجر عبر الإنترنت أو متجر محلي للتصميم الداخلي فكرة عن أحدث الاتجاهات وأفضل المواد المتاحة في حدود ميزانيتك. يمكنك حفظ التصميمات المتوفرة عبر الإنترنت وطباعتها لتتناسب مع أي من هذه التصميمات يبدو أفضل مع نافذتك. يمكنك أيضًا أخذ تلميحات من تصميمات مختلفة وإنشاء ستائر مخصصة لك وتوفير المال في هذه العملية.


تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لطلب الستائر المخصصة عبر الإنترنت في أن أسعارها أقل بحوالي خمسين بالمائة من أسعار الشركات المحلية. حتى أن بعض المتاجر عبر الإنترنت لديها مستشارون عبر الإنترنت لمساعدتك في الاختيار الصحيح للألوان والمواد وأجهزة التركيب. قد تعطيك أيضًا أفكارًا زخرفية لتحسين مظهر نوافذك. سوف يساعدونك في تحديد ما إذا كان ديكور الحائط المصنوع من الحديد المطاوع بجوار نافذتك يمكن أن يضيف جاذبية أنيقة إليه أو أن هناك حاجة إلى أجهزة ستائر مصممة لإضفاء مظهر محطّم على نوافذك. يمكنك أيضًا أن ترسل لهم صورًا لمعالجتك الحالية في النافذة لمساعدتهم على تقديم اقتراح أفضل.



تعتبر الستائر الطويلة من الملحقات الأساسية للتصميم الداخلي



تساعدك الستائر والستائر على تغيير المظهر العام لغرفتك ، والستائر تحدد ذوقك وعليك أن تختارها بحكمة شديدة. الغرض الرئيسي منها هو منع الضوء من دخول الغرفة وهذا يعمل أيضًا من أجل الصوت أيضًا ، ولكن لديهم أيضًا غرضًا إضافيًا لإضافة سحر إلى ديكور المنزل. أثناء اتخاذ قرار بشأن الستائر ، عليك توخي الحذر بشأن القماش والطول واللون وبالطبع قضبان الستائر. يمكن أن يجعل الاختيار الصحيح غرفتك مشرقة وأنيقة وحديثة ومرحة للغاية.


أصبحت الستائر الطويلة هذه الأيام رائجة لأنها تعطي ارتفاعًا جديدًا للغرفة ، إذا قمت بزيارة أي فندق أو مطعم فلن تجدهم يضعون الستائر على طول النافذة فقط بل تلامس الأرض. إنه يوفر جاذبية رسمية ولكن أنيقة للغاية للغرفة وهي ضرورية لمكاتب الشركات. ستائر ممتدة من الأرض حتى السقف تجعل الغرفة تبدو أطول وتضيف رقيًا. ليس عليك أن تهتم كثيرًا بالغرف الداخلية ولكن نعم ، يجب أن تبدو غرفة الرسم الخاصة بك مثالية. ستصبح هذه الستائر باهظة الثمن بعض الشيء لأنها ستكون ضعف طول النافذة ولكن إنفاق القليل من المال الإضافي سيضيف الكثير من الثناء على ذوقك.


عادة ما يلاحظ الضيوف ديكور المنزل عند دعوتهم لحفلة أو لقاء معًا ، ولا يتركون مجالًا للتعليق أو الثناء عليك. من خلال إنفاق القليل من المال الإضافي على الستائر ، فإنك تنقذ نفسك من أن تصبح هدفًا للسخرية. أنت بحاجة إلى مزيد من العناية ستائرك الطويلة ، فهي كاملة الطول ومكدسة على الأرض. حافظ على غرفك نظيفة ومرتبة بحيث تدوم ستائرك لفترة طويلة ، ضع الستائر بطيات لطيفة حقًا حتى تبدو رشيقة وليست ملقاة على الأرض فقط.


بدلاً من إضافة ألوان صاخبة للغاية ، اختر بعض الألوان اللائقة بنسيج خفيف للغاية يمنح المنزل جاذبية حالمة. تبدو الستائر قصيرة الطول في هذه الأيام محرجة وتشعر وكأن صاحب المنزل البخيل يحاول فقط تغطية النافذة. قد تكون إضافة ستائر طويلة مزعجة بعض الشيء إذا كان لديك أطفال صغار يركضون في جميع أنحاء المنزل ، أو يمكنك التأكد من إبعادهم عن الستائر. إذا كنت بحاجة إلى إضافة الموضة إلى منزلك ، فبذل بعض الجهد الإضافي لاختيار أحدث ما هو موجود في السوق ، و تتوفر الستائر العصرية هذه الأيام أيضًا بأسعار معقولة.




google-playkhamsatmostaqltradent