ستاير مودن 2020

ستاير مودن 2023 







هل تبحث عن تغيير سريع لمنزلك؟ ابدأ بحمامك! يمكن أن يكون تركيب ستارة دش جديدة هو أروع طريقة لإضفاء البهجة على حمامك دون استثمار الكثير من المال في هذه العملية. هناك العديد من أنماط ستائر الدوش التي يمكنك الاختيار من بينها ، وقد تندهش من مدى تأثير ستارة الدش البسيطة في تغيير ديناميكيات الغرفة. يمكنك اختيار ستائر الدوش التي تبرز عن باقي ألوان الحمامات الخاصة بك ، أو يمكنك اختيار ستائر توفر تطابقًا أكثر رقة. الأمر كله متروك لك الاحتمالات بجانب الأبدية!



ستائر الحمام ضرورية للحمامات:



إذا كنت مستنزفًا من تنظيف حوض الاستحمام الخاص بك وأي شخص اضطر إلى مكافحة حثالة الصابون من قبل من المحتمل أن يكون قد سئم منه ، فسيجد ستائر الحمام حلاً فعالاً لهذه المشكلة. حاويات الدش ، وكذلك ستائر الدوش ، تتراكم الرطوبة ، وبعد فترة تصبح قبيحة. الفرق هو أن تغيير ستائر الدش لا يكلف شيئًا تقريبًا مقارنة بتغيير مساحة دش زجاجية أو أكريليك. يمكن لصاحب المنزل اختيار الستائر المناسبة ولكنه يدمر التأثير العام إذا تُركت النافذة متربة وغير مهذبة. من المهم الحفاظ على النوافذ نظيفة وخالية من الغبار قبل تزيينها بالستائر أو الستائر. يجب أن يكون من اللامع أن الستائر يمكن أن تجتذب الغبار والمواد الأخرى المسببة للحساسية ، لذا تأكد من استبدالها وغسلها بانتظام


بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الحساسية ، فإن أفضل طريقة لتزيين النوافذ هي من خلال استخدام الستائر المصنوعة من الفينيل. الستائر المصنوعة من الفينيل ليست عرضة للاحتفاظ بالغبار طالما يتم مسحها بقطعة قماش نظيفة يوميًا. مثل الستائر ، هناك أنواع مختلفة من الستائر المصنوعة من الفينيل للاختيار من بينها. توجد ستائر رأسية ستائر أفقية. يمكنك أيضًا تجهيز نوافذك لتناسب الستارة الواقية من الرصاص


تعتبر الستائر المصنوعة من القطن والقطن أقمشة "محايدة" جيدة للستائر. تمتزج في معظم الغرف وغالبًا ما يتم تعليق الستائر القطنية المصنوعة جيدًا بطريقة تعطي انطباعًا بأنها من درجة أعلى. القطن هو بديل جيد إذا كنت تريد المزيد من الستائر مقابل الدولار. هناك مجموعة متنوعة من خيارات الأسلوب داخل مزيج القطن. من الأمثلة على ذلك أقمشة Corduroy و Denim. نظرًا لكونها نسيجًا أثقل ، فإن ستائر Cotton and Cotton Mix عملية جدًا للغرف التي تتعرض لأشعة الشمس كثيرًا. لقد تحول الدور الأساسي للستائر على مر السنين. لا تزال تستخدم جزئيًا لأغراضها الأصلية والخصوصية والعزل وعازل الصوت والتحكم في الإضاءة. ومع ذلك ، مع التقدم المحرز في تكنولوجيا التزجيج ، لم تعد هذه الوظائف مهمة للغاية ، وقد اتخذت جميع أغطية النوافذ دورًا زخرفيًا أكثر.


بمجرد اختيارك لتصميم الستائر ولونها ، عليك أن تضع في اعتبارك مقدار الضوء الذي تريده من خلال ستائرك. سيساعدك هذا على تحديد قماش الستائر الذي تريده. بينما ستجد ستائر بأسلوب يُصنع من العديد من الأقمشة المختلفة ، فأنت تريد أن تتأكد من اختيار أفضل اختيار قماش لمساحة التنفس الخاصة بك التي تتخيلها للستارة.




ستاير مودن 2020 

google-playkhamsatmostaqltradent