تصميم اشيك غرفة نوم 2023

تصميم اشيك غرفة نوم 2023

تصميم اشيك غرفة نوم 2023

إذا كان لدى طفلك تخيلات من العيش "تحت سطح البحر" ، يمكنك تحويل غرفة نومه إلى أرض عجائب تحت الماء تجعله يسبح في أرض الأحلام وينام في أعماق أعماق المحيطات.



سرير المحيط



لن تكتمل أي غرفة نوم تحت الماء بدون سرير تحت الماء ليكون محورها. الإمكانيات محدودة فقط بتوقعك. تتضمن بعض الاقتراحات:



سرير محار أفخم

سرير سفينة القراصنة الغارقة

سرير نجم البحر

سرير القلعة الأطلنطية

سرير الغواصة




أفكار الرسم لاستكمال الخيال تحت الماء




يبدو واضحًا أنك ستبدأ في تزيين جدرانك بقاعدة زرقاء. ولكن يمكنك أيضًا تجربة ظلال مختلفة من اللون الأزرق لإضافة نسيج وعمق إلى ديكور الجدار المائي.



من هناك ، يمكنك رسم أو استنسل أو تعليق صور نجم البحر والسلاحف البحرية والدلافين والحيتان وقنافذ البحر والحيوانات الأخرى التي تعيش في الماء. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التوسع في الجانب السحري لهذه الغرفة ذات الطابع الخيالي من خلال الرسم أو الرسم بالاستنسل أو تعليق صور حوريات البحر والسفن الغارقة والكنز المدفون وعناصر رائعة أخرى تحت الماء.



بدلاً من ذلك ، يمكنك البدء في طلاء غرفة نوم طفلك تحت الماء بطبقة أولية من الطلاء المغناطيسي. بعد ذلك ، بعد أن ترسم المحيط الأزرق فوقه ، يمكنك بعد ذلك تزيين الجدران بمغناطيس أسماك مغناطيسات أخرى تحت الماء ، وتتمثل فائدة ذلك في أنه يمكن لطفلك بعد ذلك تحريكها وتغيير مظهر مشهدها تحت الماء حسب الرغبة.




الملحق الذي يضيف الحياة إلى غرفة نوم تحت الماء




الملحق الوحيد الذي يضيف الحياة إلى أي غرفة نوم تحت الماء هو حوض السمك. تضيف الأسماك الحقيقية ، والشعاب المرجانية ، والحياة النباتية تحت الماء دفقة الأصالة التي تجعل طفلك يشعر حقًا وكأنه يعيش في أتلانتس الخاص به. ليس هذا فقط ، ولكن عندما يكبر طفلك ، فإن العناية بالأسماك في حوض السمك ستعلمه الشعور بالمسؤولية.



المرح على أرضية المحيط



بالنسبة لأرضية غرفة نوم الأطفال تحت الماء ، يمكنك شراء العديد من سجادات الحمام على شكل سمكة وتناثرها حولها. لا يقتصر هذا على توسيع موضوع الخيال تحت الماء إلى قاع المحيط في غرفة نوم طفلك تحت الماء فحسب ، بل إنه أيضًا إجراء أمان ممتاز يوفر حماية مقاومة للانزلاق لأرضية غرفة نوم طفلك النشطة.

تصميم اشيك غرفة نوم 2023


استكمال المشهد تحت الماء



أخيرًا ، بعض النصائح لإكمال الخيال تحت الماء:


استخدم الكثير من تركيبات الإضاءة الخافتة بدلاً من واحدة أو اثنتين فقط من تركيبات الإضاءة الساطعة ، مما يكمل النغمات الخافتة والمهدئة لأعماق المحيطات

تزيين الأثاث بالطلاء والأقمشة التي تضيف إلى التأثير ، مما يجعلها تبدو مثل الشعاب المرجانية أو الأعشاب البحرية أو أصدقاء المحيط مثل الحيتان والدلافين

ضع بعض النباتات الخضراء المورقة في الغرفة لإضافة لمسة إضافية من حياة المحيط




google-playkhamsatmostaqltradent