تصميم الغرف البيضه مثلت متدخل

 تصميم الغرف البيضه مثلت متدخل


تصميم الغرف البيضه مثلت متدخل



بالطبع تريد مظهر غرفة نوم مصممة ولكن هل يمكنك استئجار مصمم ودفع المزيد مقابل المنتجات الراقية؟ إذا كانت إجابتك "لا" ، فأنت لست وحدك. لحسن الحظ ، بالنسبة لأولئك منا ذوي الميزانية المحدودة ، فإن النتائج الرائعة في التصميم الداخلي لغرفة النوم سهلة مع بعض الجهد والتفكير.




كيف يمكنك توفير المال على التصميم الداخلي لغرفة نومك




أولاً ، عليك أن تقرر ما تريد استخدامه كفراش لك. من المرجح أن يكون العنصر الأكبر في غرفتك هو الفراش ، لذلك هذا هو المكان الذي تريد أن تبدأ منه عند التخطيط لتصميمك العام. اختر الفراش الخاص بك مع وضع الألوان وموضوع غرفتك في الاعتبار.




عند التسوق لشراء الفراش ، يجب أن تكون متسوقًا ذكيًا. لماذا تدفع السعر الكامل للحصول على مظهر مصمم على سريرك بينما يمكنك تجميع قطع متنوعة من الخصم أو سلة التخفيضات؟ خذ عينات من ألوان غرفتك واذهب للتسوق لشراء عناصر مجانية. يمكن أن تضفي مجموعة متنوعة من الوسائد الممتعة على سريرك أحد الأشكال الراقية التي تراها في المجلات. اذهب إلى متجر سلع منزلية أو تزيين المنزل واشترِ وسائد بأشكال وأنماط مختلفة وألوان رئيسية. ضع هذه الوسائد على رأس السرير والمظهر المصمم الذي تريده.




يمكن أن يوفر التسوق الذكي للأثاث المال على عنصر مركزي في التصميم الداخلي لغرفة نومك. غالبًا ما تحتوي مبيعات الفناء والمبيعات المتحركة على مجموعات أثاث متشابهة جديدة يتم تسعيرها للبيع: السعر منخفض لأن المالك يحتاج إلى التخلص منه ، وليس بسبب وجود أي خطأ به. هناك طريقة مختلفة للحصول على أثاث رخيص الثمن وهي إعادة طلاء مجموعتك القديمة والحصول على مقابض جديدة.




يجب على أولئك الذين يعانون من نقص في المال ولكنهم ما زالوا يريدون تغييرًا كبيرًا أن يجربوا طبقة طلاء جديدة لإضفاء مظهر ومظهر جديد على غرفة النوم. لا تخف من استخدام الأشكال القوية طالما اخترت الألوان التي تكمل عنصر السمة. تتمثل الطريقة المبتكرة لديكور منزلك في استخدام الطلاء لمجموعة متنوعة من التشطيبات التي يمكن شرحها جميعًا في مورد الدهان المحلي.




ستبدو غرفة نومك رائعة عندما تجد تلك الملحقات الفريدة في متاجر العلامات ومحلات الخصم والأسواق العتيقة وستوفر المال في نفس الوقت. الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن يكون لديك فكرة جيدة في الاعتبار عما تريده من أثاثك وعناصر الديكور ، وأن تكون مستعدًا لتمرير حتى أفضل الصفقات إذا لم يكن هذا هو ما تريده بالضبط. من أجل الحصول على مظهر مثالي في غرفة نومك ، يجب أن تخطط للأشياء المطلوبة لها قبل أن تذهب للتسوق. ضع هذه العناصر على الورق ، بما في ذلك الألوان و الأحجام المرغوبة ، واحضرها معك إلى المتجر ، و ستتأكد من الحصول على الأشياء التي تنوي شراءها فقط.




إذا كان بإمكانك تصوير غرفة النوم التي تختارها ومعرفة مكان التسوق ، فإن التصميم الداخلي لغرفة النوم ليس صعبًا أو مكلفًا كما تعتقد. لا تتجاهل البيع الجيد أبدًا إذا كنت تريد توفير المال ، لكن لا تشتري أشياء ليست ضرورية للغرفة. إذا كنت صبورًا وتتسوق بحكمة ، يمكنك الحصول على مظهر مصمم رائع بميزانية محدودة!



google-playkhamsatmostaqltradent