طبق مربع stl

طبق مربع stl 







أفضل الطرق وبأسعار معقولة





هل تخطط لإعادة تصميم منزلك ، بما في ذلك المطبخ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح. أثناء قراءة هذا ، ستتعلم طرقًا لا تحفر حفرة في جيبك ولكنها تعطي مطبخك مظهرًا جديدًا. نعم ، بشكل مثير للدهشة ، الطرق التي سنتحدث عنها ميسورة التكلفة ولكنها ستعمل على تحسين وتحديث ديكور مطبخك لضمان مظهر جديد.

 

هناك العديد من الطرق لإجراء تحسينات ميسورة التكلفة على ديكور مطبخك. نحن نناقش ثمانية منها لتحديث مطبخك.

 

1. تحديث خزائن المطبخ

 

إذا كنت تريد ، ولديك القدرة ، يمكنك استبدال خزائن المطبخ التي لديك ولكن لماذا لا تختار بديلًا أكثر بأسعار معقولة وتقوم بتحديثها للحصول على مظهر جديد؟ التغييرات البسيطة التي تم إجراؤها على المقابض والمفصلات ستوفر مظهرًا جديدًا للمطبخ. إذا كان لديك خزانات خشبية ، يمكنك أن تفعل الصنفرة بنفسك وطلائها بطبقة جديدة من الطلاء جعل مطبخك يبدو رائعًا.

 

2. شراء كونترتوب فعالة من حيث التكلفة

 

إذا كنت لا تقوم بتغيير الخزانات الموجودة في مطبخك ، فلن تحتاج إلى أسطح عمل راقية. يمكنك بسهولة العثور على أسطح كونترتوب بأسعار معقولة واستبدال الأسطح القديمة بها سيعطي مطبخك مظهرًا جديدًا.

 

عندما تشتري أسطح عمل ، أبق عقلك منفتحًا فيما يتعلق بمواد سطح العمل وسترى أن هناك العديد من الخيارات المعقولة التكلفة للاختيار من بينها. من خلال مطابقة لون سطح العمل مع لون خزانة مطبخك ، ستندهش من المظهر الجديد لمطبخك.

 

3. أرفف قابلة للطي

 

إذا كنت تشعر أن امتلاك خزانة جديدة أمر مكلف ، وأن شكل الخزانة التي لديك في الوقت الحالي لا يمكن تجديده ، فيمكنك بسهولة التغيير إلى أرفف قابلة للطي بدلاً من الخزانات القديمة. إنها فعالة من حيث التكلفة و ستساعدك أيضًا على توفير المساحة والمال مع إضفاء مظهر جديد تمامًا على مطبخك.

 

ليس ذلك فحسب ، فهذه الأرفف القابلة للطي مناسبة أيضًا لأي شخص لديه مشكلات في التنقل. سيجعل الطبخ في المطبخ مسألة متعة أكثر منه مسؤولية.

 

4. اللعب مع الضوء

 

يمكن للأضواء ومفاتيحها أن تلعب دورًا كبيرًا في إضفاء مظهر جديد على مطبخك دون إنفاق الكثير من المال. كقاعدة عامة ، يجب أن يكون لديك إضاءة دافئة في مطبخك. يمكنك بسهولة التسوق للحصول على مصابيح ومفاتيح إضاءة جديدة في المتاجر ذات الميزانية المحدودة وبتكلفة معقولة يمكنك تغيير مظهر مطبخك بالكامل.

 

ربما تكون قد رأيت تركيبات إضاءة زخرفية أو نوعًا فريدًا من التبديل في مجالات التصميم. إذا قمت بالبحث ، في ستتمكن من العثور على نموذج أولي لها بسعر معقول في متجر قريب. لذا ، قم بشراء هؤلاء وسترى مدى كفاءة هذه التركيبات في تغيير مظهر مطبخك بالكامل.

 

هل وجدت طريقة مثالية لجعل مطبخك يبدو جديدًا دون إنفاق الكثير؟ إذا لم تقم بذلك ، فلا داعي للقلق. إليك بعض الأفكار الأخرى ، ونأمل أن تجد واحدة تتناسب مع ذوقك وميزانيتك.

 

5. إعادة طلاء الستائر وتغييرها

 

إذا كنت تتحدث مع مصمم داخلي ، ستجد أنهم يولون تقديرًا كبيرًا لإعادة طلاء الستائر وتغييرها عندما يريدون تحديث المطبخ بتكلفة معقولة. إذا كنت ترغب في تغيير لون مطبخك والحصول على مظهر جديد ، فأنت تحتاج فقط إلى طبقة طلاء جديدة. من الحكمة اختيار الدهانات الزيتية بحيث يسهل تنظيف البقع.

 

طابق لون ستائرك في مطبخك مع لون الطلاء الجديد وشاهد الفرق الذي يحدثه هذا في مطبخك. يجب تغيير الستائر بانتظام لأنها تمتص رائحة الزيت والطعام في مطبخك. اتبع هاتين الطريقتين الميسورين واحصل على مطبخ جديد دون وضع ثقب في جيبك.

 

6. قم بتغيير صنبور المطبخ

 

إن وجود صنبور جديد في مطبخك لن يضفي مظهرًا جديدًا على مطبخك فحسب ، بل سيجعل الطهي أسهل. يمكنك التغيير إلى صنبور أطول حتى يسهل ملء وتنظيف الأواني الكبيرة. يمكنك الحصول على لمسة نهائية عصرية بحيث يكون للمطبخ مظهر جديد.

 

7. هل لديك منطقة باكسبلاش

 

إذا لم يكن لديك منطقة backsplash في مطبخك أو لم يكن لديك منطقة مصنوعة من البلاط ذي التصميم القديم ، فسيكون من الحكمة تغييرها. سيجعل هذا الخيار التنظيف أمرًا سهلاً وفي نفس الوقت يعطي مظهرًا جديدًا لمطبخك. إذا كنت تشعر أن شراء البلاط يؤثر على ميزانيتك ، فيمكنك استخدام طريقة الاستنسل والطلاء للحصول على طريقة تضيف بعدًا جديدًا إلى مطبخك.

 

8. شراء أجهزة جديدة

 

قد تتساءل عما إذا كان هذا ميسور التكلفة. إنه لديك عقل وعين مفتوحتان عند إجراء عملية الشراء. هناك عدد من المنظمات التي توفر أجهزة مفيدة لمطبخك بأسعار معقولة. يمكنك شراء هذه مع إبقاء عينيك مفتوحتين حتى تحصل على أفضل قيمة مقابل المال الذي تنفقه.

 

إذا كنت قد اتخذت قرارك في الحصول على مظهر جديد لمطبخك ، فلا بد أنك لاحظت أن العديد من التخفيضات والخصومات يتم تقديمها من قبل الشركات المصنعة المشهورة لأجهزة المطبخ. تحتاج إلى الحصول على هذه الخيارات وشراء الأجهزة التي تحتاجها. لن تجعل الأجهزة الطهي متعة فحسب ، بل ستعزز أيضًا ديكور مطبخك.



google-playkhamsatmostaqltradent