ستاير الوردة 2 d تودى dxf

ستاير الوردة 2 d تودى dxf



يمكن أن تجعل الستائر الغرفة تبدو جيدة التهوية وجميلة أو قاتمة. الستائر في المنزل تتحدث عن الناس الذين يعيشون فيه. لهذا السبب تأخذ النساء الكثير من الوقت لاختيار الستائر المناسبة لمنازلهن. مجرد تعليق الستائر من الأمريكيين لم يعد في الأناقة. تتوفر اليوم أنماط ورؤوس مختلفة للستائر للاختيار من بينها. بالنسبة لغرف الجلوس وغرف المعيشة التي تطل على الأشخاص ، اختر ستائر شبكية أو ستائر من الدانتيل. بعض الناس لديهم مجموعات منفصلة من الستائر لفصل الصيف والشتاء.




هناك العديد من الأنماط المختلفة للستائر والرؤوس ، وأكثرها شيوعًا هو النموذج القياسي. في هذا ، يتم استخدام شريط بعرض بوصة يتم تجميعه في رأس ضيق حتى. يستخدم هذا النمط بشكل شائع على نوافذ ناتئة نوافذ الكوخ. كما أنها تستخدم للستائر خفيفة الوزن حيث لا يلزم استخدام قضيب ستارة مقوى.




أنماط ورؤوس الستائر




النمط التالي في عناوين الستائر هو طية قلم الرصاص. يستخدم هذا النمط في حالة عدم وجود بلميت أو الستارة. يعطي هذا النمط مظهرًا رائعًا لرأس الستارة ويستخدم في الأساليب الحديثة. فقط تذكر عند شراء قماش ستارة لهذا النمط ، سوف تحتاج إلى قماش أكثر بمرتين ونصف من عرض النافذة.




النمط الثالث في عنوان الستارة هو "الطية الفرنسية". يستخدم هذا النمط على ستائر النوافذ الثقيلة ، مثل المخمل. كما يتم استخدام مقوى إضافي ، ومروحة الطيات عبر النافذة ، ويوجد زر مخيط أسفل كل طية. مرة أخرى ، ستكون هناك حاجة مرتين ونصف من عرض النافذة في القماش للستائر ذات النمط المطوي.




يتم استخدام "الخرطوشة" أو "نمط القدح" في مكان رسمي للغاية للستائر. يتم حشو المناديل الورقية أو البوليستر أعلى كل عمود حتى تحافظ الستارة على شكلها.




"فتحة الطية" سهلة الصنع. يتم قطع الفتحات في شريط الرأس الذي يتم من خلاله تغذية عمود الستارة. يمكن تحسين هذا المظهر من خلال السماح لستارة الكمية بالوقوف فوق العمود. مرة أخرى ، يجب أن يكون عرض قماش الستارة مرتين أو ثلاث مرات من عرض النافذة. سوف تحتاج إلى تحديد تباعد الفتحات.




تصميم آخر في عنوان الستارة هو "تصميم الكرة المنتفخة". في هذا ، تصنع الستارة مثل الستارة ذات الفتحة المطوية ، إلا أنك تبقى ما لا يقل عن اثني عشر بوصة فوق الفتحات. بمجرد تعليق الستارة على العمود ، ينتفخ الجزء العلوي.




هذه هي التصميمات والرؤوس الشائعة المستخدمة في الستائر. ولكن هناك دائمًا تصميمات جديدة تتم إضافتها. يعتمد تصميم الستارة ورأسها على أنواع النوافذ ووحدات الستائر. يجب أن يتناسب تصميم الستارة والعنوان مع ديكور الغرفة. كما يجب أن تحتوي مادة الستارة على سقوط جميل. قبل شراء مادة الستائر ، يجب أن تقرر النمط الذي تريده ، لأن كمية قماش الستارة التي تحتاج إلى شرائها ستعتمد على نمط الستارة. ما لا تريده هو نفاد القماش ، أو إيجاد قطعة قماش زائدة.




google-playkhamsatmostaqltradent