برنامج ارت كام 2008 v 151 برنامج أرتكام 2008 النسخة 151

برنامج ارت كام 2008 v 151 برنامج أرتكام 2008 النسخة 151 





لقد انتهيت الآن من جهاز التوجيه DIY CNC الخاص بك ، أو خرجت واشتريت واحدة. لقد كنت تنتظر سنوات من أجل هذا. والآن حدث ذلك أخيرًا. لكن في الوقت الحالي ، تشعر صديقتك بالغيرة لأنك لا تقضي وقتًا كافيًا معها ، أو الأسوأ من ذلك أن زوجتك غاضبة من كل الأموال التي أنفقتها على هذه الأداة الغريبة المظهر. تعتقد أنك سأريها لنفسك ، سأخرج إلى المتجر أو الطابق السفلي وسأصنع شيئًا سيثير إعجابها حقًا. لكن عليك أولاً التحقق من الإنترنت لترى كيف يقوم الكبار بذلك ، فقط للعثور على حفنة صغيرة من ملفات G-Code الجبنة المتوافقة مع برنامج جهاز التوجيه CNC الخاص بك. حتى بعد أسابيع وأسابيع من البحث ، لا يمكنك العثور على أي شيء يثير إعجاب سيدتك أو جيرانك ، فماذا الآن؟
 
دعني أخبرك أنك لست وحدك. أعمل في هذا المجال منذ أكثر من 15 عامًا وسمعت كل شيء. في هذه المقالة سوف أشرح كل المداخل والمخارج التي يستخدمها الكبار. كل النصائح والحيل التي لن يخبروك بها.
 
ننسى G-Code ، هذا مجرد مضيعة للوقت. في هذا اليوم وهذا العصر ، عليك التفكير كما يفكر الكبار. سيكون ملفك النهائي هو G-Code ، لكنك لست بحاجة إلى معرفة أي شيء عنه. سيكون لدى Big Boys تصميم مصمم ثلاثي الأبعاد ورسم صورة ثلاثية الأبعاد ، بمجرد رسمها ، سيحولون هذا إلى نوع ملف مثل .STL ثم تحميله إلى برنامج CAM يمكنه إنشاء G-Code لنوع برنامج التوجيه باستخدام الحاسب الآلي. استعمال. أعلم أن هذا يبدو معقدًا ، لكنني سأعرض عليك بعض الاختصارات.
 
ما لم تكن بحاجة إلى صورة ثلاثية الأبعاد محددة للغاية ، فلن تحتاج إلى رسم الكثير من أي شيء. يوجد موقع ويب يمكنك شراء الإغاثة ثلاثية الأبعاد (صور ثلاثية الأبعاد لأجهزة التوجيه CNC) منه.
 
يجب أن يكون محرك عمود دوران جهاز التوجيه لديك قادرًا على قبول بتات Dremel. لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية على هذا. لا يهمني كيف تفعل ذلك ، فقط افعلها. ما لم تكن تقوم بعمل إشارات أو قطع ضخمة ، فسوف تحتاج إلى استخدام بتات Dremel. هذا لأنه كلما كانت القطعة أصغر ، كلما كانت التجاويف أصغر ، وما لم يكن لديك أجزاء صغيرة جدًا ، فلن تظهر كل تلك التفاصيل الصغيرة. بنات Dremel هي بدائل رخيصة ومجربة وحقيقية لتلك القطع باهظة الثمن التي يستخدمها Big Boys.
 
برنامج التحكم في جهاز التوجيه CNC الذي اقترحه هو Mach3 CNC. برنامج CAD / CAM الذي اقترحه هو Artcam. هذا برنامج رائع لا يمكنك الاستغناء عنه. سيكون هذا البرنامج قادرًا على تصدير G-Code إلى برنامج جهاز التوجيه CNC الخاص بك. لكن لا تنخدع ، ستفعل آلاف الأشياء أكثر من ذلك.
 
دعنا ننظر إلى Artcam أكثر قليلاً هنا. عليك أولاً شراء عدد قليل من الإغاثة ثلاثية الأبعاد من موقع ويب ، ثم ستقوم بتحميل هذا وتوسيع نطاقه إلى Artcam ، ثم ستختار مسارات الأدوات ، وفي مسارات الأدوات ستحتاج إلى إنشاء ثلاثة إلى أربعة مسارات للأدوات بأحجام مختلفة بنات. من المرجح أن يكون بيتك الأول 1/2 بوصة إلى 3/8 بوصة أنف كروي اعتمادًا على حجم النموذج الذي تصنعه. ثم نزولًا إلى أنف كروي 1/4 بوصة ، ثم نزولًا إلى أنف كروي 1/8 بوصة ثم نزولًا إلى حوالي 106 بت دريميل. ستحتاج إلى تكوين كل بت في قاعدة بيانات بت الأداة. الخطوة على النسبة المئوية صعبة نوعًا ما ، لقد وجدت أن حوالي 9 ٪ هو مكاني الجميل. إنه بطيء بعض الشيء ، لكني لست مضطرًا إلى الرمل كثيرًا ، لكنني احتفظ بهذه الخطوة الصغيرة فقط لقمة Dremel ، يمكن أن يكون الآخرون حوالي 40 ٪. وما لم يكن جهاز التوجيه والبنات مثل سوبرمان ، فمن المرجح أن يكون لديك معدل تغذية يبلغ حوالي 100 بوصة في الدقيقة. أقل من 40 سيحرق البتات الخاصة بك. أكثر من 200 سيبدأون في تقطيع الخشب والتسبب في تسوس الأسنان. مع وحدات البت الأكثر تكلفة ، كلما كان بإمكانك الانتقال بشكل أسرع ، لكننا لن ندخل في ذلك في هذه المقالة. إذا كان لديك محرك أو جهاز توجيه متغير السرعة ، ستتمكن من التحكم في السرعة لحفظ وحدات البت الخاصة بك من الاحتراق. في Artcam يمكنك ضبط سرعة المغزل لكل بت. يمكن أن يصبح Artcam خادعًا ومربكًا بعض الشيء. أنا آسف ولكن لا يمكنني الخوض في كل التفاصيل الصغيرة في هذه المقالة. يعد Artcam معقدًا لأنه يتجاوز كل شيء ، لذا دعنا نجعله بسيطًا. مع وحدات البت الأكثر تكلفة ، كلما كان بإمكانك الانتقال بشكل أسرع ، لكننا لن ندخل في ذلك في هذه المقالة. إذا كان لديك محرك أو جهاز توجيه متغير السرعة ، ستتمكن من التحكم في السرعة لحفظ وحدات البت الخاصة بك من الاحتراق. في Artcam يمكنك ضبط سرعة المغزل لكل بت. يمكن أن يصبح Artcam خادعًا ومربكًا بعض الشيء. أنا آسف ولكن لا يمكنني الخوض في كل التفاصيل الصغيرة في هذه المقالة. يعد Artcam معقدًا لأنه يتجاوز كل شيء ، لذا دعنا نجعله بسيطًا. مع وحدات البت الأكثر تكلفة ، كلما كان بإمكانك الانتقال بشكل أسرع ، لكننا لن ندخل في ذلك في هذه المقالة. إذا كان لديك محرك أو جهاز توجيه متغير السرعة ، ستتمكن من التحكم في السرعة لحفظ وحدات البت الخاصة بك من الاحتراق. في Artcam يمكنك ضبط سرعة المغزل لكل بت. يمكن أن يصبح Artcam خادعًا ومربكًا بعض الشيء. أنا آسف ولكن لا يمكنني الخوض في كل التفاصيل الصغيرة في هذه المقالة. يعد Artcam معقدًا لأنه يتجاوز كل شيء ، لذا دعنا نجعله بسيطًا.
 
إذن لدينا الآن ثلاثة أو أربعة مسارات للأدوات. اعتمادًا على جهاز التوجيه CNC الخاص بك ، قد تتمكن من إنشاء رمز G واحد كبير به جميع البتات الثلاثة أو الأربعة. لكن دعنا نجعل الأمر بسيطًا وننشئ ثلاثة أو أربعة أكواد G مع اسم البتات. لذلك ستحدد مسار الأداة وتحدد تنسيق ملف متطلبات G-Code CNC الخاص بك وعلى سبيل المثال احفظ كـ "half-inch ball nose.cnc" في دليل باسم القطعة التي تصنعها ، لأنه سيكون هناك العديد من مسارات الأدوات داخل هذا الدليل.
 
بمجرد حفظ جميع مسارات الأدوات في الدليل الخاص بك ، ستقوم بنسخ هذا الدليل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بجهاز التحكم في جهاز التوجيه CNC. وقم بتحميل أول ملف G-Code في برنامج جهاز التوجيه CNC الخاص بك. واحدًا تلو الآخر حتى تنتهي من بت Dremel. الآن لديك استعداد للقيام ببعض التباهي.
 

 تعلم G-Code

يجب أن يكون جهاز التوجيه Spindle Motor Collet قادرًا على قبول بتات Dremel.
يمكنك شراء الإغاثة ثلاثية الأبعاد من www.3DReliefs.com [http://www.3DReliefs.com]
برنامج التحكم CNC Router الذي اقترحه هو Mach3 CNC.
برنامج CAD / CAM الذي اقترحه هو Artcam.
9٪ هو موقعك الرائع لخطوة بت Dremel في قاعدة بيانات البت.
معدل تغذية حوالي 100 بوصة في الدقيقة.
قم بإنشاء ثلاثة إلى أربعة مسارات للأدوات ذات أحجام مختلفة من البتات.
ثم قص N Go.




google-playkhamsatmostaqltradent