احداث اصدارت الجديد من تصميم الستائر 2020 بصغية cdr

احداث اصدارت الجديد من تصميم الستائر 2020 بصغية cdr 




أعمدة الستائر لها أهمية كبيرة في تحسين مظهر الغرفة بالكامل. إنها مصممة لتكمل ألوان وأسلوب الستائر ؛ وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من التصميمات والمواد التي تكمل الستائر المعلقة على نافذة معينة من الغرفة.



أعمدة الستائر هي في الأساس أعمدة تستخدم في ثني الأقمشة أو الستائر عليها. يتم تعليق الستائر بشكل عام على أعمدة بها حلقات قطب أو قماش به فتحة واحدة بحيث يمكن أن تستوعب العمود نفسه. الأعمدة متوفرة في مجموعة متنوعة من المواد مثل الماهوجني ، والبلوط ، والجميز ، وخشب الكرز ، والبلاستيك ، والمعادن ، والألمنيوم وغيرها.



كل شيء عن أعمدة الستائر



تكون الأعمدة الخشبية في بعض الأحيان غير مكتملة مما يتيح للمشتري خيار دهانها حسب رغبته وتفضيله. يوجد في نهاية قضبان الستائر سدادات قطب تُعرف بالرؤوس ؛ هم عنصر من عناصر الزخرفة. يمكن طلبها على مستوى مخصص لأنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط. يمكن أن يؤدي شكل العمود والمواد المستخدمة فيه تصميم العمود إلى تعديل وتعكس مزاج الغرفة ؛ وبالتالي ، يجب أن يعكس هذا بطريقة ما ذوقك وشخصيتك.




ومع ذلك ، تُستخدم أعمدة الستائر لتعليق الأقمشة فوق النوافذ. يتم استخدامها في كل نافذة تقريبًا في منزلك. لكن خلال السنوات القليلة الماضية ، تم تعديلها بشكل كبير. بعض الطرق المستخدمة لاستخدامها هي حاملات ستائر الدوش ، وأعمدة خزانة الملابس للمعاطف ، وحوامل الأقمشة للمخازن أو الأعمدة المعلقة للمفروشات.




يميل بعض الأشخاص إلى استخدام أكثر من عمود واحد حتى يتمكنوا من غرس مظاهر وفيرة مع التي وضعوها بالفعل. إحدى الطرق الشائعة جدًا هي أعمدة الستائر المزدوجة. يتم شراؤها إما بشكل جماعي أو منفصل حسب التفضيل. في كلا الاتجاهين ، يُنظر إلى أن لها نفس التأثير. يسمح هذا النمط أيضًا بالخصوصية عند الحاجة ويحد أيضًا من دخول ضوء النهار إلى الغرفة على نطاق واسع.




الأكثر شيوعًا هي الأعمدة المعدنية التي تتراوح من 8 دولارات إلى 25 دولارًا وهي مسؤولة عن علامتها التجارية وأسلوبها الخاصين. هذه سهلة الشراء في السوق المفتوحة. وهي متوفرة في المتاجر والكتالوجات ومتاجر الخصم المحلية أو حتى عبر الإنترنت بمساعدة بائع تجزئة.




ومع ذلك ، قبل أن تقرر اختيار عمود ستارة واحد لمنزلك ، فأنت بحاجة إلى إجراء بحث شامل وتأكد أيضًا من تلك المتوفرة في السوق والتي تتناسب مع ميزانيتك أيضًا. بعض المتطلبات هي أنه يجب عليك إجراء قياسات مناسبة للنافذة. مطلوب دائمًا أن يكون العمود أطول قليلاً مقارنةً بعرض إطار النافذة. يتضمن هذا تغطية كاملة ويسمح للستارة بالسقوط بنعمتها الكاملة.




يجب أن تكون على دراية بنسيج الستارة الذي سيتم استخدامه قبل شراء القضيب. يجب أن يعتمد هذا على وزن وزن القماش ، وسيحدد الوزن أيضًا مادة العمود. يوصى دائمًا باستخدام المعدن للأغراض الثقيلة لأنها تمنع الترهل.




google-playkhamsatmostaqltradent