احداث التصمايم الجديد 2020 بروايز بصيغة dxf

احداث التصمايم الجديد 2023 بروايز بصيغة dxf



ربما سمع الكثير من الناس عن ستائر التعتيم ، لكن الكثير منا ليس لديه أي فكرة عن سبب كونها مفيدة جدًا. تعد الستائر المعتمة أكثر من مجرد عنصر منزلي عادي بالنسبة لبعض الأشخاص ويمكن أن تحسن نوعية حياتك بشكل كبير اعتمادًا على نمط حياتك. في هذا المقال ، سوف أقدم لكم الستائر المعتمة بشكل عام ، وأعطيكم بعض الأسباب التي تجعلها رائعة للغاية.




ستائر التعتيم - متى تستخدم ولماذا



بادئ ذي بدء ، ما هي ستائر التعتيم؟ يوجد لدى الكثير من الناس انطباع خاطئ بأن ستائر التعتيم سوداء تمامًا ، لكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. عادة ما تكون بطانات ستائر التعتيم مصنوعة من قماش أبيض. إنها مصنوعة من مادة منسوجة بإحكام تمنع جميع أنواع الضوء الخارجي من دخول الغرفة.



لماذا يجب علي اختيار ستائر التعتيم



يمكن أن يكون لهذا كل أنواع الفوائد. على سبيل المثال ، كنت أعمل حارسًا ليليًا في مستشفى محلي ، وكان لدي الكثير من المشاكل في الحصول على قسط من النوم الجيد عندما أعود إلى المنزل لأن ستاري لم تكن تحجب الضوء بشكل صحيح. يعمل الكثير من الناس في نوبات ليلية في هذه الأيام ، وقد يكون العثور على الستائر التي يمكن أن تؤدي المهمة أمرًا صعبًا حقًا ، نظرًا لأن معظم الستائر مصنوعة لأسباب جمالية وليس الكفاءة.


سبب آخر يجعلك تفكر في الحصول على ستائر معتمة هو خصائصها المذهلة في توفير الطاقة. يمكن أن تساعدك الستائر المعتمة على توفير فواتير الطاقة بشتى الطرق. على سبيل المثال ، يمكنهم مساعدتك في توفير تكييف الهواء عن طريق منع أشعة الشمس من دخول الغرفة خلال أيام الصيف الحارة ، وبالتالي الحفاظ على برودة الغرفة بشكل طبيعي.


خلال أيام الشتاء ، يمكن أن تساعدك ستائر التعتيم في الحفاظ على الحرارة داخل وخارج البرودة ، مما يساعدك على خفض نفقات الطاقة لديك. ميزة أخرى رائعة لهذه الأنواع من الستائر هي أنها تمنع الضوضاء الخارجية من دخول الغرفة ، وهو أمر رائع إذا اضطررت إلى النوم في أوقات غير معتادة خلال النهار.


ولكن للاستفادة من ستائر التعتيم ، عليك التأكد من تثبيتها بشكل صحيح ، وإلا ستفقد جميع المزايا. عليك التأكد من أن ستائرك تغطي النافذة بأكملها ومثبتة أعلى من قضيب الستارة حتى تتمكن من منع الضوء من الدخول بشكل فعال.


للتأكد من توفير الطاقة خلال أشهر الخريف والشتاء الباردة ، عليك التأكد من أنك تفتح الستائر فقط عندما تتجاوز درجة الحرارة الخارجية درجة حرارة غرفتك وعندما يكون هناك ما يكفي من ضوء الشمس في الخارج لتدفئة الغرفة.


بشكل عام ، يعد هذا أمرًا رائعًا للأشخاص الذين لديهم جدول أعمال مزدحم ويحاولون الاستمتاع بنوم جيد ليلاً ، ويمكنهم أيضًا مساعدتك في توفير قدر كبير من فاتورة الطاقة الخاصة بك. فقط تأكد من تثبيتها بشكل صحيح واستخدامها بحكمة إذا كنت ترغب في الاستفادة من جميع مزاياها.


ستائر تعتيم رخيصة


سيكون التحكم في الضوء أحد العوامل المهمة التي ستقرر الحالة المزاجية ودرجة الحرارة التي تحتفظ بها أي مساحة. إذا سقطت مساحة أو نافذة مفتوحة في أي مكان في الشرق أو الغرب ، فهذا يعني ببساطة مواجهة الشمس وقت الشروق أو الغروب ، تأكد من أنك بحاجة إلى إحضار الملحقات التي من شأنها أن تساعدك على التحكم في الشمس ، وبالتالي التحكم في درجة الحرارة والإضاءة.


من المهم الحفاظ على الإضاءة لأي مساحة لمواكبة الحالة المزاجية للغرفة ، في عدد قليل من المساحات المصممة تحتاج إلى إضاءة خارجية أقل وتحمل إضاءة داخلية بمفردها ، أو أنها مثل الأعمال الداخلية للغرفة ستحتوي فقط على إضاءة خارجية. عرض مرتفع إذا كانت الإضاءة مناسبة للتحكم.


وبالطبع ، أي مساحة تأتي مع نوافذ أو زجاج يضيف الحياة إلى الفضاء ، للتحكم في الضوء ، لا أحد يكدس الطوب في جميع أنحاء المساحة ، والبناء بدون نوافذ. هذا يعني فقط أن النوافذ مطلوبة ، ولكن يجب التحكم في الضوء الذي يأتي وفقًا للحالة المزاجية.


ستائر التعتيم هي إحدى الطرق الجيدة للتحكم في الإضاءة والحفاظ على جو الإضاءة في المكان. ليست الإضاءة وحدها هي التي تتحكم فيها ، فلديك أيضًا تحكم فعال في درجة الحرارة. لذا أود إخبارك بأن الستائر المناسبة يمكن أن توفر لك الكثير من المال ، على الأقل 25٪ من تكلفة صيانة درجة حرارة المكان.


يمكنك استخدامه بسهولة على ستائر الأبواب الفرنسية .


يجب أن تفهم أن الأرقام التي قدمتها تعتمد أيضًا على المنطقة ، إذا كان لديك مساحات زجاجية أكبر تحتاج إلى أن تكون مغطاة بستائر قاتمة ، فلديك المزيد من المدخرات.


نعم ، إذا كان لديك مساحة أكبر من الزجاج لتغطيتها ، فأنت بحاجة إلى جلب المزيد من المال مقابل ذلك. ولكن على المدى الطويل ، ستستفيد من تكاليف توفير الطاقة ، وقد تفكر أيضًا في جلب ستائر رخيصة. هناك الكثير من الموردين الذين حصلوا على ستائر معتمة رخيصة. سيكون هذا اختيارًا جيدًا على الخيارات العادية إذا كانت لديك مخاوف اقتصادية.








google-playkhamsatmostaqltradent