تصميم ستاره تودى 2d بصيغة dxf

تصميم ستاره تودى 2d بصيغة dxf  




عندما يقرر الناس تحسين جمال ديكورهم الداخلي بإضافة ستائر ، فإنهم غالبًا ما يفكرون في كل ما يتعلق بالستائر فقط. غالبًا ما يفكرون في مادة الستارة أو أسلوبها أو لونها وما إلى ذلك. ومع ذلك ، ينسى الناس أحيانًا اعتبار القضيب أهم جزء لتعليق الستارة تمامًا. لتتناسب مع المتطلبات المختلفة ، يتم تقديم قضبان الستائر في بعض الأنواع المختلفة. احصل على معلومات كاملة عن أنواع قضبان الستائر في هذه المقالة.



قضيب مناسب وأفضل تعليق ستائرك



القضيب الأكثر شيوعًا بين العديد من الأنواع الأخرى التي يستخدمها الناس هو قضيب الزنبرك أو قضيب التوتر. هذا هو أسهل قضيب ستارة يتم تثبيته من بين الأنواع الأخرى. لن تحتاج إلى أي جهاز خاص لتثبيته لأنه يتحمل استخدام النوابض. عادة ، يتم تثبيت قضيب الزنبرك عن طريق تثبيته مباشرة في حافة النافذة أو في القالب أو الزخرفة.




النوع التالي سيكون قضيب مغناطيسي. هذا القضيب أكثر أناقة وزخرفة ، لكنه لا يزال يوفر سهولة التركيب. يستخدم هذا النوع المغناطيس بدلاً من الينابيع ليثبت نفسه. يعمل هذا القضيب جيدًا ليتم تثبيته على حافة النافذة المعدنية. ومع ذلك ، يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم أي نافذة معدنية استخدام الغراء للمساعدة في إمساك القضيب. القضيب المغناطيسي أغلى من قضيب الزنبرك ، لكن نافذتك تبدو أيضًا أكثر جاذبية.




بعد ذلك ، يمكنك الحصول على قضيب الوشاح كنوع ثالث. بالمقارنة مع الأنواع الأخرى ، فإن قضيب الستارة هذا أرق وأكثر زخرفية. إنه مصمم خصيصًا ليتم تثبيته أعلى النافذة. يجب أن تتدلى الستارة قليلاً أسفل الجزء السفلي لتحسين جمال نافذتك. لذلك ، يجب على الأشخاص الذين يرغبون في تثبيت هذا القضيب المعين لنافذتها شراء ستارة أطول من ارتفاع النافذة.




لا يزال هناك العديد من أنواع قضبان النوافذ التي يمكنك الحصول عليها ، وهذه الأنواع الثلاثة هي الأكثر شيوعًا. كما أنها مصممة بألوان وتفاصيل جميلة وجذابة تجعل مظهر منزلك أكثر جمالا. فقط احصل على أفضل أسلوب يتناسب مع الديكور الداخلي الخاص بك وشاهد مدى جمال غرفتك الداخلية.




الطريقة الصحيحة لتعليق ستائر بريسيلا



لسحر البلد وأناقته ، لا يوجد شيء مثل ستائر بريسيلا. ستحول التصميمات المختلفة لهذه العلامة التجارية الكلاسيكية أي نافذة إلى تحفة فنية ، خاصة عندما تعلوها الستارة الرشيقة. يمكنك إضافة مسحة من الطراز الفيكتوري الأنيق القديم إلى المنزل الأكثر حداثة. ولكن إذا لم تقم بتعليق الستائر بشكل صحيح ، فسيتم فقد التأثير بالكامل. إليك كيفية القيام بالمهمة بشكل صحيح.




للتأكد من أن ستائرك عريضة بما يكفي ، قم بقياس إطار النافذة. يجب أن تكون كل لوحة ستارة على الأقل ضعف عرض النافذة. سيسمح ذلك للستائر بالثنى بشكل صحيح. لهذا السبب أصبحت ستائر Priscilla واسعة جدًا. بدلا من ذلك تكون واسعة جدا بدلا من أن تكون ليست واسعة بما فيه الكفاية.




قم بتركيب جميع القضبان والأجهزة الأخرى اللازمة. ستحتاج الستائر إلى ثنيها على قضبان الستائر المزدوجة. قم بتركيب كتيفي قضيب بجانب بعضهما البعض ، أو قم بشراء قضبان ذات مرفقات مزدوجة. الهدف هو تثبيت قضيب واحد فوق الآخر. هذا يعني أن أحد القضبان سيكون له ساق طويلة والآخر سيكون أقصر.




بعد ذلك ، ضع لوحة ستارة واحدة على كلا القضيبين. معظم ستائر بريسيلا مكشكشة ، إما حول كل جانب أو من جانب واحد فقط. إذا كنت تقوم بتعليق ستائر مكشكشة من جانب واحد على عدة نوافذ ، فيجب أن تكون اللوحة الخلفية في اتجاه واحد ، واللوحة الأمامية في الاتجاه الآخر.




قم بتمرير اللوحة الخلفية عبر منطقة النافذة بأكملها ، مما يضمن أن التجميع متسق. كرر هذا الإجراء مع اللوحة الأمامية والقضيب الآخر. عادة ما يتم تزويد ستائر بريسيلا بأربطة ربط مطابقة. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك شراء بعض أو استخدام الدانتيل أو الشريط. ولكن لتحقيق التأثير المناسب ، يجب أن تحتوي الستائر على أربطة ظهر.




أجمع الجانب المزعج ووجهه إلى الجانب الآخر من النافذة. ببساطة اربطه للخلف مثل أي ستارة أخرى. ضع الرباط للخلف حول الستارة وقم بتثبيته على الحائط في منتصف المسافة تقريبًا من النافذة. يجب أن يكون الرباط قادرًا على الوصول تقريبًا إلى مركز منطقة النافذة. لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة إذا تم توفير أربطة التعادل من قبل Priscilla لأنها عادة ما تكون أطول من التقليدية.




قم بتوصيل اللوحة الخلفية بالجانب الآخر من النافذة بنفس الطريقة تمامًا. قم بسحب كل لوحة بعيدًا عن ربطة العنق مع التأكد من أن الأقسام المتعرجة تتدلى عبر بعضها البعض في وسط النافذة. يعود إليك مقدار الغنيمة حيث تتقاطع الألواح مع بعضها البعض. إسترجع الآن واستمتع بستائر بريسيلا!




google-playkhamsatmostaqltradent