ستاير تصميم تودى 2d

ستاير تصميم تودى 2d




الوجود الأول هو أنه يعني أنك ستنشئ شيئًا أسرع وأكثر نجاحًا. أنا متأكد من أنك ستوافق على أنها طريقة جيدة للبدء. السبب الثاني في تجربتي هو أن أبسط المشاريع تبدو دائمًا أكثر أناقة. ضجة أقل المزيد من الرقي.




سوجي مصممة



لذلك لا تفكر في سوجس المصممة خصيصًا ، فهي معقدة للغاية بحيث يتعذر على صانع الستائر المبتدئ إتقانها في أول نزهة. شيء لحفظه في وقت لاحق على الإطلاق.




هواجس وشاح




الآن هذه غلاية مختلفة تمامًا من الأسماك. هذا هو العلاج الأفضل الذي أوصي به حتى يمكن للمبتدئين تجربته. ليس هناك الكثير من الأخطاء في هذا الأسلوب. الشيء الوحيد الذي يجب توخي الحذر منه هو القياس. ليس طويلا جدا أو قصير جدا. كل ما عليك فعله هو تنعيم الجوانب الأربعة من القماش. ثم علقيها وارتديها ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت وارتداء الملابس لجعلها تبدو في مكانها. هناك طرق مختلفة لتعليق هذه السناج ولبسها:




الأول هو ببساطة وضع غنيمة على قضيب الستارة الخاص بك. ثم ثني الأطراف خلف النهايات. ثم ندف المركز لأسفل في منحنى سلس لطيف لإنشاء غنيمة الخاصة بك. متطلبات النسيج: قطعة من القماش بعرض كامل للفة (عادة 54 بوصة). ثم بالنسبة لهذا الوشاح البسيط ، ستحتاج إلى عرض النافذة بالإضافة إلى الطول × 2.




الخيار الثاني هو لف الوشاح حول قضيب الستارة عدة مرات. ثم دع النهايات تتدلى خلف النهايات. أنت بعد ذلك بحاجة إلى العودة وإثارة اللفافات في مسافات متساوية وندفع اللفائف إلى سلالم عميقة لطيفة. متطلبات النسيج: قطعة من القماش بعرض كامل للفة (عادة 54 بوصة). ثم بالنسبة لهذا الوشاح ، ستحتاج إلى عرض ونصف النافذة بالإضافة إلى الطول × 2.




الخيار الثالث هو فك قضيب الستارة واستخدام حاملات غنيمة أو حوامل. مع حاملات غنيمة تعمل بشكل أفضل مع الأقمشة الشفافة. يمكنك ببساطة لف القماش على حاملات غنيمة وإثارة الوسط لأسفل في غنيمة منحنية لطيفة. يمكنك بعد ذلك سحب بعض القماش للخلف من خلال الجزء الأمامي من حامل غنيمة. ثم قم بلفه قليلاً وأدخل القماش في المنتصف قليلاً. سيؤدي ذلك إلى إنشاء وردة جميلة المظهر حقًا على مقدمة حاملات الهدايا الخاصة بك. متطلبات النسيج: قطعة من القماش بعرض كامل للفة (عادة 54 بوصة). باستخدام حوامل غنيمة ، أضف 12 بوصة لكل روزيت بالإضافة إلى أنك ستحتاج إلى عرض النافذة بالإضافة إلى الطول × 2.




إذا ذهبت في طريق الكوربيلز ، فسينتهي بك الأمر بقطعة وشاح بسيطة. تحتوي الحواف على ثقب للسماح لك بتمرير القماش من خلالها. هذا يتدلى لأسفل جانب واحد لإنشاء ذيول. يمتد الجانب الآخر عبر نافذتك إلى الحافة الأخرى لإنشاء غنيمة. متطلبات النسيج: على النحو الوارد أعلاه ولكن تجاهل الإضافات للتوريدات.




ستائر مصممة




يغطي هذا جميع الستائر التي تحتوي على مادة تقوية في المقدمة. مثال على طية مزدوجة وثلاثية ، وكذلك طية كأس. هذه مخصصة لصانعي الستائر الأكثر تقدمًا. أنا متأكد من أنك ستصل إلى هناك قريبًا ولكن ليست مشاريع جيدة لتبدأ بها. يجب عليك إجراء سلسلة من العمليات الحسابية لجعل الرأس يبدو بشكل صحيح. أيضًا للتأكد من أنها تنتهي بالعرض الصحيح عند الخياطة. بمجرد صنعها تكون ذات عرض ثابت ولا يمكن تغييرها دون الكثير من التفاقم. لذا تجنب بالنسبة للمبتدئين.




ستائر لوحة بسيطة




ما هي بالضبط هذه الأنواع من الستائر؟




أولاً ، لديك ستارة غير مبطنة بحافة 1 بوصة أسفل كلا الجانبين و حافة سفلية 3 بوصات. ثم انتهي من الجزء العلوي بشريط طيات قياسي مخيط على طول الحواف العلوية والسفلية للشريط. يمكنك بعد ذلك سحب الحبال المنسوجة في الشريط لجعل رأس الستارة يتجمع في طيات. يمكنك بعد ذلك وضع خطافات ستائر بلاستيكية أو معدنية قياسية في الجيوب الموجودة على الجزء الخلفي من شريط الستارة. عادة ما أترك 3 إلى 4 جيوب فارغة بين الخطافات. ستارتك جاهزة الآن للتعليق على القضيب أو الجنزير.




ثانيًا ، ستائر علوية ، والفرق الحقيقي الوحيد بينها وبين تلك الموجودة أعلاه هو "الألسنة" أو الحلقات التي يتم حياكتها بشكل متساوٍ عبر الجزء العلوي من الستارة. تستخدم هذه الألسنة لتعليق ستائرك. يمكنك ببساطة ربط القضيب عبر الألسنة. ثم ارفع العمود مع وضع الستائر وضعه في الأقواس المثبتة بالفعل على الحائط فوق نافذتك.




ثالثًا ، ستائر الجيب القضيبية ، وهي تعمل وفقًا لمبدأ مماثل لأغطية علامات التبويب أعلاه. بدلاً من وجود علامات تبويب ، يمكنك إنشاء جيب طويل عبر الستارة مباشرة عن طريق طي القماش عدة مرات وخياطة سطرين عبر الستارة. ثم تقوم بربط القضيب عبر الجيب الذي تم إنشاؤه بواسطة خطي الخياطة. ثم علق القضيب والستارة مرة أخرى في الأقواس.




رابعًا ، الستائر العلوية ذات القصاصة هي أبسط ما في المجموعة. يمكنك ببساطة خياطة 1 بوصة على جوانب القماش. ثم قم بخياطة حافة 3 بوصات أسفل الستارة. ثم أخيرًا اقلب الجزء العلوي بضع مرات حوالي بوصتين وخياطته. أنت الآن بحاجة إلى شراء مجموعة من مشابك الستائر ، هذه ببساطة تعض من الجزء العلوي من الستارة. عادة ما يكون لديهم نوع من التصميم الجذاب في المقدمة وخطاف في الأعلى. لذلك بمجرد قصها بشكل متساوٍ عبر الجزء العلوي من الستارة ، تكون جاهزًا للتعليق.




google-playkhamsatmostaqltradent