ستاير 2d جديد

ستاير 2d جديد 



مع ارتفاع أسعار الغاز والكهرباء إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق ، يبحث أصحاب المنازل عن طرق لتوفير المال حول المنزل بحيث تظل فواتيرهم منخفضة قدر الإمكان على المدى الطويل. أنا لا أقترح الجلوس في منزل متجمد ومظلم ورطب طوال فصل الشتاء ، والتعرق خلال أشهر الصيف. لكن تعلم الاعتماد بشكل أقل على التدفئة المركزية وتكييف الهواء يمكن أن يكون له فوائد عديدة. بالطبع ستكون فواتيرك أصغر ، ولكنها تمنحك أيضًا الفرصة للقيام ببعض الديكور ، وجعل منزلك أكثر خضرة والاستمتاع مع أصدقائك وعائلتك.



الستائر المبطنة صديقة للبيئة



نصيحتي الأولى التي يمكنني تقديمها لك لتوفير الطاقة والمال في جميع أنحاء المنزل هي إيقاف تشغيل الأشياء! يعد تشغيل المصابيح والأجهزة عند القابس إهدارًا للطاقة ويضيف مبلغًا كبيرًا إلى فاتورتك الشهرية وربع السنوية والسنوية. قد يبدو من الصعب أن تضطر إلى إيقاف تشغيل التلفزيون في وضع الاستعداد ، خاصة إذا كان ذلك يعني الخروج من السرير ، لكن فكر في كل الأموال التي يمكنك توفيرها. علاوة على ذلك ، تعد أجهزة التلفزيون أحد العوامل الرئيسية في حرائق المنزل ليلاً ، لذا فأنت تحمي نفسك ومنزلك بالضغط على هذا الزر الكبير! المصابيح ، الغلاية وشواحن الهاتف كلها مبددات كبيرة للطاقة أيضًا.


يمكنك توفير المال عند تشغيل المصابيح إذا قمت بالتبديل من المصابيح المتوهجة إلى الإضاءة الفلورية المدمجة (CFL). يمكنك استخدام طاقة أقل بنسبة تتراوح بين 50 و 80 في المائة إذا قمت بتركيب المصابيح الفلورية المتضامة ، وتستمر حتى عشر مرات أطول. يبلغ عمر المصابيح المتوهجة 750 إلى 2500 ساعة بينما يبلغ عمر المصابيح الفلورية المتوهجة 6000 ساعة ويمكن أن تدوم حتى 10000 ساعة.



الستائر غير المبطنة والستائر والشبكات


هناك تغييرات أخرى يمكن إجراؤها على منازلنا سيكون لها تأثير أخضر. إن جعل المبنى الفعلي والغرف أكثر كفاءة في استخدام الطاقة سيوفر المال وسيكون أفضل للبيئة. هناك العديد من المزايا لتعليق الستائر المبطنة في الغرف التي تواجه أشعة الشمس. أولاً ، سوف تدوم لفترة أطول من الستائر غير المبطنة والستائر والشبكات لأن البطانة تمنع تلاشي المواد. ثانيًا ، تتمتع معظم الستائر المبطنة بخصائص حرارية ويساعد في التحكم في درجة حرارة الغرفة عن طريق الاحتفاظ بالحرارة عندما يكون الجو باردًا بالخارج وإيقاف الكثير من الحرارة التي تدخل الفضاء عندما تشتعل الشمس. تتميز بعض الستائر المبطنة بخصائص تقليل الضوضاء مما يعني أنك لست بحاجة إلى تشغيل التلفزيون أو الراديو بصوت عالٍ للغاية ، مما سيوفر لك المال أيضًا. يمكنك اختيار ستائر تتناسب مع تصميم غرفتك ،


إذا كنت تبحث عن طريقة لإبقاء الأطفال مستمتعين أثناء الإجازات ، أو كنت تستمتع بصنع الحرف اليدوية مع أصدقائك ، فيمكنك البدء في صنع مستثنيات سحب ملتوية. سيؤدي ذلك إلى منع أي مسودات من خارج المنزل أو الغرف الباردة من دخول مساحات المعيشة الأكثر استخدامًا في منزلك. ستستفيد كل من غرفة المعيشة والمطبخ وغرف النوم المأهولة من عازل تيار الهواء بحيث لا تؤثر المناطق الباردة على راحتك ولن تضطر إلى تشغيل التدفئة. يمكنك تصميم مستبعدات المسودة لتتناسب مع موضوع كل غرفة على حدة ، أو جعلها تبرز وتتمتع بتصميمات ممتعة. يستمتع الأطفال بصنعها عن طريق ملء المواد بالجرائد أو الحشو.


لذلك ترى أن جعل منزلك أكثر خضرة لا يعني إنفاق الكثير من المال ، أو أخذ الكثير من الوقت أو الاضطرار إلى تغيير أسلوب حياتك. لا تقلق ، فلا يزال بإمكانك مشاهدة التلفزيون ولن تضطر إلى الاعتماد على مصباح يدوي لقراءة كتاب. ومع ذلك ، إذا تعاملت مع أموالك بطريقة معقولة وطريقة استخدام منزلك للطاقة يمكن أن توفر لك عشرات إن لم يكن مئات الجنيهات على مدار العام. يمكن أن يكون هذا شيئًا جيدًا فقط ، خاصةً مع ارتفاع الفواتير بشكل أكبر.




google-playkhamsatmostaqltradent