ستارة تودى 2d

ستارة تودى 2d ستارة






عند تزيين المنزل ، هناك عدد لا حصر له من القرارات التي يجب اتخاذها. من المفهوم أن التصميم والديكور يثيران المشاعر لدى الناس. هذا الصباح فقط ، تحولت محادثة مع شريكي حول تزيين شقتنا إلى جدال عندما اقترحت نوعًا معينًا من حامل التلفزيون. ومع ذلك ، لا تركز هذه المقالة على الديكور الشخصي الخاص بي ، أو حتى اختياري لحامل التلفزيون ، ولكنها نظرة متعمقة إلى عالم الستائر وكيف يمكن استخدامها لإبراز العناصر الزخرفية وتكملة قطع الأثاث الموجودة.



الستائر واختيار الأقمشة



عند شراء الستائر ، هناك عدد من الاعتبارات التي يجب القيام بها ؛ تتوفر الستائر بشكل طبيعي في عدد لا يحصى من الأنماط والألوان والأنماط المختلفة ، من ألوان كتل ملفتة للنظر إلى المزيد من اللؤلؤ المزخرف والترتر. في النهاية الخيار متروك لك ، مالك المنزل. بعد ذلك ، من المهم جدًا لمن يقومون بالتزيين الحصول على عينات مختلفة ، تتوفر عادةً بدون تكلفة ، لمعرفة الأنماط والألوان والأنماط التي تناسب الديكور الحالي.




أحد أهم الاعتبارات هو نوع القماش الذي سيتم تصنيع الستائر منه. للحصول على مظهر بدوار ، توفر المخمل والحرير أناقة ورقيًا يصعب العثور عليه مع أي مادة أخرى. في المقابل ، ستستفيد الغرف غير الرسمية ، مثل غرفة المعيشة أو الدراسة ، من الأقمشة مثل القطن والكتان ؛ هذه الأقمشة الخفيفة مثالية للغرف غير الرسمية. بالإضافة إلى هذه الأقمشة التقليدية ، هناك أنواع أحدث مثل الجلد الصناعي والـ PVC والشبكات المعدنية ؛ العديد من هذه الأصناف الجديدة لها ميزات مثل مقاومة الماء ومقاومة الحريق.



التعرف على مقدار الضوء الذي تريده في الغرفة



عند اختيار قماش الستائر ، من المهم التعرف على مقدار الضوء الذي تريده في الغرفة. غرف النوم مناسبة بشكل أفضل للمواد الثقيلة لأنها تسمح بدخول ضوء أقل وبالتالي توفر غرفة أكثر قتامة للنوم ليلاً. من ناحية أخرى ، يمكن استخدام الأقمشة الأخف مثل المعاوضة لأسباب تتعلق بالخصوصية دون التضحية بالضوء الذي يدخل الغرفة.




العديد من الستائر في السوق اليوم مبطنة. يعني هذا أساسًا أن الستارة بها بطانة خلف القماش الأمامي. يمكن استخدام هذا لمنع المزيد من ضوء الشمس ولكن يمكن أن يوفر أيضًا لمسة نهائية أكثر احترافية. تتوفر بطانات قابلة للإزالة للتنظيف ويمكن شراء بطانات التعتيم إذا كان الظلام الدامس أمرًا ضروريًا.




يمكن غسل معظم الأقمشة عندما تصبح الستائر متسخة. اعتمادًا على القماش ، قد يتعين القيام بذلك بانتظام ، في معظم الحالات يكون قماش الستارة إما قابل للغسل في الغسالة أو يمكن تنظيفه يدويًا. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يجب تنظيف الأقمشة بالتنظيف الجاف. كما هو الحال مع أي أقمشة ، من المهم دراسة تعليمات الغسيل التي تأتي مع الخامة.




google-playkhamsatmostaqltradent