بروايز 3d احداث موديل 2020

بروايز 3d احداث موديل 2020 









ممتعة تجعل أطفالك يقومون بأعمالهم

 

 

هل تقوم بتكليف أطفالك بالأعمال المنزلية؟ إذا أجبت بنعم ، أراهن أنه عادة ما يكون من الصعب جعل الأطفال يقومون بالأعمال المنزلية الموكلة إليهم في المنزل. سيجد الأطفال الكثير من الأعذار لتجنب تنظيف غرف نومهم ؛ لذا فإن فكرة التنظيف أو المساعدة في جزء آخر من المنزل غير واردة. هل حلمت يومًا بأن يكمل أطفالك الصغار / المراهقون الأعمال المنزلية دون أن تشد شعرك لحملهم على المشاركة؟ توقف عن نتف شعرك واستخدم هذه الطرق الممتعة لجعل الأطفال يقومون بأعمالهم دون عناء أو متاعب.

 

لعبة غسيل الملابس القابلة للطي

عندما كان أطفالي لا تتجاوز أعمارهم ثلاث سنوات ، سمحت لهم بمساعدتي في طي الغسيل. كانوا يطوفون مناشف اليد وأنا أطوي مناشف الحمام الكبيرة. أثناء طي المناشف ، سيكون لدينا مسابقة قابلة للطي لاكتشاف من يمكنه طي معظم المناشف بشكل أسرع وأفضل ؛ أحب الأطفال هذه اللعبة وتم طي المناشف بسرعة وبدقة. تناوبنا أيضًا على مشاركة القصص المضحكة ولعبنا ألعابًا أخرى مثل تسمية مكان أو شيء كان بنفس لون المنشفة التي كنا نطويها. كان هذا وقتًا رائعًا للتواصل والاستمتاع وإنجاز الأعمال الروتينية.

 

لكل شيء منزل

، علمت أطفالي أن كل شيء يمتلكونه له منزل مريح. سُمح لهم بإحضار ألعابهم إلى أي غرفة في المنزل العبها إذا وافقوا على أنه عند الانتهاء الفوري من اللعب ، يجب أن تعود كل لعبة أو شيء إلى منزله. أحب الأطفال أن يطلعوني على الأماكن التي تعيش فيها الألعاب المختلفة في غرفهم وبعد كل جلسة من جلسات اللعب في جميع أنحاء المنزل ، تم تنظيف المنطقة وتنظيفها ووضع الألعاب بعيدًا في منازلهم. وو هوو!

 

التنظيف بالمكنسة الكهربائية في وقت ويوم

محددين بمجرد أن علمت أطفالي كيفية التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، حددت يومًا ووقتًا معينين لتنظيف غرف نومهم ؛ كان وقت فراغنا محددًا ليوم السبت الساعة 10:00 صباحًا. في بداية هذه اللعبة ، كان عليّ تذكير أطفالي والسماح لهم بالمكنسة الكهربائية في الساعة 10 صباحًا يوم السبت باستمرار حتى أصبحت عادة. سرعان ما كانوا يصرخون من غرفهم (ينظرون إلى ساعاتهم الرقمية الموضوعة بشكل استراتيجي على طاولاتهم الليلية بجوار أسرته) الساعة 10:00 صباحًا ، وقت الفراغ!

 

يمكنك استخدام هذه الألعاب الممتعة لجعل أطفالك يساعدونك في أي عمل روتيني هو الأفضل لك ولأسرتك. بدلاً من التنظيف بالمكنسة الكهربائية في وقت ويوم محددين ، استخدم هذه اللعبة ترتيب الأسرة يوميًا في وقت محدد أو لإطعام الحيوانات الأليفة. يستمتع أطفالك بوقتك معًا والاستمتاع بلعب الألعاب. سوف تستمتع بأيدي المساعدة الإضافية وتطور عادات وروتين جيد لأطفالك بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع معًا. امنح أطفالك دائمًا الثناء أو العناق أو المكافآت أو المفاجآت بقدر ردود الفعل الإيجابية على جميع محاولاتهم وإتمام الأعمال المنزلية. لا تقلق بشأن الكمال ، فالهدف هو إنجاز الأعمال الروتينية وتطوير الروتين أثناء الاستمتاع ومشاركة الوقت. سينجز أطفالك الأعمال المنزلية دون أن يعرفوا ذلك لأنهم يستمتعون بالألعاب ويتطلعون إلى الثناء.

 

غرف نوم مشتركة

 

إذا كان لديك أطفال أكثر من المساحة المتوفرة لديك ، فقد حان الوقت لبعض الحلول الإبداعية.

 

تعني مشاركة غرفة النوم الحصول على اثنين من كل شيء - أسرة مكررة ، وخزائن ، ووحدات تخزين وما إلى ذلك. لتجنب الخلاف حول من لديه مكتب أفضل أو خزانة ملابس ، فكر في نفس المفروشات لكلا الطفلين.

 

يتم التعبير عن فرديته في نهجك الإبداعي لتزيين مساحة كل طفل.

 

تتمثل إحدى الطرق الجيدة في إعطاء كل شقيق مجموعة متعلقاته الخاصة به بلونه الخاص والسعي للحصول على مدخلات منه فيما يتعلق بكيفية رغبته في تزيين الجزء الخاص به من غرفة النوم المشتركة.

 

من المهم أن تحتوي غرف النوم المشتركة على بعض عناصر التصميم المتسقة التي تربط الغرفة معًا ونظام تخزين يشجع التنظيم من كلا الطرفين.

 

للتخلص من تعارضات التصميم والديكور الرئيسية ، من المهم أن تقوم بمواءمة المساحات الفردية. من خلال دمج ذوقي في بيئة عامة واحدة ، يمكنك إنشاء مساحة ترحيبية مثالية للنوم واللعب.

 

شجع أطفالك على اتخاذ قرار بشأن لونين مختلفين ولكن متناسقين للغرفة أو لون رئيسي واحد بدرجتين مختلفتين.

 

اجعل الأشياء بسيطة ومنفصلة ومركزة بالألوان. أضف التنوع والتميز إلى كل منطقة أشقاء من خلال دمج صناديق تخزين ذات ألوان زاهية سلال غسيل.

 

ضع في اعتبارك إضافة ملحقات مخططة ومنقوشة إلى خلفية ملونة أساسية.

 

بياضات الأسرّة هي نقطة محورية أخرى الأذواق الفردية. فكر في الأزهار والبلايد أو الخطوط والأجسام الصلبة. تعتبر أغطية السرير القابلة للعكس مثالية أيضًا في الغرف المشتركة.

 

ضع في اعتبارك مكعبات التخزين القابلة للتكديس التي لا تقسم المساحة فحسب ، بل تعمل أيضًا كأجزاء تخزين لممتلكات كل طفل.

 

عندما يتعلق الأمر بتقسيم الغرفة ماديًا ، فقد تكون الشاشات ذات الألواح المفصلية هي الحل الوحيد للأشقاء الذين لديهم علاقة حب / كراهية حقيقية. المفصلات تجعل الطي والتخزين أمرًا سهلاً عندما يقضي أطفالك يومًا ممتعًا في الفضاء "المشترك".

 

بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن تقسيم مساحة غرفة نوم مشتركة بصريًا أو ماديًا ، فمن المهم دائمًا إشراك شاغلي الغرفة في تصميم وتزيين مساحتها.

 

شجع كل طفل على اختيار الفراش والاكسسوارات وصناديق التخزين الخاصة به.




google-playkhamsatmostaqltradent