ستاير شباك 3d 2d الجديد

ستاير شباك 3d 2d الجديد



إذا كان لديك دش كبير أو مخصص ، فقد تحتاج إلى الاستثمار في ستارة دش عريضة جدًا بحيث يتم تغطية الدش بالكامل. قد ترغب أيضًا في الحصول على واحدة فقط للتأكد من عدم تناثر الماء من الدش ، أو لأنك تعتقد أنها ستبدو أفضل من الستارة المعتادة.




قد يكون من الصعب بعض الشيء العثور على ستارة دش عريضة جدًا في قسم ستائر الدوش بالمتجر. طريقة جيدة للحصول على واحدة هي جعلها مصممة خصيصًا لتناسب حوض الاستحمام الخاص بك. ولكن قبل الخوض في متاعب إنشاء متجر مخصص خاص بك ، تأكد من الذهاب إلى اثنين من المتاجر المختلفة والتحقق من القياسات على مجموعة من الستائر المختلفة. تأكد أيضًا من أخذ قياسات الدش أولاً حتى تعرف فورًا ما إذا كانت الستارة تناسب الدش الخاص بك أم لا.




ستارة دش عريضة للغاية




إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على واحد في المتاجر ، فلا يزال أمامك الخيار الوحيد المتمثل في تخصيص واحد لك. للقيام بذلك ، يمكنك البحث عن خياط يمكنه خياطة واحدة لك ، أو إذا كنت تعرف كيفية الخياطة ، فيمكنك بالفعل اصنع واحدة بنفسك. لا ينبغي أن يكون هذا صعبًا للغاية لأن الشكل مستقيم للأمام في معظم الحالات ولا يتطلب أي خياطة فاخرة. اعتمادًا على مستوى اجادتك ، يمكنك إنشاء ستارة فريدة ومفصلة جدًا أو ستارة بسيطة جدًا ومباشرة.




بمجرد تحديد ما إذا كنت ستحتاج إلى الحصول على ستارة دش عريضة إضافية مخصصة أم لا ، يمكنك البدء في التفكير في إمكانيات نمط مختلفة. للقيام بذلك ، قد ترغب في إلقاء نظرة على قطع الأثاث الأخرى في جميع أنحاء منزلك بالإضافة إلى مخططات الألوان المختلفة في جميع أنحاء منزلك لتعطيك القليل من الإلهام فيما يتعلق بالطريقة التي تريد أن تبدو بها ستارة الدش الجديدة. إمكانيات النمط لا حصر لها ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنماط وأنظمة الألوان المختلفة. سيكون لديك حتى مجموعة أكبر من الخيارات التي يمكنك القيام بها إذا حصلت على خيار مخصص. ربما يمكنك طباعة صورة لمغنيك المفضل ، أو إذا كان سيتم تثبيتها في حوض استحمام للأطفال ، فيمكنك طباعة شخصياتهم الكرتونية المفضلة عليها.




قد يكون العثور على الستارة العريضة أكثر صعوبة في العثور عليها والاختيار منها مقارنة بالستائر القياسية لأن هناك احتمالية أكبر في الحاجة إلى تصنيع ستارة عريضة إضافية حسب الطلب لأنها غير متوفرة بسهولة. ومع ذلك ، فإن هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا ، لأنه يوفر فرصة رائعة لتدفق تلك العصائر الإبداعية وإنشاء ستارة مخصصة من شأنها أن تبهر أي ضيوف أتيت إلى منزلك. في كلتا الحالتين ، تأكد من الاستمتاع وإجراء القليل من البحث قبل اتخاذ أي قرارات.






google-playkhamsatmostaqltradent