اطبق 3d بصيغة stl

اطبق 3d بصيغة stl 










تصميم غرفة نوم فاخرة و أبواب خزانة منزلقة

 

 

 

ربما بالنسبة لمعظم ، كلمة "الرفاهية" وغرف النوم ليست بالضرورة متلازمتين. ما يجب أن يكون ملاذًا للسلام والاسترخاء غالبًا ما يصبح الغرفة التي نفرغ فيها الأشياء ، من التسوق إلى غسيل الملابس. فيما يلي بعض الأفكار البسيطة لمساعدتك على تحويل جحيم غرفة النوم إلى جنة غرفة النوم!

 

قد تكون الفكرة الأولى مثيرة للجدل بعض الشيء ، لكن حاول إزالة التلفزيون تمامًا. يميل الكثير منا إلى الوصول مباشرة إلى جهاز التحكم عن بُعد وتشغيل التلفزيون ، وبينما من الجيد دائمًا الاستمتاع بفيلم بين الحين والآخر ، غالبًا ما يحفزنا التلفزيون بدلاً من مساعدتنا على الاسترخاء. ضع الغسيل في المكان الذي يجب أن يكون فيه وأي ألعاب أطفال باقية في غرفهم الخاصة وسيصبح الجو الأكثر راحة في متناول اليد بالفعل.

 

افحص الديكور والفراش والأرضيات. هل هم بحاجة إلى استبدال أو يمكن تحديثهم ببعض التغييرات وما زالوا يعملون ضمن موضوعك الجديد من الرفاهية؟

 

الإضاءة - غالبًا ما يتم إهمال الإضاءة في غرفة النوم ، ولكن من خلال استبدال عاكس الضوء القديم الخاص بك بثريا زجاجية أو استبدال المصابيح القديمة المتعبة بأخرى زجاجية جديدة ، يمكنك قريبًا البدء في تعزيز هذا الشعور بالرفاهية والروعة.

 

الفراش - سواء كنت تحتفظ بالفراش الحالي أو تستبدلها ، فمن السهل جدًا إضافة غطاء مبطن وبعض الوسائد المبطنة للإسراف.

 

البسط - سواء كان لديك أرضيات خشبية أو سجاد ، فإن بعض البساط المصنوع من جلد الغنم سيجعل الغرفة معاصرة وأكثر تفصيلاً. ناهيك عن الشعور الرائع بالأقدام!

 

الستائر - من الأفضل دائمًا التمسك بستارة كاملة للحصول على شعور بالراحة. سوف يساعد الحرير أو أي مادة لامعة في جعل مساحة النافذة تبدو كبيرة.

 

اللوحات الفنية - تم تعليق بعض اللوحات الجميلة بشكل جيد ، مما سيضيف الاهتمام ويمنح الغرفة إحساسًا "بالنضوج".

 

الأثاث - ربما يكون أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند تحويل غرفتك إلى بدوار لذيذ هو الأثاث.

 

الأثاث بمرآة هو طريقة ذكية لإضفاء لمسة عالية الجودة في الغرفة دون الحاجة إلى كسر الميزانية. كجزء من عملية إزالة الفوضى ، يمكن أن تكون أبواب خزانة الملابس المزينة بالمرايا هي الحل. دواليب الملابس ذات الأبواب الانزلاقية ليست عملية بشكل لا يصدق فحسب ، بل إن الأبواب ذات المرايا تعزز بقية أثاث المرأة وتجعل الغرفة تبدو أكبر بكثير مما هي عليه بالفعل.

 

اللمسات الأخيرة - أخيرًا ، أشعل بعض الشموع المعطرة جيدًا وأطفئ الأنوار. قد تنسى مكانك ، على الأقل حتى يعود الأطفال إلى المنزل!





google-playkhamsatmostaqltradent