تصميم ستاره 3d زهرة الوتس مقلوبه

تصميم ستاره 3d زهرة الوتس مقلوبه 

تصميم ستاره 3d زهرة الوتس مقلوبه




يجب أن تكون الملابس على النوافذ من أهم ميزات أي خطة ديكور للمنزل. النوافذ هي "وجه" و "عيون" منزلك ، لذا من المهم اختيار أفضل قماش للستائر.




هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل اختيار القماش النهائي للستائر. فكر في أشياء مثل أسلوب منزلك. هل هي معاصرة أم استعمارية أم ريفية؟ هذا مهم لأنك تريد التأكد من عدم وجود صدام رهيب مع شراء أقمشة الستائر وأسلوب منزلك الأساسي.




قماش الستائر




عامل آخر يجب مراعاته هو حجم الغرفة. تأكد من عدم وضع ستائر ثقيلة وثقيلة في الغرف الصغيرة ذات النوافذ الصغيرة. حتى إذا كنت تحب ألوان وأنماط هذا القماش الثقيل ، فسوف ينتج عن ذلك بيئة مظلمة وكئيبة ربما لم تكن ما كنت تقصده. الأمر نفسه ينطبق على الغرف الفسيحة الكبيرة حيث سيتم فقط استخدام الستائر الخفيفة جدًا.




يتعين عليك بعد ذلك تحديد ما إذا كنت تريد الإدلاء ببيان باستخدام ستائرك التي ستكون "موضوع نقاش" مع كل ضيف لديك في منزلك ، أو بالأحرى ستكون خلفية ناعمة وجميلة في غرفتك.




هناك اعتبار آخر وهو جانب منزلك وكمية ضوء الشمس التي تدخل إلى غرفتك المختارة في أوقات مختلفة خلال اليوم. على سبيل المثال ، الأشخاص الذين يعيشون في المناطق الاستوائية أو القاحلة سيكون لديهم شمس قوية جدًا في وقت متأخر بعد الظهر قادمة من الغرب وسيؤثر ذلك على نمط ونوع القماش للستائر مع الغرف التي تواجه هذا الاتجاه.




ستائر دوبوني الحريرية




أصبحت إضافة بريق هوليوود الكلاسيكي إلى غرفة الفرد أمرًا سهلاً للغاية مع ستائر Dupioni الحريرية. سواء كانت ألوانًا ناعمة للبدوار أو مزيجًا من الظلال الرقيقة والمتألقة لغرف المعيشة ، أو المطبوعات العميقة للحمامات ، فإن هذه المجموعة المتنوعة من الأقمشة الحريرية يمكن أن تعزز مظهر أي غرفة. حرير دوبيوني ، بالرغم من كونه مكلفًا نسبيًا ، هو أفضل نوعية متاحة من الحرير. علاوة على ذلك ، إذا اشتريت ستائر من تاجر مشهور ، فمن المؤكد أنك ستحصل عليها بسعر مناسب جدًا.




ستائر دوبوني الحريرية: أنواعها وفوائدها




من خلال الإنترنت ، يمكنك الوصول إلى مجموعة من ستائر Dupioni الحريرية ، بما في ذلك شنغهاي (100٪ حرير منسوج يدويًا) وأنواع حرير Reeded و Bangalore.




لقد أثبتوا أنهم اختيار جيد إذا كنت ترغب في إضافة مظهر ملكي إلى منزلك. أقوى الألياف الطبيعية ، يمكن مزج الحرير بمواد مثل القطن والحرير الصناعي والكتان لجعل النسيج أقوى وإضفاء مظهر فريد. علاوة على ذلك ، فهي مصبوبة بشكل طبيعي ومقاومة للأوساخ وسهلة الصيانة وعوازل فعالة.




ستائر دوبيوني الحريرية: اختيار الأفضل لمنزلك


فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء هذا النوع من الستائر:




القياس: هذه هي الخطوة الأولى لضمان شراء ستائر بطول وعرض دقيقتين. تأكد من ترك مساحة كافية لسقوط الستائر طالما أردت ذلك. في مصدر شهير عبر الإنترنت ، ستتمكن بالتأكيد من العثور على ستائر حريرية من اختيارك.




اللون: يضفي نظام الألوان الدفء والأناقة والرقي أو الجاذبية الإضافية على الغرفة. على الرغم من أن معظم الناس يشعرون أنه يمكن تحديد لون المفروشات لاحقًا ، إلا أنه من الضروري تحديد لون الستائر لأنها جزء من ديكور الغرفة.




النمط: ربما تكون قد قررت أنماط ستائر محددة. ومع ذلك ، من الجيد النظر في الأنماط الأخرى أيضًا قبل وضع اللمسات الأخيرة على أحدها. قد تكون قادرًا على تحديد ما إذا كنت تفضل أسلوب الستارة المكشكشة على النمط المكسو بالشراشيب ، أو ربما تميل نحو الستارة.




التصميم: بعض الستائر بها أنماط تم إنشاؤها عليها. قد ترغب في التأكد من أن الأنماط ليست كبيرة جدًا للاستخدام المنتظم. قد تقرر حتى جعلها النقطة المحورية في الغرفة. قد تكون الدقة عاملاً تريد النظر فيه.





google-playkhamsatmostaqltradent