تصميم غرفة نوم 3d احداث الموديلات

تصميم غرفة نوم 3d احداث الموديلات



تصميم غرفة نوم 3d احداث الموديلات


تتطلب غرف النوم إضاءة مرنة تنشط في الصباح الباكر ثم تهدئ في الليل. بالإضافة إلى جو الاسترخاء ، تحتاج غرف النوم إلى إضاءة عامة جيدة بالإضافة إلى إضاءة مناسبة للقراءة ، وارتداء الملابس ، والعناية الشخصية ، وغيرها من الأنشطة. من الأفضل إنشاء مزيج من الإضاءة العامة والمهمة. وإذا كنت تستخدم تحكمًا باهتًا مصابيح غرفة نومك ، ستتمكن من ضبط الإضاءة ليناسب الحالة المزاجية المختلفة.


سأناقش الآن بعض الاقتراحات حول الأنواع المختلفة لإضاءة غرفة النوم. ستساعدك معرفة هذه الأمور على اتخاذ أفضل الخيارات والترتيبات لتركيبات الإضاءة.



أساسيات مصابيح غرفة النوم



إضاءة المهمة: تستخدم لإلقاء الضوء على مهمة أو منطقة معينة. عادة ما يكون هذا الضوء الساطع موجهًا نحو العمل ، أي القراءة أو الحياكة. لإضاءة المهام ، اختر تركيبات الإضاءة بظل يركز الضوء على منطقة معينة. إذا كانت مصابيح غرفة النوم بها ظلال مفتوحة من الأعلى والأسفل ، ستضيف إلى الإضاءة المحيطة العامة. يكون نمط المصابيح المسمى بذراع التأرجح مفيدًا لمهام وقت النوم لأنها قابلة للتعديل بالكامل.



إذا كانت إضاءة المهام ترهق عينيك ، فمن المحتمل أن يكون الضوء المحيط خافتًا للغاية. يمكن معالجة ذلك عن طريق زيادة القوة الكهربائية للمصباح في الإضاءة المحيطة إذا كان ذلك مسموحًا به ، أو مجرد استخدام المزيد من الإضاءة. هناك مجموعة واسعة من خيارات الإضاءة ، بما في ذلك التركيبات مثل الشمعدان ذو الذراع المتأرجح الذي يتم وضعه على رأس السرير وتعديله للقراءة ، أو مصابيح غرفة نوم بحجم الطاولة العامة.



الإضاءة المحيطة: الأضواء المحيطة هي الأقرب إلى الضوء الطبيعي الطبيعي. عادة ما توجد في جزء مركزي من الغرفة في تركيبات علوية ، فإنها تخلق ضوءًا يحيط بالغرفة بشكل متساوٍ. تحتوي معظم غرف النوم على مصدر إضاءة محيط واحد ، ولكنك ستحتاج إلى أنواع أخرى من الإضاءة لإبراز الإضاءة في جميع أنحاء الغرفة. يمكن توفير ذلك من خلال الثريات أو الإضاءة المريحة أو مصابيح السقف.



الإضاءة المميزة: تلفت الأضواء المميزة الانتباه إلى عناصر معينة مثل إناء أو صورة. اختر البعض مع شعاع قوي من الضوء سيتم توجيهه إلى النقطة المرغوبة. لا توفر هذه عادةً إضاءة جيدة للغرفة ، لذلك يجب دمجها مع الإضاءة المحيطة أو إضاءة المهام.



بعض المؤشرات الإضافية مصابيح غرفة نومك: عند إضاءة خزانة الملابس ، ضع مصباحين على بعد 36 بوصة تقريبًا على جانبي المرآة. يجب أن تكون الأضواء على بعد حوالي 22 بوصة من أعلى الخزانة. مصابيح القراءة بالقرب من السرير ، يجب أن يكون الجزء السفلي أعلى بحوالي 20 بوصة فوق مستوى السرير.




مهمة مع ديكور غرفة النوم




هناك القليل من الأشياء التي تحتاج إلى التفكير فيها عند التفكير في ديكور غرفة النوم. أحد أكبر التحديات التي قد تواجهها إذا كنت تبحث عن إعادة تزيين منزلك هو نوع الشكل والمظهر الذي ترغب في إضافته إلى غرف نومك. تلقي هذه المقالة نظرة على بعض الأفكار المحتملة التي قد تستخدمها في المرة القادمة التي ستزين فيها غرفة نوم.



غرفة النوم الرئيسية



غرفة النوم الرئيسية هي المكان الذي تريد أن تضع فيه معظم جهودك وأفكارك. سيكون الديكور الذي تختاره لغرفة نومك الرئيسية مختلفًا تمامًا عما ستستخدمه لغرفة أطفالك أو لغرفة الضيوف بالطبع. عليك أن تسأل نفسك ما إذا كنت ترغب في محاولة إنشاء غرفة بدلاً من تعزيز الرومانسية أو الاسترخاء. ستكون الألوان التي تختارها جزءًا كبيرًا من ديكور غرفة النوم.



غرفة الضيوف



عند تزيين غرفة الضيوف الخاصة بك ، فأنت تريد أن تخلق شعورًا بالراحة والاسترخاء لضيفك أو أفراد عائلتك الذين قد يقيمون في هذه الغرفة. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك غرفة ضيوف بها حمام خاص بها ، في سيضيف ذلك أيضًا إلى خطط اتخاذ القرار.



غرف نوم اطفال



أحد الأشياء التي تريد توخي الحذر بشأنها عند التفكير في ديكور غرفة نوم أطفالك هو التأكد من أنك لا تفعل شيئًا لا يمكن تغييره في المستقبل. إذا كنت تخطط للرسم أو القيام بشيء ما ، فتأكد من طلاء الغرفة بدهانات يمكنك تغطيتها بسهولة إذا قررت إجراء تغييرات على الطريق.







google-playkhamsatmostaqltradent