تصميم art dxf ستاره العش الهادى

تصميم art dxf ستاره العش الهادى 




يحب بعض أصحاب المنازل المبدعين تجربة تصميم مساحاتها الداخلية. أجزاء المنزل التي يظهر فيها الإبداع غالبًا هي النوافذ الرئيسية. يمكن تزيين النوافذ باستخدام الستائر المصنوعة من أنواع مختلفة من الأقمشة.



إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الجمع بين سيارتين مختلفتين هي تركيب قضبان ستارة مزدوجة. سيسمح لك ذلك بالخلط والمطابقة وجعل نافذتك أكثر جاذبية. يمكن أن يكون هذا مشروعًا بنفسك قد يستغرق ما يصل إلى 15 دقيقة لشخص متمرس أو أقل من ساعة لمالك منزل غير ماهر. المهم هو أن تكون لديك الملحقات والأدوات الضرورية جاهزة.



نوافذ جذابة باستخدام قضبان الستائر المزدوجة




سوف تحتاج إلى قضيبين ولكن فقط زوج من الأقواس أو دعامة يمكنها تثبيت الأعمدة. تحتوي الأقواس الخاصة بهذا النوع من المشاريع على مسافتين متصاعدة على بعد بوصتين تقريبًا.


إذا كنت تستبدل الحامل الحالي بقضيب واحد ، فيتعين عليك إزالته أولاً. ثم استبدل بقوس قضيب مزدوج جديد.




إذا كنت تقوم بتركيب قضبان ستارة جديدة ، فتأكد من قياس المنطقة التي ستضع فيها الأقواس وتمييزها بقلم رصاص. يجب أن تمتد قضبان الستائر بشكل مثالي على بعد بوصتين تقريبًا من إطار النافذة الرئيسية وأن يتم تثبيتها أعلى بحوالي أربع بوصات من الجزء العلوي من النافذة.




لا تنس تحديد المناطق التي ستذهب فيها المسامير لتثبيت الأقواس. ضع علامة بقلم رصاص.


بعد ذلك ، قم بحفر ثقوب للبراغي. تذكر أن تقوم بربط حاملات براغي الحوائط الجافة أولاً إذا لم تكن تضع المسامير في مسامير الحائط. سيؤدي القيام بذلك إلى تثبيت الأقواس في مكانها لأنها تحمل وزن ستائرك. عليك التأكد من أن دعائم القضيب مثبتة جيدًا خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام الستائر المصنوعة من الأقمشة السميكة.




بمجرد وضع الأقواس في مكانها ، يمكنك بسهولة وضع القضبان فوقها. تحقق من المستوى باستخدام مستوى يوضع أعلى القضيب.




عندما تتأكد من أن القضبان مستقيمة ، يمكنك البدء في تعليق ستائرك عن طريق إدخال القضيب في الجيوب ثم تعليقه على الحوامل. افعل نفس الشيء بالنسبة للقطب الثاني. يجب وضع القضيب الأقرب للجدار في مكانه أولاً ويجب أن يتبع القضيب الموجود في المقدمة بعد ذلك.




يعد استخدام القضبان المزدوجة هو الأفضل لتحقيق تأثير فريد على نوافذك. يمكنك الجمع بين قماش خفيف وشفاف بالإضافة إلى ستارة سميكة باستخدام القطبين. قم بتعليق الجزء الشفاف الأقرب للجدار والقماش السميك الموجود في الجزء الأمامي. خلال النهار ، يمكنك فتح الستائر الأمامية في المنتصف وتحريكها إلى الجوانب لإظهار الستارة الداخلية. إذا كان هناك الكثير من ضوء الشمس ، يمكنك ترك الستارة الشفافة كما هي لتقليل الحرارة داخل منزلك ثم إغلاق الستائر الأمامية مرة أخرى في الليل.




استخدم إبداعك عند تزيين نوافذك. للحصول على مظهر فريد ، استخدم قضبان الستائر المزدوجة واستمتع بالمزج والمطابقة مع الأقمشة التي تعكس شخصيتك.




google-playkhamsatmostaqltradent