تصميم غرفة نوم الرمش المعدل art , rlf

تصميم غرفة نوم الرمش المعدل


تصميم غرفة نوم الرمش المعدل



هل تبدو غرفة نومك باهتة ومملة عند النظر إليها؟ هل قام شيطانك الصغير ببعض الأعمال الفنية على الحائط؟ حسنًا ، لا تلوموه ، فهو أيضًا يجد الأمر مملًا. دعنا نفكر فقط في هذا ، إذا كان لديك غرفة نوم أنيقة ، فمن المؤكد أنك تراقب تحركاته في كل مرة تراه بقلم تلوين. في التفكير الثاني ، إذا كان لديك غرفة نوم أنيقة ، ستسمح له فقط باستخدام قلم التلوين على جدار غرفة نومه أو ربما يشتري لوحة كبيرة له للتعبير عن نفسه.



5 نصائح لتجديد ديكور غرفة نومك بنفسك




اختصار القصة الطويلة ، دعنا نتحدث فقط عن 5 نصائح لتجديد ديكور غرفة نومك. إنها بسيطة للغاية وتظهر نتائج سريعة. يمكنك أيضًا زيارة منفذ يتعامل مع منتجات تحسين المنزل ، حتى تحصل على أفكارك حول ديكور المنزل وقد تلتقط بعض الأشياء لاحقًا.




قم بإزالة الفوضى - أولاً وقبل كل شيء ، قم بإزالة جميع العناصر الصغيرة التي تشوش غرفة نومك تاركًا السرير فقط وقد تكون خزانة ملابسك الفارغة خلفك. تخلص من جميع الملابس والكتب القديمة وغير المرغوب فيها والتي تزدحم غرفة النوم. بمجرد تنظيف خزانة الملابس من الداخل إلى الخارج ، يمكنك تقسيم كل عنصر إلى أقسام مختلفة.




قم بطلاء غرفة نومك - قم بطلاء أو ورق حائط غرفتك بلون جميل من اختيارك. أصبح الظل العميق أو الداكن لغرفة النوم رائجًا الآن. يجب التحكم في الإضاءة بطريقة تلبي احتياجاتك ، على سبيل المثال ، إذا كنت تقرأ عادةً في السرير كل ليلة ، فيجب تثبيت مصباح بجانب السرير.




ستائر متناسقة ، وسجاد وسجاد متناسق - تحقق من الستائر المتوافقة مع طبعات الأزهار الكبيرة ، مع ملاءات السرير والسجاد ذات الألوان المتوافقة لإبراز الغرفة. يمنحك تغيير زاوية السرير منظورًا مختلفًا. سجادة صغيرة موضوعة على جانب سريرك ستمنح قدميك هبوطًا ناعمًا عندما تستيقظ كل صباح.




إضافة لمسة شخصية - ستؤدي إضافة لمسة شخصية إلى أثاثك إلى تحسين الأجواء. لا يوجد شيء مثل وضع إناء من الفواحة أو شمعة معطرة على طاولة جانبية لتتماشى مع الحالة المزاجية. احصل على صور شخصية للعائلة في المناسبات الخاصة ، افعل ما يكفي حتى لا تشوش المكان. تبدو الأزهار المصنوعة يدويًا جذابة وسهلة الصيانة ، فلماذا لا ترتب واحدة وتضعها في إناء جميل. حتى أن صديقة لي تصنع مناديل و زهور كريب لتضيف لمسة خاصة إلى غرفة نومها.




طاولة جانبية ورفوف: إذا لم يكن لديك مكان إضافي في منزلك ، مثل غرفة الدراسة ، فقم بإنشاء منطقة دراسة تتكون من طاولة طويلة تتسع أيضًا لجهاز كمبيوتر وكرسي كتبك المفضلة. في حالة نفاد المساحة ، لن يكون وضع رفين على الحائط سيئًا ، لكنهما يتيحان لك أن تكوني أكثر تنظيماً وفي نفس الوقت يمنحك مساحة لساقيك. يمكنك أيضًا وضع أغراضك الشخصية هناك.



إضفاء لمسة جمالية على غرفة نومك



إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية قضاء إجازتك ولا يمكنك السفر بعيدًا عن المنزل ، ففكر في قضاء وقت إجازتك في القيام بمشروع تزيين المنزل. إذا كنت جديدًا في تصميم المنزل ، ففكر في إعادة تزيين غرفة نومك. ليس عليك أن تكون خبيرًا في تصميم المنزل لجعل غرفة النوم ذات طراز رائع. يمكنك إنفاق الأموال التي كانت تنفقها على السفر والحصول على تحديث دائم داخل منزلك ستستمتع به لسنوات قادمة.




يقضي معظم الناس وقتًا أطول في غرف نومهم أكثر من معظم الغرف الأخرى في منازلهم. لهذا السبب ، تعد غرفة نومك أهم مساحة في منزلك. هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك فيه الاسترخاء حقًا من صراع اليوم ، وأحلام اليقظة ، وتكون على طبيعتك.




اختر لونًا جديدًا للحائط أولاً. إذا كنت ترغب في غرفة مبهجة ، اختر الألوان الزاهية ، مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأخضر. إذا كنت تفضل شيئًا أكثر هدوءًا ، فاستخدم لونًا فاتحًا ، مثل اللون الوردي الفاتح أو الأزرق أو الأرجواني. يمكن أن يكون هذا لونًا للطلاء أو ورق الحائط ، أيهما سيبدو رائعًا.




بعد ذلك ، اختر تصميمًا لغرفة نومك. يمكن أن يكون هذا بسيطًا أو كلاسيكيًا. حدد اختياراتك ومشترياتك بناءً على أسلوبك وميزانيتك. يمكن أن تؤدي إعادة ترتيب وضع سريرك ببساطة إلى إحداث فرق كبير. من النصائح الجيدة التي يجب تذكرها ألا تضع السرير أمام المرآة ؛ هذا سيجعل غرفتك تبدو أصغر.




يمكن للأعمال الفنية الجديدة أن تحسن غرفة نومك بشكل كبير أيضًا. اختر صورة يمكنك تعليقها على الحائط واجعلها تنبض بالحياة. أيضا ، لا تنس أن تضع ساعة في غرفة نومك. لن تجعلك الساعة الجيدة تلتزم بالمواعيد فحسب ، بل ستضيف أيضًا إلى ديكور غرفتك. الملحقات الأخرى التي ستضيف الديكور إلى غرفتك هي تنسيقات الأزهار وصور أحبائك. للحصول على مظهر أكثر روعة ، احصل على سجادة منطقة بتصميم يتناسب مع موضوعك ويمزج ألوانك.




سجاد المنطقة هو ملحق مفيد يمكنه ربط الغرفة ببعضها البعض بطريقة رائعة. سجاد المنطقة يساعد على حماية الأرضيات الخاصة بك وزيادة مستوى الراحة في غرفة نومك. أفضل من كل هذه العناصر الرخيصة المتاحة لأي تصميم. امنح غرفتك اللمسات الأخيرة التي تستحقها من خلال شراء سجادة المنطقة. للحصول على تطابق دقيق ، ضع في اعتبارك شراء ستائر جديدة أولاً واحتفظ بها معك أثناء التسوق لشراء بساط منطقتك.




تأكد من أن ستائرك تتطابق مع لون الحائط الخاص بك ، ولكن أضف تباينًا طفيفًا في نفس الوقت. أيضًا ، إذا تمكنت من العثور على غطاء سرير يتناسب مع ستائرك ، فافعل ذلك. هذا سوف يعطي غرفتك تدفق. وأخيراً وليس آخراً ، قم بتنظيف غرفتك. إنها حقيقة مثبتة أنه عندما يكون منزلك نظيفًا ، فإنك تشعر بتحسن ولا فائدة من إعادة الديكور إذا لم يكن ذلك سيجعلك تشعر بتحسن. اتبع هذه النصائح لإنشاء مظهر جديد رائع لغرفة نومك. ستكون سعيدًا بالنتيجة وستنام جيدًا في هذا الملاذ الجديد المريح.




google-playkhamsatmostaqltradent