ستاير مربع متدخل art

ستاير مربع متدخل art ستاير مربع متدخل art




هذا ممتع؛ لا يعتقد معظمنا أننا مبدعون ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتزيين منازلنا. لقد سمعنا جميعًا أحدهم يقول ، "أوه ، أنا فقط لا أفكر بهذه الطريقة. أنا فقط لست مبدعًا!" لكنك تعلم أنهم كذلك - كل شيء في حياتهم يثبت ذلك. وأنت تعرف أنه إذا كان عليهم اختيار قضيب ستارة جديد فلن يكونوا مرتبكين مثلك.




لا تضحك - قضبان الستائر جزء مهم من مخطط التزيين الخاص بك. إنها مثل إكسسوارات خزانة الملابس: إنها تنهي المظهر وتجعل الغرفة متماسكة وتضفي على نوافذك مظهرًا كاملاً. ما عليك سوى البدء في النظر إلى صور الغرف وتخيل قضبان الستائر المختلفة لعلاجات النوافذ - ستفهم ذلك. من المهم حقًا اختيار قضيب الستارة المناسب! دعنا نقسم هذه العملية إلى بضع خطوات سريعة وشرقية. هنا سنتطرق إلى هذا الشيء الخيالي - كيف تعرف ما هو الأفضل في غرفتك.




اختيار النمط المناسب لك من الستائر




حيلة اختيار قضيب الستارة تعرف أسلوبك ، ونافذتك ، وغرفتك ... الآن لا داعي للذعر ، سنشرح كيف يمكنك القيام بذلك دون فقدان أي خلايا دماغية أو سلامة عقلانية. يمكن أن يكون الأمر سهلاً مثل مجرد النظر حول غرفتك.




لنبدأ من هناك: انظر حول غرفتك. هل تعرف اسلوبك؟ حددها ، وقم بتسمية العناصر الموجودة في الغرفة التي تطابقه. تريد أن تأخذ هذه خطوة إلى الأمام؟ اسأل نفسك: إذا كان بإمكانك ، ما الذي ستضيفه إلى الغرفة وجعلها أفضل؟ سيؤدي ذلك إلى زيادة تركيزك أثناء البحث عن قضيب ستارة.




هذا لم يساعد في معرفة أسلوبك؟ لا بأس ، هذا هو سبب وجودنا هنا ، لمساعدتك في اكتشاف ذلك. دعنا نعود إلى الغرفة.




اجلس في الغرفة و اكتب قائمة بكل شيء تحبه. الآن نلقي نظرة فاحصة على القائمة. ما الذي تشترك فيه كل هذه الأشياء: اللون ، والأسلوب ، والملمس؟ قد يكون هذا التمرين هو كل ما تحتاجه للحصول على فكرة جيدة عن أسلوبك ويقودك بسهولة إلى الخطوة التالية لاختيار قضيب الستارة: تحديد نوع قضيب الستارة الصحيح.




أو ربما لا. إذا كنت لا تزال غير متأكد ، فانتقل إلى خزانة ملابسك وألق نظرة. أي نوع من الملابس تفضل؟ الآن الكلمة الرئيسية هنا هي المفضلة. الكثير منا لديه خزانة مليئة بملابس العمل لكنها قد لا تكون ما نضعه صباح السبت. لذا انظر إلى الملابس التي تحب - أو تحب - أن ترتديها. هل جميعهم يرتدون ملابس خيالية ، غير رسمية ، جرونج ، تحت عنوان (كما تعلمون ، مثل الرياضة)؟ ما هو اللون السائد؟




فكر الآن. هل غرفك وملابسك تشترك في شيء؟ إذا قاموا بذلك ، فأنت جاهز ، وجاهز للخطوة التالية في تضييق نطاق اختيار قضبان الستائر: اختيار قضيب الستارة المناسب.




مازلت غير متأكد ما هو طريقتك؟ لقد حصلنا عليها - بالنسبة لبعض الناس ، هناك الكثير من الأشياء الأخرى الأكثر أهمية في الحياة. حسنا. لكنك ما زلت تقرأ هذا ، لذا حان الوقت للمضي قدمًا ومعرفة أسلوبك في قضبان الستائر الجديدة!




إليك إستراتيجية بسيطة: اذهب إلى مكتبة أو مكتبة واحصل على كومة من الكتب المزخرفة - تلك التي تحتوي على الكثير من الصور. اجلس على كرسي مريح وابدأ في المرور. قم بتدوين الملاحظات أثناء البحث. ماذا تحب في كل صورة؟ ربما يكون لون الجدران ، أو مزيج ألوان الغرفة. هل تحب أسلوب القطع؟ ربما يكون الأثاث هو الذي أمسك بك. ربما لا يوجد شيء تحبه ، أو شيء لا تحبه حقًا. عندما تنتهي ، انظر إلى قائمتك: ما هو الشيء المشترك بينهم؟




يجب أن تشعر الآن بثقة أكبر بشأن أسلوبك ، وسيكون اختيار قضبان الستائر الجديدة أسهل بكثير! ولا تقلق: إذا كنت تعتقد أنك لا تزال غير خيالي تمامًا وهذا لن ينجح معك ، فانتظر هناك. قد تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يتعين عليهم اجتياز جميع الخطوات قبل أن يضيء الضوء وتفهمه. لذا استمر في المضي قدمًا.





google-playkhamsatmostaqltradent