تصميم غرف نوم طريز قديم

تصميم غرف نوم طريز قديم


تصميم غرف نوم طريز قديم


يجب أن تكون غرفة نومك مساحة خاصة في منزلك حيث يمكنك الابتعاد عن متاعب الحياة والاسترخاء. بدلاً من أن يكون مجرد مكان للنوم ، يجب أن يوفر أيضًا ملاذاً حيث يمكنك التأمل والحلم والراحة ونسيان ما يقلقك بعد العودة إلى المنزل متعبًا من يوم طويل في العمل.




بالراحة نحن لا نتحدث عن النوم الفعلي. كل شخص لديه طرقه الخاصة للراحة ، سواء كان ذلك من خلال مشاهدة التلفزيون أو الحصول على تدليك أو لعب لعبة الداما على مهل. تبدو معظم غرف النوم متشابهة إلى حد كبير ، وربما لا تكون غرفتك استثناءً. سيكون لديك بالتأكيد سرير وربما طاولات ليلية ، وخزائن ، وعلاجات النوافذ ، وما شابه. إذا كنت ترغب في تحويل غرفة نومك إلى شيء مختلف قليلاً ، فقد تفكر في إعادة تنشيطها بطابع مغربي.







استمتع بالرومانسية مع غرفة نوم مغربية مميزة





أصبح الديكور المغربي شائعًا للغاية ، وستكون قادرًا على العثور على جميع الملحقات التي تحتاجها لتتناسب مع المظهر. الألوان المغربية جريئة ودرامية بالإضافة إلى ظلال هادئة تعمل على تعزيز الأنماط الجميلة والمعقدة للأقمشة المغربية الحقيقية.




بغض النظر عن نوع غرفة النوم لديك ، يجب أن يكون السرير هو العنصر الأكثر أهمية فيه. نحتاج جميعًا إلى نوم جيد ومريح حتى نحافظ على صحتنا ونبذل قصارى جهدنا. ابدأ بمرتبة ممتازة. كلما كانت المرتبة أفضل ، كلما حصلت على قسط أفضل من الراحة. ثم يمكنك إضافة الكثير من الوسائد واللحاف والشرشف الناعمة والملونة. اجعل سريرك شيئًا تتطلع إليه حقًا كل ليلة.




إذا كان لديك الميزانية المناسبة لذلك ، يمكنك شراء اثاث مغربي رائع. إنه منحوت بشكل معقد ورسم بشكل جميل ويقدم بيانًا حقيقيًا في حد ذاته. تم تزيين العديد من الطاولات بلاط الفسيفساء. من خلال إضافة فراش عرقي ملون ، وعلاجات النوافذ ، والإكسسوارات ، ستجد أنه ليس لديك غرفة نوم فحسب ، بل ملاذًا غريبًا ومليئًا بالبخار من شأنه إثارة المشاعر بداخلك.




ستتمكن من العثور على العديد من الملحقات التي تتناسب مع تصميم غرفة نومك. يمكنك الحصول على المرايا واللوح الأمامي والسجاد وعلاجات النوافذ لتتناسب مع الشكل المغربي. يمكنك حتى شراء القطع عالية الديكور التي تغطي السقف الخاص بك ونوافير الحائط الجميلة. كل شيء سيكون بألوان زاهية ترابية. يمكنك تصميم سريرك المصنوع على الأرض واستخدام درجات البني والبيج والألوان الترابية الأخرى لإكمال المظهر.




الأقمشة المغربية النموذجية ناعمة وغريبة ومصنوعة من الحرير المطرز. يمكنك العثور على أشياء مثل شرشف القبائل المخيط يدويًا المطرز ببذخ. تنتشر في جميع أنحاء مجموعة من الألوان الرائعة ، مثل الذهب والمريمية والبني على خلفية بلون القرفة ، وهناك مرايا تعكس الألوان وضوء الشموع المتلألئ الذي يمنح غرفتك مظهرًا وإحساسًا مثيرًا.





إذا كانت تفضيلاتك أقل سطوعًا وبريقًا ، فيمكنك تجربة شيء مثل غطاء السرير البربري في لوحة ألوان من الأزرق والأرجواني والمريمية. على الرغم من أن تصميماته المعقدة يتم خياطتها يدويًا مرة أخرى ، إلا أن التأثير الذي تم تحقيقه مريح للغاية.





اكسسوارات لغرفة نوم مغربية





يأتي أثاث Zouagha المرسوم يدويًا من جبال الأطلس في تصميمات ذات ألوان زاهية نموذجية من قبيلة البربر. تم تصميم هذا الأثاث بشكل لم يسبق له مثيل. يمكن أن تكون الأشكال فريدة للغاية ، بما في ذلك الطاولات السداسية وطاولات النوم التي يشتهر بها البربر وكذلك التصاميم الخشبية على طراز المشربية. هذه القطع مصنوعة من زخارف مفتوحة منقوشة يدويًا مثل تلك الموجودة على نوافذ المشربية القديمة الشهيرة في المغرب. تشتمل بعض الأثاث على ستائر من الحديد المشغول أيضًا. يمكن استخدام شاشة من الحديد المطاوع في غرفة نومك كأشياء مثل اللوح الأمامي ، أو مقسم الغرفة ، أو شاشة المدفأة أو تعليق على الحائط.




بمجرد الانتهاء من طلاء جدرانك ببعض الألوان الناعمة المريحة ، ستكون حراً في إضافة ألوان الملحقات المغربية لإضفاء الحيوية على غرفة نومك. أضف منضدة الزينة أو ربما دولابًا مطليًا بتصميمات راقية ملونة ونقوش معقدة ، ويستضيف كلاً من الطابع الريفي والرومانسية إلى غرفتك. يمكن بسهولة تحويل الطاولة السداسية إلى طاولة مضاءة إذا كانت لديك الدراية الفنية ، والتي ستوفر أجواءً أكثر.




ستضفي مصابيح الشموع المغربية على غرفتك مظهرًا دافئًا وغريبًا تهيئة المزاج لأمسية رومانسية. إنها تأتي في مجموعة من التصميمات والألوان الجميلة ، بما في ذلك تلك التي تحتوي على زجاج ملون والذي ينتشر الضوء الخفيف في جميع أنحاء الغرفة. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من جمال هذه المصابيح ، إلا أنها عملية للغاية ويجب استخدامها لتقديرها. هناك موديلات يمكن وضعها على طاولة بجانب السرير ، وبعضها الآخر مصنوع للتعليق بالقرب من باب غرفة النوم.




google-playkhamsatmostaqltradent