ملف تفريغايات cdr حديث 2020

ملف تفريغايات cdr حديث 2020





أصبحت ستائر المطبخ الريفية أكثر شعبية مرة أخرى. كانت شائعة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات عندما كان الطلب عليها مرتفعًا. ستائر المطبخ الريفية ليست مجرد القطط اللطيفة أو الدمى القديمة التي تحدق فيك عندما تمشي. لا ، هم الآن أكثر من نمط ، قماش قطني ولوح شطرنج. ومع ذلك ، تظل الألوان كما هي ، مثل اللون الأخضر الصياد والأزرق الباهت والرمادي والأصفر الخردل والأبيض الباهت على سبيل المثال لا الحصر. وبالطبع ، كان وضع الاستعداد القديم في الستائر الريفية دائمًا أحمر وأبيض وأزرق.



ستائر ربط المطبخ معا بشكل جيد


تعتبر ستائر المطبخ الريفية ، والستائر الرخيصة المستوى ، والستائر الفيكتورية والستائر الفرنسية من أغطية الستائر. أي شيء يغطي النافذة يعتبر غطاء ستارة أرملة. يمكن أيضًا أن تكون مصنوعة من الخشب ، مثل غطاء الخيزران ، أو البلاستيك مثل الستارة الصغيرة. كل هذه الأشياء تباع واغطية نوافذ. هناك أشياء أخرى تغطي النوافذ ، مثل التصاق النوافذ. هذه قطع من البلاستيك على جانب واحد وجانب لزج تقريبًا "يتمسك" بالنافذة لتشكيل حاجز من الموقع. تُستخدم هذه القصاصات في الغالب عندما تكون الخصوصية مطلوبة كما هو الحال في نافذة الحمام أو بالقرب من الباب الأمامي.


تعلم بعض الناس كيفية خياطة ستائر النوافذ من والديهم ، والبعض الآخر من كتاب من المكتبة بينما تعلم البعض الآخر الاقتصاد المنزلي في المدرسة. ستائر الخياطة بسيطة إلى حد ما بمجرد أن تكون قياسات نافذتك صحيحة. قم دائمًا بالقياس مرتين ، واقطع مرة واحدة بموادك. الخياطة هي الجزء الممتع ، بمجرد اختيار النمط والمواد الخاصة بك وقياس النافذة ، ليس عليك أن تكون ساحرًا مع ماكينة الخياطة ، وستكون الإبرة والخيط على ما يرام. قم بقياس المادة من الأعلى حوالي عشر بوصات و قم بطيها. هذا هو المكان الذي تقوم فيه بالخياطة عبر إنشاء نفق قضيب الستارة. إذا لم يتم تطويق الجزء السفلي ، فيجب عليك حاشية القاع والجوانب أيضًا إذا لم تكن مكتملة. فأنت جاهز لتعليق ستائر مطبخك.


إذا لم تكن الخياطة هي الشيء الذي تفضله ، فيمكنك تجربة الستائر الرخيصة. ستائر الطبقة هي ستائر تتكون عادة من ثلاث طبقات ، ولكن في بعض الأحيان أكثر. أحيانًا تكون هذه الطبقات منتفخة وأحيانًا تكون مسطحة ومثنية. يمكن العثور على ستائر الطبقة الرخيصة في العديد من المتاجر أو منافذ البيع بالتجزئة وتعمل في العديد من الغرف المختلفة في المنزل. تبدو جيدة بشكل خاص على النوافذ الطويلة والضيقة حيث يكون الطول أطول من العرض. معظم ستائر الطبقة الرخيصة تذهب إلى الأرض ؛ ومع ذلك ، يمكن أيضًا تحويل ستائر المطبخ الريفية إلى ستائر ذات طبقات رخيصة. يمكنك قراءة المزيد من النصائح المجانية حول الستائر المخفضة.


تُثبت الستائر الخلفية برباطات الستائر ، إما بقطعة من مادة تتطابق مع مادة الستارة أو تتناقض معها ، أو بشريط أو حبل مضفر بحيث يمكنك رؤيته خارج النافذة. تُضفي عودة ربط الستائر لمسة جميلة على أي نوع وأسلوب من الستائر. تأتي أغطية ستائر المطبخ الريفية بنفس ألوان الستائر وغالبًا ما تأتي مع زخرفة.



google-playkhamsatmostaqltradent