تصميم مسيحى بصغة cdr

تصميم مسيحى بصغة cdr  




تأتي وظائف برمجة الكمبيوتر عبر الإنترنت في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال والألوان. إن العثور على أفضل ما يناسبك هو مجرد مسألة البحث عما هو متاح حاليًا والعمل من أجل الشيء الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه. كل منطقة لها مزاياها وعيوبها ، لذا فلنبدأ.


شركات تكنولوجيا المعلومات


أحد الخيارات هو العمل من المنزل لصالح شركة كبيرة لتكنولوجيا المعلومات. تحاول العديد من شركات تكنولوجيا المعلومات الكبيرة توفير المال على المساحات المكتبية من خلال جعل الموظفين يعملون عن بُعد من المنزل. سوف يزودونك عادةً بجهاز كمبيوتر مزود ببرنامج الشركة الخاص بهم والذي يتيح لك تسجيل الدخول إلى شبكتها الآمنة. قد تحتاج إلى دفع تكلفة الاتصال بالإنترنت ، ولكن يمكن تشغيل اتصال DSL اللائق بأقل من 20 دولارًا في الشهر.


الإيجابيات: بمجرد التعيين ، ستحصل على الأرجح على مزايا طبية ، ربما حوالي 401 ألفًا من المطابقة وشيء تضيفه إلى سيرتك الذاتية.


السلبيات: عليك أن تحصل على وظيفة. قد يكون هذا صعبًا إذا لم تكن لديك خبرة سابقة أو كنت بحاجة إلى راتب أعلى لإعالة الأسرة. ستحتاج على الأرجح إلى الحصول على شهادة في مجال خبرتك والتي قد تكون باهظة الثمن.


الاستعانة بمصادر خارجية


هناك خيار آخر للعثور على وظائف برمجة الكمبيوتر عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل Elance. تسمح هذه المواقع للأفراد الذين لديهم مهارات برمجية بالمزايدة على وظائف قصيرة (أو طويلة الأجل) نشرتها العديد من الشركات. كلما أكملت عددًا أكبر من الوظائف بنجاح ، زاد مبلغ العطاء الذي يمكنك طلبه وستحصل على الأرجح على أعمال متكررة من الشركات التي عملت معها.


الإيجابيات: يمكنك المزايدة على الوظائف التي تناسبك وإلى درجة معينة تعمل في الساعات التي تريدها.


السلبيات: هناك الكثير من المنافسة وقد يستغرق تكوين قاعدة عملاء لبعض الوقت. أنت تعمل لصالح العميل وسيُطلب منك عادةً الإبلاغ عن تقدمك على أساس أسبوعي أو شهري. مرة أخرى ، قد تحتاج إلى الحصول على شهادات لإثبات خبرتك في منطقتك.


الأعمال المنزلية


إذا كانت لديك الخبرة وتريد أن تكون رئيسك الخاص ، يمكنك بدء عملك الخاص من المنزل. ستحتاج إلى موقع ويب ووصف أو عينات للعمل الذي يمكنك القيام به. سترغب في تعلم التسويق عبر الإنترنت حتى تتمكن من الترويج لنفسك بنجاح.


الإيجابيات: أنت رئيس نفسك. يمكنك التحكم في مقدار ونوع العمل الذي تقوم به.


السلبيات: مرة أخرى ، هناك الكثير من المنافسة هذه الأيام للمبرمجين بسبب ضعف الاقتصاد. قد يستغرق تكوين قاعدة عملاء لبعض الوقت.


التسويق عبر الإنترنت


أصبح هذا خيارًا شائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن وظائف برمجة الكمبيوتر عبر الإنترنت لأن امتلاك مهارات تقنية عبر الإنترنت يقصر منحنى التعلم. يمكنك كسب أموال كبيرة بسرعة كبيرة إذا دخلت في البرنامج الصحيح وكنت على استعداد للقيام بالعمل ، حتى بدوام جزئي. كما لا يوجد حد للدخل المحتمل.


الإيجابيات: أنت تعمل وفقًا لسرعتك الخاصة دون أن يدفعك أي عملاء. أنت لا تتنافس مع مبرمجين آخرين عبر الإنترنت. يمكن تطبيق المهارات التسويقية المكتسبة على العديد من الشركات المختلفة. نظرًا لأن التسويق عبر الإنترنت بسيط نوعًا ما ، يمكنك العمل في وظائف برمجة كمبيوتر أخرى عبر الإنترنت في نفس الوقت.


السلبيات: هناك تكلفة مسبقة للانضمام إلى البرامج الأفضل ، ولكن إذا كانت خطة التعويض جيدة ، ستعيد ذلك بسرعة.


تأكد من فهم إيجابيات وسلبيات كل فرصة متاحة لك كمبرمج. إذا تم تعيينك من قبل شركة كمبرمج ، فسيكون هناك ضغط لا يصدق للإنتاج بسرعة. يتعين عليك العمل مع العملاء المطالبين وأن تكون على استعداد لتحمل المزيد والمزيد من المسؤولية بخلاف البرمجة.








google-playkhamsatmostaqltradent