تصميم اسلامى الله نور السموات والارض بصغية cdr

تصميم اسلامى  الله نور السموات والارض بصغية cdr 




يمكن لمعظم آلات القطع بالبلازما قطع المواد التي توصل الكهرباء فقط لذا فإن طيف القطاع الخاص بك يقتصر على المعادن في الغالب. ومع ذلك ، يمكن لأحدث قواطع البلازما عالية التقنية أن تقطع أي شيء تقريبًا يمكنك تخيله. هذا لأنهم يستخدمون آلية مختلفة لإنشاء قوس البلازما.



ما الذي يمكن أن يقطعه قاطع البلازما؟



يمكن لآلات البلازما أن تقطع الفولاذ المقاوم للصدأ. لقد رأيت فنانين بلازما يصنعون أزهارًا معدنية من خزانات البروبان التي تم إيقاف تشغيلها وسور درج رائع حقًا من الصفائح المعدنية. إذا كنت تقطع قطعة من الصفائح المعدنية ، يمكنك استخدام قاطع البلازما مثل قلم رصاص لإنشاء أي تصميم تريده. لسوء الحظ ، لا تحتوي قواطع البلازما على ممحاة مناسبة مثل قلم الرصاص ، لذلك لا ينصح بالأخطاء. إذا قمت برسم التصميم الخاص بك على الصفائح المعدنية قبل القطع ، فسوف تقلل إلى حد كبير من فرصة ارتكاب خطأ.


يمكن لهذه الآلات أن تقطع النحاس والذهب والفضة والألمنيوم والحديد والفولاذ المصنّع. على الرغم من أن بعض هذه المعادن معروفة بمقاومتها للضرر ، إلا أنها ليست مقاومة للتيار متحرك فائق السرعة يبلغ 50000 درجة مئوية من البلازما. في الواقع ، لست متأكدًا من وجود أي شيء يمكنه الوقوف في وجه هذا النوع من العقوبة. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل قطع البلازما مفيدًا جدًا. يعتمد التشغيل اليومي للعالم الغربي على الطائرات والقطارات والسيارات وناطحات السحاب وسفن الشحن. من المعروف أنه من الصعب التلاعب بها جميعًا تحتوي على معدن ومعدن. ليس الأمر كذلك مع آلات قطع البلازما. باستخدام معدات القطع بالبلازما الأوتوماتيكية ، يمكن إنشاء قطع معدنية دقيقة بسهولة.


كما ذكرت سابقًا ، يمكن قواطع البلازما الجديدة عالية التقنية قطع أي شيء ، وليس فقط المواد الموصلة. تمتلك شركة Hypertherm ، وهي شركة تصنع قواطع البلازما ، سلسلة فيديو على YouTube تُظهر 101 شيئًا يمكن قصها باستخدام قواطع البلازما. يمكن لآلة قطع البلازما أن تقطع أكثر من 101 شيئًا ، لكنها تُظهر مقطعًا عرضيًا مثيرًا للاهتمام. حتى أن هناك مقطع فيديو واحدًا قاموا فيه بتقطيع ديك رومي مشوي بالفرن ، في الوقت المناسب تمامًا لعيد الشكر.



إزالة الصنابير المكسورة


الصنابير المكسورة هي مكان شائع وتشكل متاعب حقيقية. عادة ما يكون من الصعب إخراجهم وأنت في مرحلة التجميع النهائية لمجرد جعل الأمر أكثر تعقيدًا.


فيما يلي بعض الطرق لإخراج الصنبور المكسور-


1) قم بإخراجها بعناية بلكمة قوية. قد يكون هذا فوضويًا وقد يؤدي في النهاية إلى إتلاف الخيط الموجود والفتحة.


ومع ذلك ، فمن الممكن إذا لم يكن هناك الكثير من الصنبور في الحفرة.


مستوى الصعوبة = 5 النجاح = 5 (عادة ما يحدث القليل من الفوضى)


2) ضع عمودًا صغيرًا على الصنبور حتى تتمكن من قلبه من حيث أتى. هذا يتطلب مصنع غاز وقضبان لحام وما إلى ذلك.


بمجرد التحرك ، يجب أن تخرج الصنبور مباشرة. تحتاج أحيانًا إلى آلة أو طحن نهاية الصنبور بشكل مسطح للحصول على سطح تلامس عمودك الصغير.


مستوى الصعوبة = 8 النجاح = 7 (عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا ويتطلب معدات)


3) حفر الصنبور الخاص بك مع مثقاب كربيد عكسي صلب.


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لإزالة الصنبور. أنت بحاجة إلى آلة طحن أو مكبس حفر لاستخدام مثقاب كربيد ، فهي هشة واستخدام مثقاب لاسلكي يمكن أن يؤدي إلى تفاقم مشاكلك. نظرًا لأنه يتم حفره في بعض الأحيان ، سيبدأ الصنبور في فك النسخ الاحتياطي للخيط (باعتباره مثقابًا عكسيًا). إذا حدث هذا ، فعادة ما يكون الخيط غير تالف وجاهز للنقر التالي.


مستوى الصعوبة = 5 النجاح = 9 (يتطلب معدات الحفر التي تمتلكها معظم متاجر الآلات - نراه هنا). في المرة القادمة التي تكون فيها غير محظوظ بما يكفي لكسر الصنبور ، دعنا نلقي نظرة عليها ونساعدك.





google-playkhamsatmostaqltradent