تحميل تصميم ستارة الوتس بصغية dxf البركة cnc

تحميل تصميم ستارة الوتس بصغية dxf البركة cnc



يمكن أن يكون اتخاذ قرار بشأن العلاج المثالي للنافذة اقتراحًا صعبًا وغالبًا ما يكون صعبًا. في بعض الأحيان ، يصرخ ديكور غرفة ما لتغطية نافذة معينة قد لا تكون مناسبة لغرفة أخرى. ولكن مهما كان ما تفكر فيه ، لا تنس أن تضيف إلى مزيج الديكور الستائر الشفافة إمكانية لأي نافذة. تتيح الشفرات لمصمم الديكور الداخلي قدرًا كبيرًا من المرونة في التصميم التي يمكن أن تؤدي إلى تأثيرات مذهلة ودرامية.




في النهاية ، سيسمح اختيارك للنسيج بمساعدتك في خلق الحالة المزاجية المطلوبة للغرفة التي تقوم بتزيينها. ربما ترغب في الجمع بين الخصوصية والتأثيرات المضيئة الكافية التي توفر أجواءً مثالية لقراءة الجريدة أثناء تناول قهوة الصباح. أو ربما تريد القليل من متعة ترشيح الضوء ، ولكن ليس بقدر ما تريد أن تحرمك من آرائك العزيزة. يمكن أن توفر الستائر الشفافة ، بغض النظر عن اللون ، الحل الأمثل.


الستائر الشفافة أعيدي الأناقة إلى غرفة نومك



هناك تأثيرات عملية أخرى للستائر الشفافة أيضًا. إنها مثالية لمنطقة المعيشة المليئة بالنباتات الداخلية والمفروشات المصممة. إنها تسمح بدخول ما يكفي من الشموس لتوفير احتياجات المساحات الخضراء الداخلية الخاصة بك ، ولكنها ترشح القوة الضارة للشمس حتى لا تتلف أثاثك الباهظ الثمن.




يمكن استخدام الستائر الشفافة بالإضافة إلى الستائر الداكنة الأخرى. ستارة الدانتيل الشفافة هي زينة جميلة للستارة الأساسية بورجوندي ، على سبيل المثال. يستخدم العديد من مصممي الديكور المنزلي الشاش في الغالب كذوق زخرفي إضافي وليس كغطاء نافذة أساسي. تسمح لك خفة هذه المواد وتنوعها باللعب بالأقمشة لتحقيق الشكل والمظهر المناسبين لأي غرفة. استخدام الألواح الشفافة على حواف النوافذ ، على سبيل المثال ، لتنعيم الميزات وخلق جو مريح.




بالإشارة إلى الاسترخاء ، ما هو أفضل مكان لتنفيذ هذا الموضوع أكثر من راحة غرفة نومك. يمكن للتأثيرات المهدئة للستائر الشفافة المصنوعة من الحرير ، على سبيل المثال ، أن تدفعك إلى أرض النوم. وبالمثل ، فإن مجرد الانتقال السهل إلى وقت القيلولة أو تأمل منتصف النهار في غرفة نهارية.




تتمثل إحدى مزايا إضافة الستائر الشفافة إلى منزلك في أنها قد تكون غير مكلفة نسبيًا عند مقارنتها ببعض مواد الستائر الثقيلة. تسمح لك الأقمشة الشفافة بالتزيين بميزانية محدودة عند مقارنتها بتكلفة الأقمشة الأخرى والستائر والستائر والظلال وما شابه ذلك. إنها طريقة رائعة لبدء طريق تزيين الأرامل دون كسر البنك.




لذا عند مراجعة جميع احتمالات تغطية النوافذ ، امنح الستائر الشفافة اهتزازًا جيدًا. حتى لو كان لديك الموارد اللازمة للتباهي في العلاجات الأخرى ، يمكن للشفاء أن يقفوا بمفردهم ضد جميع القادمين. مزيجها من الجاذبية والأقمشة ذات الترشيح الخفيف والمزاج الذي يخلق الصفات يجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص وأي غرفة.




google-playkhamsatmostaqltradent