تصميم وش اسد أشياء عن إعادة تصميم المطبخ

 

أشياء عن إعادة تصميم المطبخ


أشياء عن إعادة تصميم المطبخ


 

لطالما كان المطبخ هو مركز الحياة في أي منزل في أي جزء من العالم. المطبخ هو محور النشاط في المنزل ، المطبخ العملي والمريح. مع وضع هذين المطلبين في الاعتبار ، أصبح مفهوم إعادة تصميم المطبخ أكثر شيوعًا.

 

 

مطابخ امريكية مفتوحة على الصالة

 

 

هناك مساحة كبيرة للإبداع والخيال عندما تختار إعادة تصميم المطبخ. سواء كان الأمر يتعلق بالحاجة إلى جعل المطبخ أكثر راحة ، أو وظيفيًا ، أو لتوفير مساحة أكبر ، يمكنك إنشاء شيء فريد من خلال كونك العقل الذي يقف وراء إعادة تصميم مطبخك.

 

قد يكون مشروع إعادة تصميم المطبخ إما مشروعًا بسيطًا مثل معالجة النوافذ والجدران الجديدة أو الأرضيات الجديدة أو الخزانات الجديدة. أو أن إنشاء مطبخ للذواقة يمكن أن يحل محل غرفة عائلية أمر شائع جدًا هذه الأيام.

 

 

 

إذا كنت ترغب في اختيار إعادة تصميم مطبخ بسيط مع وضع ميزانية صغيرة في الاعتبار ، فقد يعني ذلك ببساطة تغيير الطريقة التي يبدو بها مطبخك عن طريق تغيير نظام الألوان ، أو إعطائه سمة أو تغيير الخزانات ، أو كونترتوب ، أو وضع بلاط جديد والعديد من الطرق الإبداعية الصغيرة الأخرى. دائمًا ما يؤدي إعطاء الأرضيات الخشبية للمطبخ إلى إحداث تغيير جذري. ربما لهذا السبب تحظى الأرضيات الخشبية بشعبية كبيرة هذه الأيام. قد يكون خيار آخر قابل للتطبيق لإعادة تصميم المطبخ هو أرضيات بلاط السيراميك التي تجعل الطبخ أسهل في التنظيف.

 

 

مطابخ مفتوحة على الصالة مودرن

 

 

 

 

أصبحت المطابخ هذه الأيام وسيلة ترفيهية للضيوف أيضًا. يجتمع الضيوف في مطبخك أثناء إعداد الوجبة والاستمتاع بالمحادثة. لخدمة هذا الغرض بالذات ، فإن المطابخ هذه الأيام إما متصلة مباشرة بالعائلة / غرفة المعيشة أو بها منطقة عائلية صغيرة في أحد طرفيها.

 

إذا كان منزلك قديمًا وترغب في تجديد مطبخك لتحديث الغرفة ببساطة ، فقد ترغب في التفكير في البدء بالخزائن وأسطح العمل. وبالمثل ، فإن اختيارات الأجهزة التي تحتفظ بها في مطبخك تحدد أيضًا شكله ، لذلك يجب أن يتضمن تجديد المطبخ أيضًا فكرة تجديد قائمة أجهزتك. تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الأحواض والحنفيات في السوق مع مجموعة كبيرة من التكوينات للاختيار من بينها.

 

أنت تعرف دائمًا كيف تريد أن يبدو مطبخك خاصةً عندما تقضي أنت وعائلتك الكثير من الوقت فيه. إنه يوفر لك فقط النتيجة النهائية لمطبخ رائع ولكنه يمنحك أيضًا فرصة لتوفير مساحة حيث يمكن لجميع أفراد الأسرة الجلوس وتناول الطعام والاسترخاء. أخيرًا ، يجب عليك تقييم ما إذا كان مشروع إعادة تصميم المطبخ هذا أمرًا يمكنك القيام به بنفسك أم أنك ستحتاج إلى تنفيذه من المتخصصين. سيعتمد ذلك بالطبع على حجم العمل المطلوب ، و مهاراتك ومعرفتك الخاصة بالموضوع ، والأهم من ذلك الوقت المتاح لديك بين يديك.


google-playkhamsatmostaqltradent