تصميم تفريغة وبروايز من احدات التصمايم فى مجال cnc بصغية cdr

تصميم تفريغة وبروايز من احدات التصمايم 







 

 

تزيين غرفة نوم المراهقين

 

 

يقول المثل ، الأطفال سيكونون أطفالًا ، تمامًا كما سيكون المراهقون مراهقين. يبدو أن المراهقين يرغبون دائمًا في التعبير عن أنفسهم في بيئة معيشية هناك تمامًا كما يريد الكبار. ومع ذلك ، فإن أفكارنا ليست هي نفسها دائمًا. أود أن أقترح أن يأتي ابنك المراهق بغرفة مثالية لأنفسهم ، مع مراعاة ما لديهم ، ثم تأتي بفكرة تنطلق من أفكارهم وتقرر معًا كيف ستعمل الغرفة. حل وسط للعثور على أفضل تصميم لغرفة نوم طفلك الجديدة.

 

هناك العديد من الطرق لتزيين غرفة المراهقين. إن تذكر ما يهتم به ابنك المراهق سيعمل بشكل أفضل. استخدام السمات لغرفهم تمامًا مثل الأطفال ، ولكن كلما زاد عمرهم وأسلوبهم ، سوف يمنحك مكانًا جيدًا للبدء. دعنا نقول أنهم يحبون Fairytale Fantasy. جرب ترتيب غرفة مع مجموعة أدوات تزيين سرير مزخرف بأربعة قوائم مع قماش أبيض ملفوف من الأعلى مثل نمط الأميرة الأكبر سناً. استخدم نفس القماش على ستائر النافذة مثل السرير ، مع الحفاظ على المظهر المتناسق في جميع أنحاء الغرفة. أو إذا كانوا يحبون الفراشات حقًا ، فبدلاً من رسمها على الجدران ، ابحث عن طرق لجعلها تستخدم الحرف اليدوية وتثبيتها على الجدران. لنفترض أن لديك ولدًا يحب الرياضة حقًا ؛ كرة القدم والبيسبول أو حتى كرة القدم. يمكنك المساعدة في تزيين غرفة باستخدام هذه السمات واحدة أو كلها.

 

حاول تزيينها بطريقة تتلاءم مع أنماطها المتغيرة أثناء نضجها. حافظ على التصميم الأساسي للغرفة بسيطًا واسمح بمزيد من التفاصيل والإكسسوارات الأنيقة التي يمكن تغييرها مع تطورهم هم واهتماماتهم إلى مرحلة الشباب.

 

أحدث أثاث غرفة نوم الأطفال

 

يريد الأطفال أن يكونوا قادرين على التعبير عن هويتهم وما هو أفضل مكان للبدء من غرف نومهم الخاصة؟ في حين أن البالغين عادة ما يختارون بين سرير بحجم كينغ كاليفورنيا أو سرير بحجم كينغ الشرقي ، فإن الأطفال لديهم الكثير من الخيارات الممتعة للاختيار من بينها. أسرة متحركة ، بطابقين ، اسرة كاملة مع محطات عمل مدمجة ، حتى إضافة رأس ولوح قدم هي من بين الخيارات العديدة التي سيحصلون عليها. في هذه المقالة المكونة من جزأين ، سنتمكن من مراجعة الأسرة التي تناسب طفلك حتى سنوات المراهقة.

 

بعد أن يكبر طفلك أخيرًا عن سريره أو سريره ، حان الوقت للانتقال إلى أشياء أكبر وأفضل. الخطوة التالية هي نقل طفلك إلى سرير مزدوج ، وهناك مجموعة متنوعة من الأنماط التي تناسب طفلك. من الخيارات الرائعة التي يجب مراعاتها شراء سرير يأتي مع تخزين تحت السرير لجميع ألعاب طفلك وملابسه وبياضات الأسرّة الإضافية. هذا النمط مثالي إذا كانت غرفة نوم طفلك صغيرة الحجم ، وكما يعلم كل والد ، فإن مجموعة ألعاب طفلك ستنتهي في كل مكان إذا لم تكن هناك منطقة تخزين مناسبة. وهذا يعطي طفلك ذريعة لرمي الأشياء تحت السرير!

 

تعتبر الأسرة المعلقة أيضًا خيارًا آخر إذا كان صديق طفلك أو قريبه يقضي الليل بانتظام. في كثير من الأحيان ، ستجد أنه بمجرد أن لا يحتاج طفلك بالضرورة إلى التدحرج القابل للسحب بعد الآن ، يمكن استبداله بسهولة بأدراج تحت السرير. يمكن أن تستوعب أسرة التدحرج طفلين ؛ ومع ذلك ، قد لا يكون مريحًا لفترة طويلة. اقتراحي التالي هو الذهاب إلى أسرّة بطابقين مصممة بنجارة مورتيس ونجارة لسان. الشيء الجيد في الأسرة المكونة من طابقين هو أنها عادة ما تكون سريرين توأمين مكدسين فوق بعضهم البعض. بمجرد أن يصبح أطفالك مستعدين للحصول على غرفهم الخاصة ، أو حتى أنهم قد انتهوا من فكرة التسلق إلى السرير ، يمكنك عادةً تفكيك السرير المكون من سريرين منفصلين. بالطبع ، كل هذا يتوقف على تصميم السرير سواء كان مصنوعًا من الخشب أو المعدن.







google-playkhamsatmostaqltradent