باب شقه تصميم d3 ,art,rlf.cdr

 باب شقه تصميم d3 ,art,rlf.cdr



زخرفة حائط غرفة النوم هي مفهوم فني يجب أن تفهم فيه مفاهيم التلوين المنتشر والعلمانية واللمعان والتأثيرات التي تحدثها الألوان المختلفة في البيئة فيما يتعلق بالفضاء. تعطي القوام المختلفة إحساسًا مختلفًا لأسطح المواد ، ويمكن أن يؤدي اختيار نسيج جيد إلى إحداث فرق بين المظهر المظلل المظلل والمظهر الباهت الجامح. بالإضافة إلى ذلك ، يجب التطرق إلى مفهوم أخير وهو الإضاءة. يتم شرح كل هذه المفاهيم بإيجاز وستعطي القارئ فكرة عن المواد والألوان والقوام الذي يختاره.


تك ترند

اضغط على الصور لتحميل

عند اختيار نمط الألوان لتزيين الجدران ، يجب على المرء أن يضع في اعتباره نمط الألوان المتباين بالتزامن مع الإضاءة المحيطة. بشكل عام ، تكون خطة الألوان المقبولة على نطاق واسع في خلفية ذات لون فاتح مثل الأبيض الكريمي أو الرمادي الرماد وهذا يتناقض مع الألوان الداكنة. يمكن أن تكون تلك الألوان بني غامق أو أسود غير لامع. الآن بعد أن أصبح لدينا مزيج تباين مثل هذا ، سيكون من المناسب وضع الألوان الداكنة في عبوات صغيرة مثل أرفف الزخرفة أو اللوحة التي لها ملمس باهت ولديها إطارات سوداء غير لامعة. يمكن تحقيق الإضاءة المحيطة بوضع لمبات هالوجين صغيرة في الجزء الخلفي من اللوحة أو قطع الزخرفة الموجودة في أقسام الخزانة. يجب أن تكون القوام المختارة لهذا على النحو التالي. يجب طلاء الجدار بطبقة نهائية ناعمة للغاية ، ويجب تجنب الخلفيات هنا ، ويجب أن تكون قطع الزخرفة مع أرففها باهتة ومتشابكة. لا ينبغي أن تكون لامعة وبراقة. يجب أن يظل مستوى الأمان الخاص بهم قيد الفحص.




تعتبر فكرة تزيين غرفة النوم موضوعًا مثيرًا للاهتمام وبالتأكيد ليست محدودة. هذا يقتصر فقط على خيال الفرد ويمكنه تحقيق تركيبات رائعة يمكن أن تؤثر على البيئة بطريقة جديدة تمامًا. خطة زخرفة الجدار الموصوفة أعلاه هي مجرد واحدة وربما الأكثر شيوعًا. يمكن للأفكار الأخرى بالتأكيد تغيير مظهر الغرفة بالكامل من منظور جديد تمامًا.




تعديل غرفة نومك




غرفة نومك هي مساحتك الشخصية. هذا هو المكان الوحيد الذي تنسى فيه نفسك والعالم الخارجي وتسترخي تمامًا. يمكن أن تساعدك غرفة النوم المصممة جيدًا على النوم جيدًا. أثناء تصميم الديكورات الداخلية لغرفة النوم ، يحتاج المرء إلى الجلوس والتفكير وتدوين هذه الاحتياجات بالكامل. قد تحتاج إلى طاولة دراسة للكتابة وتصفح الإنترنت وخزائن الملابس ذات المرآة وما إلى ذلك. وقد قدمنا ​​أدناه بعض النصائح التي يجب مراعاتها أثناء تصميم غرفة نومك.


تك ترند

اضغط على الصور لتحميا

للركاب وشخصيتهم وأعمارهم صلة بالتصميم ، لأن متطلبات وميزات غرفة نوم الأطفال يمكن أن تكون مختلفة تمامًا عن تلك الخاصة بالبالغين.




يمكن أن يكون تصميم غرفة نوم طفلك مشروعًا متعبًا ولكنه الأكثر إثارة للاهتمام في حد ذاته. من الأفضل دائمًا إشراك السكان أثناء تصميم غرف النوم. عندما يتعلق الأمر بالأطفال ، لا تستثني إعجابهم بتصميماتك ولا تصدم إذا طلبوا القمر والنجوم.




يمكن أن تكون إحدى طرق الالتفاف حول موضوع مركزي لغرفة النوم. يمكنك تصميم الغرفة بناءً على مفهوم دمية أو سفينة فضاء وما إلى ذلك. يمكن شراء جميع الأثاث المخصص وبقية الملحقات لتناسب الموضوع.




سيكون للبالغين ذوق مختلف. قد يحبون ألوان الباستيل الهادئة أو الظلال الناعمة التي تعطي تأثيرًا مهدئًا. يمكنك محاولة استخدام الضوء الطبيعي والمساحات الخضراء لإضفاء المزيد من الطبيعة على غرفة النوم أو قد يكون مظهرًا بسيطًا مع تصميمات صديقة للبيئة لتبدو بسيطة ولكنها أنيقة.




يعد استخدام المنتجات الطبيعية وتلك المتوفرة من الموارد المستدامة خيارات جيدة. يمكنك الحصول على أرضيات خشبية مع ستائر من الخيزران لغرفة النوم واختيار دهانات خالية من المواد الكيماوية مع صبغات طبيعية لطلاء الجدران والأسقف.




قبل البدء في تنفيذ خطتك وبدء التعديلات أو البدائل ، تأكد من أنك قد غطيت جميع المجالات ذات الصلة بما في ذلك الإضاءة والتدفئة والأبواب والوصول والتهوية ومكافحة الآفات والسباكة وما إلى ذلك. لا تقم بأي عمليات شراء حتى تنتهي من الخطة وعمل قائمة بالأشياء التي يمكن شراؤها.


google-playkhamsatmostaqltradent