تصميم اسلامى dxf

تصميم اسلامى dxf 




القطع بالليزر هو أحدث تقنية أو يمكننا القول أن عملية التصنيع المتقدمة مقارنة بالعمليات الأخرى التي نشأت من الثورات الصناعية.


إنها تستخدم ضوء تركيز مضبوط وغازًا مساعدًا لحرق المعدن بشكل نموذجي والذي يمكن أن يخضع لعملية تصنيع أخرى ، مثل التضمين أو الضغط.



القطع بالليزر ومميزاته



يعمل قاطع الأنبوب بالليزر على قواعد محاور مختلفة ، حيث يتم تدوير هذا الأنبوب بواسطة ظرف كبير ثم القطع بالليزر للفتحات الأساسية والمقاطع والثقوب. على عكس أنواع الليزر القديمة ، فإن هذا هو الإجراء الأفضل والتقنية المثالية لقطع الأنابيب المعدنية في دقائق.


تتميز طريقة القطع بالليزر هذه بمزايا مختلفة مقارنة بتقنيات "النشر" القديمة:


1. السرعة:

الليزر لديه القدرة على قطع الأنابيب مئات المرات أسرع من الطرق اليدوية التقليدية. يمكن أن تقطع هذه الليزرات أمتارًا مختلفة في الثانية ، مما يعني أن الشخص الذي يشتري أنابيب مقطوعة بالليزر يمكنه الحصول على أجزائه في غضون أيام قليلة ، وبالتالي تقليل استثماراته.


2. التكرار:

يحدث غالبًا أنه أثناء قطع الأنبوب ، تظل هناك اختلافات في الأجزاء حيث يستخدم المشغل تقنية مختلفة في كل مرة. ستطبق آلة القطع بالليزر الدقيقة فقط تلك الإعدادات المبرمجة بالفعل في الماكينة ، وبالتالي تقليل الانحرافات في الأبعاد من جزء إلى آخر.


التكرار ضروري للغاية في بيئة التصنيع اليوم. منذ ذلك الحين ، فإن الارتفاع في تقنيات التصنيع الخالي من الهدر يعني أن كل جزء مكون يجب أن يكون موحدًا مع بعضه البعض. وإلا فإن التأثير الرئيسي للتجميع السيئ يمكن أن يؤدي إلى تأخير الإنتاج وبالتالي خسارة الأرباح


3. التطاير:

توفر مرونة أنبوب الليزر المزيد من الفرص لمصممي الأجزاء على وجه التحديد في مجالات البناء والمعمار. يمكن قطع أكثر التصاميم تعقيدًا بسهولة إلى أنبوب وهو أمر غير ممكن حقًا بواسطة آلات القطع بالليزر التقليدية.


4- التصنيع بكميات كبيرة:

الليزر الأنبوبي المتقدم لديه القدرة على تحميل أنبوب بطول ستة أمتار في إعداد واحد والذي كان صعبًا للغاية بالنسبة للمصانع التقليدية. يساعد هذا في التصنيع بكميات كبيرة حيث يقلل من مقدار الوقت الذي يقضيه في التعامل مع الأنابيب.


يمكن لآلة القطع بالليزر أن تقطع الأنابيب المثنية أو المشكّلة وهو أمر غير ممكن على الإطلاق بالنسبة لآلات القطع بالليزر القديمة. باستخدام تقنية القطع بالليزر ثلاثية الأبعاد ، يمكن للمرء بسهولة قطع الأنابيب المشكلة الأكثر تعقيدًا.


أصبحت قواطع الليزر مهمة جدًا ومفيدة في سوق التصنيع التنافسي اليوم. هذه تستخدم تقنيات مماثلة مثل المستخدمة بواسطة قاطعات الليزر المسطحة. هناك العديد من الفوائد لأدوات القطع بالليزر المتقدمة بالمقارنة مع قواطع الأنبوب التقليدية. الميزة الرئيسية لأدوات القطع بالليزر عالية التقنية هذه هي أنها توفر بالفعل أموال الشخص في التصنيع وبالطبع وقته الثمين.


يمكن للمرء ، الذي يحتاج إلى آلة القطع بالليزر ، الانتقال إلى الإنترنت والبحث في عدد كبير من المتاجر عبر الإنترنت التي تقدم هذه الخدمات. مع وضع المتطلبات في الاعتبار ، يمكن للمرء أن يتخذ خيارًا أكثر ذكاءً من خلال اختيار أدوات القطع بالليزر الأكثر تقدمًا.




google-playkhamsatmostaqltradent