غرفة نوم شبكة مربع تصميم rlf

غرفة نوم شبكة مربع تصميم


غرفة نوم شبكة مربع تصميم


غالبًا ما تكون عناصر أثاث غرفة نوم الأطفال هي أول قطع أثاث يمكن لأطفالك أن يعلقوا عليها. بعد كل شيء ، لديهم بالفعل لون قوي وتفضيلات موضوعية ، والتي لا يمكن قولها عندما كانوا لا يزالون رضعًا مستلقين في أسرة أطفالهم المعتمدة من قبل الوالدين. وبالتالي ، هناك اختلافات بين أثاث غرف نوم الأطفال وأثاث الأطفال ، وذلك جزئيًا لاستيعاب هذا التغيير التنموي. يمكن أن تكون الاختلافات دقيقة ، مثل ميزات الأمان المتوافقة مع العمر ، أو ملحوظة ، مثل اعتبارات الحجم.




أثاث غرف نوم الأطفال وكيف يختلف عن أثاث الأطفال




ميزات السلامة




كلمة نصيحة للآباء الجدد: لا تشتري ولا تقبل سريرًا مستعملًا دون فحصه بدقة بحثًا عن الأجزاء المفقودة والمفككة وكذلك المكونات المكسورة. تعرض العديد من الأطفال لإصابات خطيرة بسبب هذه العوامل ، مما يعني غالبًا أنه من الأكثر أمانًا دائمًا شراء أسرة أطفال جديدة تمامًا.




غالبًا ما تحتوي قطع أثاث الأطفال على مواصفات أمان أكثر من أثاث غرف نوم الأطفال. الرضع ليسوا فقط عرضة للتشابك والاختناق بسبب نطاق حركتهم المحدود ، بل يكونون أيضًا عاجزين إذا حوصروا. بعد كل شيء ، يتحكم معظم الأطفال الصغار والأطفال في سن ما قبل المدرسة في حركاتهم الجسدية. هذا لا يعني ، مع ذلك ، أنه يمكن للوالدين التخفيف من ميزات الأمان ، ولكنه يعني أن هناك اختلافات أكبر بين الاثنين.




على سبيل المثال ، يجب أن يكون لأثاث الأطفال شرائح موضوعة على مسافة لا تزيد عن 2 3/8 بوصة لمنع أي جزء من أطراف الطفل من المحاصرة. في أسرة الأطفال الصغار ، يمكن أن تتنوع المسافات بين الدرابزين.




ميزات الحجم والقوة




من الواضح أن قطع أثاث غرف نوم الأطفال أكبر من أثاث الأطفال. هذا تمايز مهم لأن الأطفال الصغار والأطفال ما قبل المدرسة يكتشفون بقوة قدراتهم البدنية ، والتي تتطلب أثاثًا قادرًا على تحمل أنشطتهم ، ناهيك عن أجسامهم المتنامية. مع الحجم تأتي القوة. تم تصميم أثاث غرف نوم الأطفال بشكل عام لتحمل وزن أكبر من أثاث الأطفال. ينطبق هذا بشكل خاص على الأسرة المكونة من طابقين والأسرة المزدوجة حيث يتشارك طفلان الأثاث ، ناهيك عن جعل الوالدين يجلسون عليهما أحيانًا لجلسات سرد القصص قبل النوم.




الحجم والقوة من ميزات الأمان المهمة في كلا النوعين من الأثاث لمجرد أن الرضع والأطفال الصغار لديهم احتياجات مختلفة في هذه المناطق. من الضروري دائمًا تلبية احتياجاتهم أكثر من جيوب الوالدين. في النهاية ، سيكون تجنب الإصابات غير المقصودة لدى الأطفال مرغوبًا فيه أكثر.




ميزات القدرة على التكيف




يمكن تكييف كل من أثاث غرف نوم الأطفال أثاث الأطفال مع الاحتياجات المتزايدة للأفراد الذين يقومون بتلبية احتياجاتهم. ومع ذلك ، يمكن تكييف الأول بطرق أكثر من الأخيرة. في حين أن هناك العديد من أنواع أسرة الأطفال - مزلقة ، قابلة للتحويل ، صغيرة وهزازة ، على سبيل المثال لا الحصر - بمجرد أن يتفوق الرضيع عليها ، لا يمكن العثور على استخدامات أخرى قابلة للتطبيق لها. من ناحية أخرى ، يمكن تحويل أسرة الأطفال إلى أرائك صغيرة بمجرد نمو الأطفال منها. في الواقع ، مع القليل من الخيال ، يمكن إعادة تدوير العديد من قطع أثاث غرف النوم الأخرى في غرف نوم الأطفال. على سبيل المثال ، يمكن تصنيع صناديق الألعاب في مساند للقدمين بينما يمكن استخدام الأدراج حاملات للركبة.





google-playkhamsatmostaqltradent