تصميم المطبخ عبر الإنترنت

تصميم طربيزه المطبخ عبر الإنترنت



تصميم طربيزه المطبخ عبر الإنترنت





يعني التصميم الجيد للمطبخ عبر الإنترنت وجود تصميم لمطبخك يوفر مساحة فعالة وممتعة لتحضير وجبات الطعام والقيام بالمهام ذات الصلة. يعد فهم مفهوم مثلث عمل المطبخ وأنواع تخطيط المطبخ الأساسية نقطة انطلاق قيمة لتصميم مطبخ عبر الإنترنت يعجبك.

 

يتكون مثلث عمل المطبخ من المسافة بين الحوض والثلاجة والمدى أو الموقد. تصبح كل واحدة من هذه المناطق نقطة محورية في المطبخ وتشكل النقاط الثلاث للمثلث بمسافات مختلفة بينها. إذا تم بشكل صحيح ، فإن التصميم المناسب للمطبخ عبر الإنترنت سيمنحك تخطيط منطقة إعداد الطعام الأكثر كفاءة في مطبخك.

 

سواء كنت تعيد تصميم مطبخ موجود أو تبني مطبخًا جديدًا ، فإن تصميم المطبخ الفعال عبر الإنترنت يعني أن مثلث عملك يقلل من عدد الخطوات التي يجب أن يتخذها الطباخ بين المجالات الثلاثة أثناء إعداد الوجبة والتنظيف. يجب ألا تقل المسافة الإجمالية من الحوض إلى الموقد إلى الثلاجة والعودة إلى الحوض عن 12 قدمًا ولا تزيد عن 27 قدمًا. يجب أن يتراوح طول كل ساق مثلث ما بين 4 و 9 أقدام. يجب أن يكون عرض جزر المطبخ من 42 إلى 48 بوصة على الأقل للسماح للأشخاص بالتنقل بسهولة وفتح الأجهزة بسهولة.

 

عند اختيار مخطط الأرضية لتصميم مطبخك عبر الإنترنت ، إليك مخططات المطبخ الأساسية التي يجب مراعاتها:

 

* مطبخ على شكل حرف L - هذا هو تصميم المطبخ الأكثر شعبية. تتكون من ساق طويلة وقصر ويمكن استخدام هذا النوع من التصميم في المطابخ الصغيرة والكبيرة. يمنحك المطبخ على شكل حرف L إمكانية وجود جزيرة مركزية حسب المساحة المتاحة. بشكل عام ، يحتوي هذا التصميم على 2 أو 3 أجهزة على جدار واحد. الترتيب المعتاد هو أن تكون الثلاجة في أحد طرفيها ، أو النطاق أو الموقد في الطرف الآخر مع وجود الحوض في المنتصف. يوفر شكل المطبخ هذا عمومًا تدفقًا جيدًا لحركة المرور.

 

* مطبخ مزدوج على شكل حرف L - يحتوي تصميم المطبخ هذا على الكثير من مساحة الخزانة والكثير من مساحة المنضدة. يستخدم هذا التصميم في المطابخ الكبيرة مع طاهي ، ويحتوي على منطقتين أو أكثر للدخول ، مما قد يتسبب في حدوث مشكلات في حركة المرور. لتجنب بعض هذه المشاكل ، قم بإنشاء منطقتين عمل منفصلتين في كل لتر من المطبخ حتى لا ينقطع تدفق العمل بسبب حركة المرور البشرية.

 

* مطبخ على شكل حرف U - شكل تصميم المطبخ عبر الإنترنت هذا يحتوي على ثلاثة جدران بدلاً من اثنين ، وعادةً ما يوجد الحوض في قسم الجدار الأوسط. عادة ما تكون الثلاجة والموقد أو الموقد على الجدران الجانبية المقابلة لبعضها البعض. يوفر تصميم المطبخ على شكل حرف U مساحة كبيرة على سطح العمل ، ولديك ثلاثة جدران للخزائن والأجهزة. يميل تصميم المطبخ هذا إلى إنشاء مثلث عمل فعال للغاية.

 

يجب أن يكون مثلث العمل للمطبخ على شكل حرف U حوالي 26 قدمًا أو أقل. المشكلة الوحيدة في هذا النوع من تصميم المطبخ عبر الإنترنت هي أنه في بعض الأحيان لا يتم استخدام زاويتين على شكل حرف U بشكل مناسب. تأكد من شراء عناصر التخزين المناسبة خزائن الزاوية التي تم إنشاؤها بواسطة تصميم شكل U. يمكن أن يؤدي تصميم شكل U أيضًا إلى إنشاء مطابخ داكنة بسبب شكل وكمية الخزانات. يساعد استخدام المناور والنوافذ الكبيرة والكثير من إضاءة المهام تحت الخزانة والألوان الفاتحة في الحفاظ على إضاءة المطبخ بإضاءة كافية لمعرفة ما تفعله.

 

* مطبخ على شكل G - أصبح هذا النوع من أشكال المطبخ شائعًا للغاية ، ويمنحك جدارًا رابعًا للاستخدام. يمكن استخدام شكل G إذا كان لديك أكثر من طباخ في المنزل. يمكن استخدام قسم الجدار الرابع هذا للعداد والجزيرة ومساحة التخزين. مع تصميم المطبخ هذا ، يمكنك الحصول على حوضين ، ربما اثنين من المواقد أو مجموعتين. يمكن أن يكون لديك مثلثا عمل - أحدهما للحوض ، أو للطهي العلوي أو للمجموعة والثلاجة ومثلث عمل آخر مع حوض آخر ، وشواية مدمجة وسطح طهي. يسمح الطاهرين بعمل أشياء مختلفة في نفس الوقت والترفيه عن مجموعات كبيرة من الناس.

 

* مطبخ ذو جدار واحد - إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة ، فقد تتمكن فقط من الحصول على مطبخ على شكل حرف I. لا مشكلة. فقط تأكد من وضع الحوض بين الثلاجة والموقد. حدد مكان الثلاجة بحيث يفتح باب الثلاجة بعيدًا عن حوض المطبخ. هذا ترتيب شائع جدًا لتصميم المطبخ الصغير عبر الإنترنت حيث توجد مساحات ضيقة.

 

* مطبخ على شكل لوح - هذا النوع من تصميم المطبخ أكثر شيوعًا في الشقق أو في المنازل حيث تكون المساحة محدودة. غالبًا ما يطلق عليه أسلوب الممر. يمكن وضع خزائن المطبخ والأجهزة على الجدران المقابلة لتحسين سير العمل. ضع النطاق أو الموقد على جانب واحد من المطبخ على طول أحد الجدران والثلاجة وأغرق الجدار المقابل.

 

للتخلص من مشكلات المرور في هذا النوع من تصميم المطبخ عبر الإنترنت ، غالبًا ما يتم إغلاق إدخال واحد. يجب استخدام هذا النوع من التخطيط بواسطة طباخ واحد فقط. إذا كنت ترغب في الحفاظ على كلا المخرجين ، ضع الثلاجة بالقرب من نهاية مطبخ المطبخ لسهولة الوصول إليها. بهذه الطريقة ، يمكن لعائلتك وأصدقائك الوصول إلى الثلاجة دون التدخل في الشخص الذي يقوم بالطهي.

 

إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين إضافية في مطبخ المطبخ ، فقم بتركيب خزائن مطبخ طويلة تصل إلى السقف. تخزين الحائط أمر بالغ الأهمية. اشترِ سلمًا لاستخدامه عندما تحتاج إلى الوصول إلى الرف العلوي للخزائن ، وضع العناصر التي تستخدمها بشكل أقل على الرفوف العلوية.

 

من خلال فهم مفهوم مثلث عمل المطبخ والطريقة التي تريد أن يعمل بها مطبخك ، سيكون من المرجح أن تقوم بإنشاء نوع تصميم المطبخ الذي طالما أردته عبر الإنترنت. اليوم ، غالبًا ما يُنظر إلى المطابخ على أنها محور المنزل بالإضافة إلى كونها مركزًا اجتماعيًا للعائلة والأصدقاء. يمكن أن يمثل التخطيط لمطبخك والقيام بتصميم المطبخ عبر الإنترنت تحديًا ، لكن المكافآت التي ستحصل عليها تستحق الكثير من الوقت والجهد.





google-playkhamsatmostaqltradent