بروايز stl

بروايز غرفة نوم للاطفال 







نصائح تصميم غرفة النوم والعناية بالطفل

 

 

 

 

خلال هذه الأوقات الصعبة منذ حدوث الركود في ، كانت الأمور صعبة على الجميع. يتم الآن التضحية بالملذات الصغيرة ويركز المزيد من الناس على توفير المال لأنه في سوق العمل اليوم ، لم تعد وظيفة أي شخص آمنة بعد الآن. ولكن لحسن الحظ ، من خلال استخدام بعض التقنيات المنخفضة ، لا يزال بإمكاننا منح غرفة نومنا تصميمًا جديدًا معاصرًا ومحدثًا بشكل أكبر حتى لو كان لدينا أطفال.

 

يمكن أن يكون إعادة الديكور أمرًا صعبًا للجميع ، ولكنه قد يكون تحديًا بشكل خاص إذا كنت والدًا لأطفال أكثر من طموحهم. يبدو أن الأطفال يملأون الجدران و يخدشون الأثاث ويتركون البقع ، بغض النظر عن المكان الذي يذهبون إليه في المنزل ، يبدو أن الكارثة تتبعها. ولكن لا داعي للقلق ، فهناك أشياء يمكنك القيام بها لمواجهة هذه الأضرار اليومية مع البقاء تحت الميزانية.

 

يعد مزيل الحكة من الأدوات الرائعة لعلامات الاحتكاك على الحائط. لا يقتصر الأمر على القيام بعمل رائع وغير مكلف للغاية مقابل دولار واحد فقط للعلبة ، بل من السهل أيضًا استخدام الفرك والمسح فقط وأنت انتهيت. بالنسبة للأثاث الخشبي ، بدلاً من شراء مادة تشطيب الخشب ، من الأرخص بكثير استخدام بعض الزيت النباتي الإضافي الذي تُترك في مكانه. على الرغم من أن هذا يستخدم بشكل أساسي في الطهي ، إلا أنه يمكن أن يعمل العجائب على أثاثك الخشبي من خلال إعادة بريقها القديم وجعلها تبدو جديدة مرة أخرى. باستخدام هذه التقنية البسيطة ، يمكنك جعل هذه الخدوش كلها غير مرئية.

 

إذا كان أطفالك قد فعلوا عددًا من الوسائد المزخرفة أو مجموعة الملاءات الخاصة بك ، فإنني أوصي بوضعهم في الغسيل مع بعض صبغة الألوان. بهذه الطريقة سيبدو لونك الأحمر أكثر احمرارًا وسيبدو لونك الأسود أكثر سوادًا مقابل حوالي خمسة دولارات ، كما أن شراء طقم غطاء لحاف يعد فكرة رائعة خاصةً إذا كان لغرفة نوم الطفل نظرًا لأن البعض يبدو دائمًا أنهم ينجزون المهمة الصعبة المتمثلة في الحصول على أسرتهم متسخة بالفتات وبقع الطعام. يمكن شراء أغطية الألحفة بحوالي ثلاثين دولارًا وما فوق ولكنها تمنحك سنوات من العمر. هذه مجرد بعض النصائح ، وإذا قمت بتنفيذها بشكل صحيح ، فيمكنها أن تقدم لك عالماً من الخير.

 

 

تنظيم خزانة غرفة نوم الطفل

 

 

يجد الأطفال صعوبة في التنظيم أكثر من الكبار. هذا ليس فقط لأنهم بحاجة إلى تعلم كيفية وضع الأشياء بعيدًا أو اختيار الرغبة في منطقة منظمة ، ولكن أيضًا لأن منطقتهم عادة ليست "صديقة للأطفال" عندما يتعلق الأمر بالمنظمة.

 

دعنا نستخدم خزانة غرفة نوم الطفل ، كمثال: في هذه الحالة ، عادةً ما يكون قضيب التعليق بعيد المنال ، والأرفف مرتفعة جدًا ، وتتيح الأرضية مساحة كبيرة لتخزين العناصر وعدم تنظيمها. لذلك ، جزء واحد من غرفة الطفل يمكن أن يكون غير منظم بسهولة هو الخزانة. تتمثل الخطوة الأولى في مساعدة الطفل على التعلم والتنظيم في إعطاء طفلك الأدوات اللازمة لوضع الأشياء بعيدًا بسهولة والقدرة على تصنيف متعلقاته.

 

في كثير من الحالات ، يكون تصميم الخزانة هو ما يجعل من الصعب تنظيم خزانة الطفل. لمساعدة طفلك على تنظيم خزانة ملابسه ، عليك أولاً أن تجعل الخزانة سهلة الاستخدام للطفل.

 

فيما يلي بعض النصائح والعناصر التي تساعد في جعل خزانة الأطفال "صديقة للطفل":

 

في معظم الحالات ، يكون شريط خزانة الملابس مرتفعًا جدًا بالنسبة لطفلك. إذا تعذر الوصول إلى شريط الخزانة ، فلن يتمكن من تعليق ملابسه في هذه الحالة ، سيضطر الطفل إلى تركه على الأرض أو على السرير ليضعه الوالد بعيدًا. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق إضافة شريط خزانة إضافي في متناول طفلك. من خلال القيام بذلك ، فإنك تساعد طفلك على القيام بالتنظيم بنفسه.

يعد استخدام منظم خزانة فكرة جيدة. قد تجد الكثير من التصميمات في متجر الإكسسوارات المنزلية المفضل لديك. كلما كان النظام أكثر مرونة ، كان ذلك أفضل ، لأن الخزانة يمكن تعديلها وتغييرها مع نمو طفلك.

اشترِ حاويات يمكن تخزينها في القسم السفلي من الخزانة حتى يتمكن طفلك من تنظيم وتصنيف متعلقاته. تعمل العبوات البلاستيكية الشفافة بشكل رائع ، حتى يتمكن الطفل من رؤية محتوياتها بسهولة. اطلب من الطفل أن يلتقط صورة لمحتويات كل حاوية ، ويلزقها على مقدمة الحاوية ، حتى يعرف ما ينتمي إليها.

اطلب من طفلك تطهير العناصر التي لم يعد يستخدمها. دعه يعرف أنه غير قادر على الحصول على عناصر جديدة إذا لم يقرر التخلص من العناصر غير المستخدمة - عيد الميلاد وعيد الميلاد أوقات رائعة لذلك.



حمل

google-playkhamsatmostaqltradent