تصميم غرف نوم 3d تحميل غرفة نوم هيايم 3d بصيغة rlf

تصميم غرف نوم 3d تحميل غرفة نوم هيايم 3d بصيغة rlf





تصميم غرف نوم 3d تحميل غرفة نوم هيايم 3d بصيغة rlf


يمكنك العمل بالخشب بمجرد استخدام مخرطة الخشب باستخدام الحاسب الآلي أو معادن مختلفة تعول على المشروع أنت على تفعل. مخرطة الخشب غالبا ما تكون تستخدم للخشب ولكن أيضا للنحاس والألمنيوم. هناك أيضا مخارط التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أو آلات الطحن التي تقطع المعادن. أنت القيام بعمل مدبب مع هذه ، حفر ثقوب ، وجعل خيوط المسمار وأكثر مع هذه المخارط
.

بعض مخارط CNC محمولة وآخرون. هي ثابتة. في العديد من المحلات التجارية الناس اللذين القيام بأعمال خشبية لهواية أنت تجد مخرطة بسبب انها قادر الخلق طن من مختلف تصميمات ومعقد تخفيضات لأشياء مثل درابزين الدرج ، أو تعريشة أو أرجل الطاولة.

أنت اضبط الجهاز مرة واحدة

مخرطة CNC سوف تستخدم أدوات كربيد و والمقصود توظيف أ عملية CAM التي تنشئ ملفًا والتي سوف يمكن تحميلها على الجهاز في وقت لاحق. الأساس المنطقي هذه شعبية جدا بسبب أنت اضبط الجهاز مرة واحدة لمحاولة ذلك عدة قطع و سوف ما يزال تفعل ذلك حتى عندك مبرمجة عليه كى تمنع .
كل مخرطة CNC يتميز أ التحكم بالكمبيوتر يسمح بذلك الجهاز المراد التحكم فيه إلكترونيا ، وهذا البرنامج غالبا ما تكون تم التعديل لمحاولة ذلك انتشار من الأشياء. عندما يقوم عامل بتشغيل مخرطة CNC هم يحتاجون لامتلاك طن المهارة لتعرف البرامج والطريق البرامج لمحاولة ذلك العمل.

الديكور على cnc

أفضل استخدام مخارط CNC بمجرد تريد ليعرض من عدة قطع أي ما يعادل الحجم والشكل وأين أنت لا محتاج الى الكثير من الديكور يفعلون لها حدودها ماعدا قبل كل شيء جزء أنت إنشاء قطع جميلة مع هذا النوع الجهاز.

القماش خلال

نقطة توظيف أ مخرطة CNC لتشكيل بعض الشيء من القماش هذا متماثل ومبهج . هذا غالبًا يتم ذلك عن طريق وضع القماش خلال الجهاز والسماح لهذه القطعة أن نسج حتى تصل إلى المواصفات التي تم برمجتها الكمبيوتر . ثم تتحرك أدوات القطع حولها على المحور Z و X. لتقطيع بعيدا القماش قد لا بحاجة لتشكيل القطعة.
العملية التي تقوم بها مخرطة CNC يدعى يدور ويمكن القيام به انتشار الأشكال عندما يمر الكامل معالجة. العديد من الآلات متعود على خلق واضح سطح - المظهر الخارجي لتشكيل الأشكال الكنتورية ، لاستدقاق نهايات بعض القطع وجعل الأسطح الملولبة. أنت أيضا تحويل المعادن من أجل ذلك أنت إنشاء شجيرات قضبان أو البكرات أو الأشكال الأخرى اللازمة. في بعض الصناعات يستخدمون مخرطة CNC لتصنيع الأجزاء والتي سوف لديها مقطع عرضي هذا للمناورة خلال حركة دائرية.
أي مادة غالبا ما تكون تستخدم لفترة طويلة لأنه إرادة تأخير أثناء عملية التحول أثناء البرنامج ثابت ثوراتها.

تصميم غرف نوم 3d تحميل غرفة نوم هيايم 3d بصيغة rlf








تصميم غرف نوم 3d تحميل غرفة نوم هيايم 3d بصيغة rlf



google-playkhamsatmostaqltradent