تصميم ابواب تحميل تصميم أبواب 3D على CNC الجهاز في شكل RLF

تصميم ابواب   تحميل تصميم أبواب 3D على CNC الجهاز في شكل RLF


آلات الطحن CNC متوفرة في عدة الأحجام مع العديد من مختلف خيارات. سواء كان جهاز توجيه CNC للهواة ، أو جهاز توجيه CNC متاح تجاريًا ، أو واحد من بين المختلف الأحجام المتوسطة ، جهاز توجيه CNC غالبا ما تكون مفيد في أي عمل تجاري. أنت ليس بحاجة ل شراء هذه الآلات باهظة الثمن. أنت الآن إنشاء واحد بنفسك
لبناء جهاز توجيه DIY CNC ، تريد لفهم لمسة قليلا عن كيفية عمل تكنولوجيا CNC وتكنولوجيا الروبوت. تريد لفهم أجهزة الكمبيوتر والبرامج هذا العمل مع هذه الأجهزة. اتريد حتى يكون مستعد ل اقرأ طن الخرائط أو الرسوم البيانية ، وربما بعض الدوائر وأكثر.
من أجل هذا النوع التكنولوجيا لإدراك بشكل صحيح واستخدامها على النحو المنشود ، تتعرف أن هذه المعلومات هي في مصلحتك. إنه غالبا ما تكون مفيدة لك للبحث عن شخص يستطيع مساعدتك مع الخاص بك التدريب على ماكينات CNC وكل شخص العمليات المستخدمة. الآلات غالبا ما تكون تعلمت توظيف أ الحاسوب. ربما ليس بين عشية وضحاها ، ولكن أنت تعلم.
يمكنك العثور على خطط لنصنع او لنبتكر جهاز التوجيه CNC الخاص بك. اتصل بالوكيل وتحقق إذا هم متاح. تقدم بعض الشركات المصنعة خططًا لهذا الغرض الخاص. خلاف ذلك ، ابحث الويب . هناك خطط أنك ببساطة ببساطة يمكن تنزيل مجاناً أو أنك في بعض الأحيان بحاجة ل يشترى . ليس كذلك تقتصر على الابتدائي الخطط تكتشف . هناك عدة خطط لمتابعة للعمل الأبعاد من الجهاز تريد لتشكيل وللتأكد من أن الجهاز الذي تقوم بإنشائه مناسب للمشاريع تريد لاستخدامها.
خيار اخر عندك يكون للتفكير فى مجموعات التوجيه باستخدام الحاسب الآلي DIY. تقدم العديد من الشركات المصنعة هذه المجموعات والعرض كل شىء تريد لنصنع او لنبتكر جهاز التوجيه CNC الخاص بك. تعليمات لجميع الأجزاء المطلوبة ، بما في ذلك المحرك. أنت حفظ طن من وقتك مع هذه المجموعات. تركيبات مختلفة متاحة. هناك مجموعات حيث عندك للحام والتجميع ، أو هناك مجموعات حيث لم تكن بحاجة ل اللحام و انت فقط بحاجة ل تجميع الأجزاء.


الحجم : 20.1 MB
الصيغة : rlf
 الفئه : ابواب
يحتوي ملف التنزيل على ملف مضغوط بالتصميم او على ملف الفئة الخاص بيه لا تترد بالاتصال 

تصميم ابواب   تحميل تصميم أبواب 3D على CNC الجهاز في شكل RLF



google-playkhamsatmostaqltradent