تحميل تصميم سرير الورده 3d بصيغة rlf


تحميل تصميم سرير الورده 3d بصيغة rlf

تحميل تصميم سرير الورده 3d بصيغة rlf

كثير من الناس اتمنى ان بناء أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي الخاصة بهم لأنهم يحبون امتلاك شيء يعمل هم يحتاجون بنيت بأيديهم. هناك العديد من مختلف الطرق التي أنت إفعل ذلك نفسك إذا أنت اتمنى ان لفة في التبن .
بعض الناس اتمنى ان تجاوز عدد من صنع جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي وأنهم إفعل ذلك عن طريق شراء مجموعة. مجموعات صادقة فكرة لكي يحث بداية على ماذا تريد لمحاولة ذلك لأنهم يظهرون لك خطوة بخطوة كيفية عمل جهازك. إذا أنت على مرئي ذلك يحتاج إلى شيء ليبدو أثناء البناء ، هذا ممكن كن مثالية طريقة لك للبدء مشروع افعل ذلك بنفسك.


أشياء ل يصدق عند صنع جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي

بعض الناس مثل الأفضل مجرد الجناح وتحقق يدهم في بناء جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي الخاص بهم. إذا أنت على هذا النوع من شخص فكرة ليبدو في كدليل غالبا ما تكون الحق بفضل تؤكد التصميم الخاص بك قابل للتطبيق. اما الطريقة أنت لديك منتج نهائي.

السبب الأعظم لنصنع او لنبتكر جهاز التوجيه CNC الخاص بك هو أنك ببساطة يمكن الحصول على أجزاء لجزء صغير من ماذا أنت دفع في حدود متجر.

عند أول مرة يصدق صنع جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي الخاص بك الابتدائي شيء أنت يجب علي يفعل هو أختر تصميم. هناك أساسا اثنين نوعا ما تصميمات أنك ببساطة إرادة بحاجة ل اختر بين . إما تريد واحدة بجسر ثابت وسرير متحرك ، خلاف ذلك أنت تريد واحد بجسر متحرك وسرير ثابت. هناك مزايا لكلا النوعين.

السرير المتحرك عادة تستخدم على آلات أصغر مثل النقوش وليس كذلك شائعة بسبب ال سرير ثابت. أنت أيضا يجب علي أختر كم كبير تريد منطقة القطع لتكون والتي يمكن يتحدد بواسطة الأبعاد من القماش أنت تريد لتقطيع . هذا يمكن تغيير كما تبني وكما انت بدأت تحاول أن تجد القطع.

دقة الجهاز

الخطط تختلف مع ذلك تؤكد أن الخطة توظف لديها المعرفة تريد . كمثال ، بعض الخطط تقدم لك سريع فكرة ما أنت أن تفعل ليصنع الخطة. سوف الآخرين تقدم لك مخططات كاملة والتي سوف تظهر لك خطوة بخطوة ما لمحاولة ذلك وماذا يجب تظهر كما لو في كل خطوة على الطريق.
عنصر آخر يتطلب في الاعتبار هو حجم الآلة تريد . إذا كانت المساحة الخاصة بك محصور ، أنت بحاجة ل النظر في مدى تريد جهاز التوجيه الخاص بك للسفر. هذا يمكن يعني أنه يذهب طول المساحة. على كل حال ألن تفعل تريد لامتلاك مساحة مهدرة في حدود المنطقة حيث أنت على الحصول على استخدام جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي الخاص بك.
أخيرا، أنت بحاجة ل أختر النوع التسامح تريد . هذا ممكن تحدث إلى الدقة وبالتالي فإن دقة الجهاز. بمجرد أن تفهم ما تريد ، انه الوقت ليبدو في الخطوات لتجميع عليه والتي يمكن يتم الحديث عنه خلال مقال مختلف.

 مصدر المقال : www.albarikacnc.com

الحجم : 16.3 MB
صيغة : rlf
  الفئة : سرير 3d
في تطوير مشاريعك وأعمالك ، وإذا كان أي من متابعينا المحترمين يريد أي تصميم محدد ، فلا تتردد أبدًا في الاتصال بنا

تحميل تصميم سرير الورده 3d بصيغة rlf


google-playkhamsatmostaqltradent