تصميم غرفة نوم 3d موديلا 2022

تصميم غرفة نوم 3d موديلا 2022


تصميم غرفة نوم 3d موديلا 2022



إذا كنت ترغب في تجنب الملابس الملفوفة على الكراسي وأكوام الكتان والوسائد الاحتياطية التي تشد أسلوبك ، فأنت بحاجة إلى التفكير في المستقبل. كما هو الحال مع تخطيط المطبخ ، يجدر ذكر ما تحتاج إلى تخزينه وتحديد مقدار مساحة التعليق والدرج المطلوبة. لا تنس الأحذية والحقائب والأمتعة ، بالإضافة إلى الكتب والمجلات وألبومات الصور الفوتوغرافية وحتى الأقراص المضغوطة



إذا كنت تريد أن تكون غرفة نومك حفرة كبيرة حيث يمكنك الهروب للقراءة أو الاستماع إلى الموسيقى. إذا كنت تبدأ من الصفر ، يمكنك اختيار الأثاث المناسب أو التصميمات القائمة بذاتها ، أو مزيج من الاثنين. إذا كانت هناك خزانات بالفعل في مكانها ، فإن الطلاء الجديد والتركيبات الداخلية المحدثة ستساعد في تحسين المظهر.




الدليل الأساسي لتخزين غرفة النوم





عناصر إضافية




يمكن لخزانة نهاية السرير أو الخزانة متعددة الأدراج ، على سبيل المثال - أن توفر أيضًا تخزينًا إضافيًا مهمًا. فكر بشكل جانبي - لست مضطرًا إلى تقييد نفسك بالأثاث المصمم خصيصًا لغرف النوم. إذا كانت المساحة مرتفعة في مناطق المعيشة الرئيسية الخاصة بك ، فقد تكون غرفة النوم قادرة على استيعاب أرفف كتب سرية ، أو حتى منطقة مكتب صغيرة. يناسب هذا النهج بشكل خاص غرف نوم الضيوف ، والتي يمكن أن تتضاعف مكتب أو مكتب منزلي.




خزانات ملابس جاهزة ومجهزة بالكامل




ستستفيد معظم غرف النوم من الأثاث المجهز - المصمم الجيد سيكون قادرًا على حل مشاكل الزوايا غير الملائمة ، والتجاويف غير المستوية والجدران غير المتناسبة لتقديم مظهر أنيق وموحد. حتى إذا كان القسم المجهز مقيدًا بجدار واحد ، فسيظل يوفر مساحة كبيرة للتعليق ورفوفًا. يمكن تقسيم غرف النوم المصممة على شكل حرف L إلى مناطق النوم وخزانة الملابس: اعتمادًا على التصميم ، يمكنك إما أن يكون لديك باب يؤدي إلى خزانة ملابس بأرفف مفتوحة وسكك تعليق خلفها ، أو مجرد مساحة منفصلة مع خزانة ملابس تقليدية.




مهما كان تصميمك ، لا تقضي على التركيبات الداخلية - حاول تضمين قضبان قابلة للسحب (ابحث عن تلك التي تعمل على نظام هيدروليكي) لزيادة مساحة التعليق ، وأدراج للأشياء الصغيرة ، وقضبان للسراويل ورفوف للأحذية. تتطفل الأبواب المنزلقة أو ثنائية الطي بشكل أقل على مساحة الأرضية ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين الألواح الزجاجية والإضاءة الداخلية إلى تأثيرات مثيرة للاهتمام.




إذا كنت تحب مظهر الخزانات المجهزة ولكن ليس لديك الميزانية المطلوبة ، فهناك العديد من الإصدارات الكبيرة القائمة بذاتها التي تشبه التصميمات المجهزة (جرب Bo Concept أو Ikea) ، والتي توفر مساحة داخلية كبيرة ولكنها أقل تكلفة ويمكن أخذها معك إذا انتقلت إلى المنزل.



تخزين تحت السرير



لا تقلل أبدًا من قيمة المساحة الموجودة أسفل سريرك. حتى لو كانت غرفتك تحتوي على خزانات كبيرة ، يبدو أن الأحذية والحقائب تنجذب إلى تلك المنطقة المنسية ، لذا فمن المنطقي استخدامها بشكل صحيح. يمكن تجميع المفارش القياسية مع سلال متينة أسفل السرير ، أو حتى بأدراج كبيرة على عجلات. يحتوي Habitat على أدراج Kalana تحت السرير بلمسة نهائية جميلة من خشب البلوط أو ينجي. إنها مخصصة للاستخدام مع السرير المطابق ، ولكنها ستبدو أيضًا جيدة مع مواد


متشابهة أو متناقضة. يوجد دائمًا مكان لقاعدة ديوان كلاسيكية مع أدراج ، ولكن اختر واحدًا بغطاء قماش عادي حتى لا تحتاج إلى استخدام شرشف ستارة ويمكن الوصول إلى الأدراج بسهولة. أحدث فكرة هي سرير الرفع ، حيث يتم رفع القاعدة الشرائحية بأكملها ، عادةً عبر نظام هيدروليكي ، للكشف عن منطقة تخزين بحجم السرير. إنها أكثر تخريبًا من الأدراج ،



يمكن استخدام غرف الضيوف بشكل أكبر إذا كانت الأسرة تتضمن أفكارًا للتخزين - ضع في اعتبارك أسرة عالية المستوى مع أدراج متكاملة أو حتى سرير مفرد مع مرتبة أخرى مخزنة أسفلها: هذه طريقة جيدة لتمديد غرفة نوم مفردة من حين لآخر لتكوين سرير مزدوج.



الأصناف الفردية



يوجد حاليًا اتجاه للخزانات ذات الأدراج الأفقية المنخفضة ، والأخبار الجيدة إذا كنت ترغب في تخزين العناصر الضخمة مثل البطانيات أو الكنزات الكبيرة. يمكن استخدام الأدراج المنخفضة والعريضة للأحذية وحقائب اليد. ولكن إذا كانت مساحة الأرضية محدودة ، ففكر في الصناديق الطويلة والضيقة التي تحتوي على الكثير من الأدراج - وهي مثالية للعناصر الصغيرة مثل القمصان والملابس الداخلية. دواليب الملابس القائمة بذاتها أقل شيوعًا مما كانت عليه في السابق ، لكنها لا تزال خيارًا جيدًا ، خاصة في منزل قديم به تجاويف على جانبي صدر المدخنة. هنا ، خزانة ملابس موضوعة في كل تجويف مع السرير المقابل ومجموعة متينة من الأدراج بجانب السرير تغطي معظم احتياجات التخزين.




google-playkhamsatmostaqltradent