تصميم 3d مثلث

تصميم 3d مثلث












 

 

التصميم الداخلي لغرفة نوم الأطفال

 

 

يجب أن تكون غرفة نوم الأطفال ملاذاً آمناً. يجب أن يكونوا قادرين على التفكير واللعب والنوم والنمو بأمان وسعادة. يمكنك بالفعل إنشاء مظهر سيحبها طفلك لسنوات قادمة مع القليل من الطلاء والإبداع والتنظيم.

 

تتوفر غرف الأطفال بجميع الأشكال والأحجام والألوان والمواضيع. سيكون لديهم بعض إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب ، لذا سيكون من الجيد تزيينها بالطريقة التي يريدون.

 

سترغب في اتخاذ قرار بشأن الأثاث ونظام التنظيم والموضوع عندما تقوم بتزيين الأطفال. يمكنك البدء في اتخاذ عدة اختيارات أغطية النوافذ ، وما يجب وضعه على الجدران ، وأي ألحفة وأغطية توضع على السرير بمجرد اختيار الموضوع.

 

قد يكونوا قادرين على مساعدتك في التزيين إذا كان أطفالك كبارًا بما يكفي. أول شيء يجب القيام به هو عمل لمسة معجزة على الأثاث. قد ترغب في الحصول على أثاث متين.

 

نظرًا لأن الأثاث استثمار كبير ، فأنت لا ترغب في شراء شيء سوف تبكي عليه إذا تعرض للخدش أو التلف. ابحث عن أسرة وخزائن تناسب احتياجاتهم.

 

من الأفضل أن يسمح أثاثك بتحديثات سهلة يتناسب مع مجموعة متنوعة من الديكور. سيكون الخشب الصلب مثل البلوط خيارًا رائعًا وسيظل مظهرًا جيدًا.

 

الشيء التالي الذي يجب فعله هو إنشاء منطقة لعب. يمكن أن تحتوي الغرفة ذات المساحة الصغيرة على مساحة على الأرض العبها. تحتاج إلى وضع الأسرة بمحاذاة الحائط بحيث تكون هناك مساحة للألعاب أو ربما مساحة لقضاء الوقت مع الأصدقاء.

 

عندما يتعلق الأمر بالموضوع ، يجب أن يكون ممتعًا. في بعض الأحيان ، يكون إنشاء موضوع بناءً على بطلهم المفضل مثل Spiderman ليس فكرة جيدة. يصعب تحديث أثاث وإكسسوارات Spider Man مع غرفة المعيشة ذات التصميم الداخلي حيث تنمو اهتمامات طفلك وتتغير.

 

شيء آخر مهم يجب مراعاته هو تخزين الأطفال. الحفاظ على غرفة الأطفال نظيفة ومرتبة أمر لا بد منه لكل من الوالدين والأطفال. يمكن أن يساعد التخزين في تحقيق ذلك بسهولة.

 

 

إنشاء غرفة نوم للأطفال

 

يمكن أن يكون الحفاظ على غرفة نوم الطفل خالية من مسببات الحساسية للشباب الذين يعانون من الربو ومشاكل الجهاز التنفسي الأخرى بمثابة تحدٍ للآباء. باستخدام هذه النصائح ، نهدف إلى تقديم المشورة لكيفية خلق بيئة في غرفة نوم الأطفال خالية من مسببات الحساسية والغبار من خلال هذه الاستعدادات التصميمية البسيطة وروتين التنظيف المستمر في جميع أنحاء المنزل.

 

قم بإغلاق السرير عن طريق تغطية المرتبة بغطاء بلاستيكي محكم يمكن شراؤها بغرض القضاء على عث الغبار والمواد المسببة للحساسية. وبالمثل ، يمكنك شراء غطاء وسادة طفلك. تأكد من غسل بياضات طفلك بانتظام في الماء الساخن للغاية لقتل العث وإزالة الجزيئات.

 

كن حذرًا عند اختيار الأقمشة المستخدمة داخل ملابس طفلك. لا تختار الأقمشة المطوية أو المطوية وعند اختيار علاجات النوافذ ، فإن الستائر الدوارة البسيطة أو الستائر المعدنية مناسبة تمامًا في هذه الحالة.

 

عند اختيار أرضيات غرفة نوم طفلك ، من الحكمة تجنب السجاد الذي يجمع الغبار ، وبدلاً من ذلك ، اختر سطحًا صلبًا للأرضية. السجادة القابلة للغسل هي خيار لمنطقة اللعب في غرفة نوم طفلك.

 

تجنب الحيوانات في المنزل وحوله وقلل من عدد الألعاب القطيفة الناعمة في غرفة نوم طفلك. في غرف الأطفال الصغار ، إذا كانت هناك حاجة إلى لعبة محشوة ، فتأكد من أنها قابلة للغسل وتنظيفها بشكل متكرر.

 

من خلال اتخاذ خطوات التصميم البسيطة هذه عند تخطيط غرفة نوم الشباب الذين يعانون من الحساسية وإعدادها ، يمكنك جعل الحياة أسهل قليلاً لك ولطفلك.




google-playkhamsatmostaqltradent