تصميم art غرفة نوم مودون

تصميم art غرفة نوم مودون


تصميم art غرفة نوم مودون




غرفة نومك ، هي مكان تقضي فيه الكثير من الوقت لأنه لمدة ثماني ساعات في الليلة ، أنت هناك تتعافى في اليوم التالي. إذا كانت مساحتك غير منظمة وفوضوية ، فقد يكون من الصعب عليك الحصول على نوم جيد ليلاً. لترتيب الأشياء ، يعد أثاث غرفة النوم استثمارًا جيدًا لإنجاز المهمة.

يأتي أثاث غرفة النوم بجميع أنواع الأساليب والتصميمات ، لذا قد يكون من الصعب تحديد ما تحتاجه لمساحتك. حسنًا ، الدليل الجيد الذي يجب اتباعه هو شراء شيء يوفر لك مساحة تخزين كبيرة. تتضمن بعض الخيارات الأفضل خزائن طويلة ونحيلة ، وخزائن قصيرة وعريضة ، خزائن ، وخزائن كتب ، وطاولات جانبية ، وإطارات سرير تحتوي على أدراج مدمجة فيها ، وخزائن. يمكنك حتى استخدام الدولاب كمركز ترفيهي لأن معظمها يأتي مع لوحات تلفاز خلفية تنزلق للخارج. لا تنتهي الخيارات عند هذا الحد حيث يمكنك أيضًا الحصول على طاولات ومقاعد وصناديق من خشب الأرز.




أثاث غرفة النوم - مجرد تذكرة لتنظيف الفوضى





بالإضافة إلى إضافة عنصر عملي إلى مساحتك ، يعد أثاث غرفة النوم أيضًا طريقة رائعة لتحسين المظهر العام لمساحتك. أصبح هذا ممكنًا من خلال حقيقة أنه مصنوع من مواد ذات مظهر مذهل للغاية. على سبيل المثال ، يمكنك شراء اثاث مصنوع من خشب الماهوجني الغني ، وأثاث مصنوع من خشب الصنوبر ، وبعض الأثاث مصنوع من خشب الأرز. ما يضيف أيضًا إلى مظهر هذه المفروشات هو حقيقة أنه يمكن تطبيق أي عدد من التشطيبات عليها. مثل ، قد يتميز الماهوجني بطلاء شفاف للحفاظ على اللون الجميل للخشب في حين أن خشب الصنوبر قد يكون ملونًا بلون إسبريسو غني ، مما يخلق اختيارًا رائعًا واحدًا.




ينتج عن العديد من خيارات المواد والتشطيب أثاث غرفة النوم بجميع أنواع الأساليب من تلك الحديثة ، والأخرى ذات المظهر التقليدي ، ويمكنك حتى الحصول على تلك التي تتميز بتأثير آسيوي مع لمسات زخرفية دقيقة وتفاصيل. للتحقق من كل الاحتمالات المتعلقة بالمساحة الخاصة بك ، ما عليك سوى تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بالعائلة والاتصال بالإنترنت. حقًا ، إنه الخيار الأفضل لأنه يمكنك تصفح جميع الخيارات في فترة زمنية قصيرة وعندما تجد شيئًا يثير اهتمامك ، يكون عمومًا بأفضل الأسعار المعقولة. سيتم شحنه إليك مباشرةً ، وهو أمر مناسب حقًا لأنه لا داعي للقلق بشأن كيفية نقله.




عندما يتعلق الأمر بذلك ، فإن الحصول على غرفة نوم منظمة أمر ضروري إذا كنت ترغب في الحصول على قسط جيد من الراحة في الليل. إذا كنت تتعثر في الأشياء للوصول إلى السرير ، فكيف يمكنك حتى التفكير في الاسترخاء ، لا يستطيع معظم الناس ذلك. الآن ، لتنظيم الأشياء ، قم بشراء بعض أثاث غرفة النوم. إذا كان هذا يبدو كحل بسيط ، فهذا لأنه لن يساعد فقط في تنظيم الأشياء ، بل سيحسن أيضًا مظهر المساحة ، وهو مكافأة رائعة.





تنظيف غرفة نوم طفلك بطريقة ممتعة





لا يتم استخدام الأطفال والنظافة عادة في نفس الجملة. يحب معظم الأطفال اللعب ويحبون المرح ويكرهون التنظيف. لذلك عندما يحين وقت تنظيف غرفة نومهم ، غالبًا ما يُترك الآباء ممسكين بالحقيبة.



لماذا لا تتوقف عن القتال ، وتوقف المزعجة وتجعل وقت تنظيف غرفة النوم أكثر متعة. جرب هذه الحيل الثلاث البسيطة وقد تجد أن غرفة نوم طفلك نظيفة في كثير من الأحيان.



النصيحة الأولى / الحيلة:



قم بعمل سجل صور لغرفة نوم نظيفة. ساعد طفلك في تنظيف غرفة النوم حتى يعرف كيف تبدو غرفة النوم النظيفة. ثم التقط الكثير من الصور للغرفة. يمكنك تعليق الصور حول غرفة نوم طفلك بحيث يكون هناك دائمًا مرجع سهل لما يعنيه التنظيف حقًا.



سيحب الأطفال التقاط الصور ومحاولة الحفاظ على نظافة غرفة النوم كما في الصورة. هذه خدعة سهلة لغرفة نوم طفل نظيفة.



النصيحة الثانية / الحيلة:



اجعله سباقًا مع الزمن. خذ مؤقت المطبخ واضبط الوقت لمكان ما بين ثلاث إلى عشر دقائق. ثم حرّك طفلك من التنظيف. سوف يتسابق طفلك لمحاولة التغلب على الجرس.



يمكنك إضافة حافز صغير لجائزة أو نزهة خاصة إذا فاز طفلك على الموقت. فقط تذكر أن الهدف هو غرفة نوم نظيفة ولا تريد أن تتعثر مضطرًا لرشوة طفلك بجائزة في كل مرة تريد فيها غرفة نظيفة.



النصيحة الثالثة / الحيلة:



المال المال المال. قم بإخفاء العملات المعدنية حول الغرفة داخل وتحت العناصر التي يجب وضعها بعيدًا. ثم يتعين على طفلك محاولة العثور على العملات المعدنية أثناء تنظيف غرفة النوم.



تأكد من إخبار طفلك بأن القاعدة هي أن أي عنصر يلمسه أثناء البحث عن المال يجب وضعه بعيدًا في مكانه.



قد تجد أنه إذا قمت بإخفاء أموال كافية لطفلك لينتهي به الأمر دولار في نهاية التنظيف ، فهذه ميزة إضافية. يمكنك بعد ذلك الذهاب إلى متجر بالدولار والسماح لطفلك بإنفاق المال أو توفير مكان خاص للمدخرات حيث يمكن توفير المال مقابل عملية شراء كبيرة في المستقبل.


فقط تذكر عندما يتعلق الأمر بتنظيف غرفة نوم الطفل ، فإن المتعة هي اسم اللعبة.






google-playkhamsatmostaqltradent