تصميم باب اسلام باب مسجد

تصميم باب اسلام باب مسجد 



تصميم باب اسلام باب مسجد




أثاث غرفة نوم يضفي الطابع فريد

 

 

أثاث غرفة نومك هو أكثر الأثاث الشخصي الذي يمكنك شراؤه. غرفة نومك هي ملاذك الخاص. إنه يعكس شخصيتك ومواقفك بشكل وثيق أكثر من أي مكان آخر في منزلك. في حين أن شخصًا آخر في العالم قد يكون لديه نفس مجموعة الأثاث في غرفة نومه ، فلا أحد غيرك أو لديه لمساتك الشخصية على كل سطح.

 

مجموعات الأثاث أو القطع الفردية

 

لحسن الحظ ، لا توجد قاعدة إلزامية تقضي بشراء أثاث غرف النوم في مجموعات. لا يجب أن تكون كل قطعة من نفس الظل أو الحبوب أو اللون. بالطبع ، توفر مجموعات الأثاث الراحة لجميع الأثاث الذي قد تستخدمه عادةً بنفس الأسلوب وفي مكان واحد ، ولكن إذا كنت تفضل مجموعة أكثر انتقائية ، فيمكنك تخصيص القطع.

 

قد تفضل استخدام لوح رأس بهيكل سرير ، لكنك قد لا تحب لوح القدم. في غرف نوم الركاب الأكبر سنًا ، قد تفضل استخدام خزانة ملابس لملابسك المطوية ، لكن معظم الأطفال يستخدمون الخزائن ذات الأدراج. يمكن أن تشتمل الأولى على مرآة وسطح سفلى. لا تستخدم الخزائن ذات الأدراج مساحة أفقية كبيرة ولكنها تقف أطول من الخزائن. إذا كانت لديك الغرفة وتحتاج إلى التخزين ، فيمكنك بسهولة استخدام كليهما لتوفير مساحة الخزانة.

 

لا تزال الأسرة بطابقين شائعة جدًا ويحبها الأطفال الصغار ، ولكن مع تقدم أطفالك في السن ، قد يرغبون في أسرّة منفصلة.

 

يحب الأطفال الأكبر سنًا ومعظم البالغين مساحة للتمدد والتمدد. عادة ما تتناسب الأسرة المزدوجة أو الأكبر بشكل جيد ، لذلك إذا كان لديك مساحة في غرفة المراهق الأكبر سنًا ، فقد تفكر في استبدال تلك المرتبة التوأم بسرير أكبر والمساعدة في الانتقال إلى مرحلة البلوغ.

 

تعد الطاولات الليلية عنصرًا شائعًا جدًا في مجموعات أثاث غرفة النوم أو القطع الفردية. يحتوي معظمها على درجين أسفل السطح العلوي ، لكن هذه مسألة اختيار ؛ ليس من الضروري أن يكون لديك اثنين فقط. طالما أن السطح مستوي ويحتوي على مساحة مصباح صغير وساعة وأحيانًا شيء للشرب ، فإن معظم الناس سعداء. أي شيء يتجاوز هذه الرغبة الأساسية هو اختيارك تمامًا ويمكن أن يعتمد على كيفية تزيين باقي الغرفة.

 

إذا كنت تسعى جاهدة لإلقاء نظرة عتيقة على أثاث غرفة نومك ، فقد تضطر إلى البحث بجد عن القطع الفردية التي تنسق جيدًا. إذا وجدت خزانة من الخشب وتصميم يعشقك ، يمكنك بسهولة دمجه في ديكور غرفة نومك ببساطة عن طريق وضعه في جزء مختلف من الغرفة عن قطع أخرى متناسقة.

 

توجد طاولات الزينة والمكاتب في غرف النوم بشكل أكثر شيوعًا من الصالات ، ولكن إذا كان لديك مساحة ورغبة في منطقة الاسترخاء هذه ، فافعل ذلك بكل الوسائل. يضع معظم مصممي الديكور الداخلي هذه بالقرب من النوافذ للضوء الطبيعي خلال النهار.

 

ملخص

 

سواء كنت تفضل التكوين التقليدي متعدد العناصر في أثاث غرفة نومك أو تفضل تخصيص كل قطعة ، اجعل شخصية الراكب تتألق في الأسلوب واللون واختيار القطعة والإكسسوارات إبرازها وتعزيزها.





google-playkhamsatmostaqltradent