ديكور يجنن تصميم 40 ستائر بصيغة Artcam 2018 2d

 ديكور يجنن   تصميم 40 ستائر

ديكور يجنن   تصميم 40 ستائر بصيغة Artcam 2018 2d

لا شيء يحدد نمط غرفتك مثل الستائر المصنوعة بذوق رفيع وعلاجات النوافذ. مخصص في هذه الحالة يعني أن تفعل ذلك بنفسك اكتب. إنها سهلة مثل مشاهدة صورة لمجلة أو مشاهدة عرض في متجرك المنزلي المفضل ، وشراء المواد وإنشاء تصميمك المخصص.



خيارات أسلوب معالجة الستائر والنوافذ التي تناسب أي غرفة



أثناء عرض محيطك الداخلي ، يكون اختيارك للعلاجات المخصصة للنافذة نتيجة للمنظر الذي تريد رؤيته. تقريبًا أي نمط سيفي بالغرض طالما أنه يرضيك. لذا ضع إطارًا لوجهة نظرك بحيث تتناسب مع مخطط التزيين الخاص بك وتوفر الجو الذي ترغب فيه بشدة عند الاسترخاء في المنزل.


ستجد في هذه المقالة المفيدة معلومات لمساعدتك في إنشاء واختيار خيارات أنيقة تناسب أي غرفة.


بادئ ذي بدء ، إذا كنت تحاول القيام بذلك بنفسك ، فستحتاج إلى التأكد من أنك قمت بقياس جميع نوافذك لضمان ملاءمة الستائر بشكل صحيح. إذا كنت ترتدي غرفة أخرى مثل خزانة المياه ، فتتطلب ستائر الحمام وعلاجات النوافذ النوع المناسب من المواد لتحمل الظروف الرطبة.


قد يمتد الديكور الخاص بك إلى منطقة تناول الطعام ليشمل علاجات نافذة المطبخ حيث سيكون قلقك مرة أخرى بشكل أساسي على خيارات القماش. يجب أن تكون المادة التي تختارها قادرة على تحمل رذاذ الشحوم ، باختلاف ظروف الحرارة والرطوبة.


شيء آخر يجب التفكير فيه هو مقدار الخصوصية التي تحتاجها عند اختيار الستائر وعلاجات النوافذ. يجب تعليق الأغطية الكاملة بشكل مختلف عن الأغطية الشفافة أو غيرها من التصاميم الأكثر أناقة. يجب أيضًا مراعاة المواد المختلفة.


عادةً ما تتلقى النوافذ المواجهة للشرق قدرًا كبيرًا من التعرض لأشعة الشمس ، لذا قد ترغب في التفكير في تثبيت ستائر قاتمة على تلك النوافذ. للحصول على مظهر أكثر رسمية ، تعتبر الأقمشة الثقيلة من المخمل أو الديباج خيارًا رائعًا. إذا كان أسلوب التصميم الخاص بك يحتوي على المزيد من الانحناءات غير الرسمية ، فإن اختيارات النسيج الخاصة بك سوف تتناسب مع اختيارات الألوان الفاتحة والمواد خفيفة الوزن. من خلال إضافة لمسات زخرفية مثل السترات ، يمكنك أيضًا إضافة عنصر مختلف إلى المظهر العام لغرفتك.


فكرة رائعة أخرى هي وضع طبقات مختلفة من الأنسجة والأقمشة مثل تراكب الألوان العميقة على الضوء مما يضيف تباينًا مذهلاً ويمنح الغرفة طابعًا فنيًا. حتى وضع طبقات من المواد الشفافة مثل الفوال تحت ستائر ستائرك هي طريقة أخرى لإضافة بُعد إضافي للتصميم.


توفر لنا علاجات الستائر والنوافذ شعورًا بالأمان والخصوصية عند استخدامها بشكل صحيح وفي التركيبة الصحيحة. في نهاية يوم طويل ، لا يوجد شيء يبعث على الاسترخاء مثل سحب الستائر والاستمتاع بعزاء منازلنا. الاستثمار في الستائر هو أكثر من ضرورة ؛ هم جزء مما نحن عليه وما نصبح عندما يعكس كل من حولنا رغبتنا الداخلية في الخصوصية.




ديكور يجنن   تصميم 40 ستائر بصيغة Artcam 2018 2d

google-playkhamsatmostaqltradent