, تصمايم ديكور اسلامي تحميل تصميم تفريغة اسلامى حديثه بصيغة dxf ai

, تصمايم ديكور اسلامي تحميل تصميم تفريغة اسلامى حديثه بصيغة dxf ai

تصمايم ديكور اسلامي تحميل تصميم تفريغة اسلامى حديثه بصيغة dxf ai

لا مزيد من عجلات اليد وعصي الفرح التي تسبب الحركة أن الأغلبية تتطلب أدوات الآلات. الآن، الكمبيوتر ، من خلال البرنامج ، يوجه الجهاز على ما بالضبط لمحاولة ذلك وبالتالي فإن تستمر الآلة في الأداء حتى المواصفات أو الإرشادات هم وصلت ، على أي عصر توقف عملية لتلك الورقة من القماش . التدخل البشري هذا مطلوب مع آلة CNC هل هذا هو برمجة. برمجة الآلات مكتوبة في جملة مثل الهياكل الموجودة في التعليمات البرمجية. يخبر الرمز المختلف محاور ماذا لمحاولة ذلك وتسيطر بالكامل على جميع جوانب الجهاز.

آلة مخرطة CNC

تعمل آلات CNC ليس فقط من خلال برنامج كمبيوتر ، هم التحكم في الحركة و العمل عدة محاور مختلفة حسب النوع من الجهاز. تعمل آلة مخرطة CNC على المحور X و Y على عكس الآلات ذات 5 محاور المتوفرة الآن في السوق. كلما زادت المحاور التي تعمل عليها الماكينة ، كلما كانت القطع أكثر دقة ودقة ؛ أكثر إبداعًا أنت تصبح في مشاريعك ، وبالتالي فإن أكثر أنت تقديم خدمات التصنيع. يمكن لآلات CNC فقط حول لفة في التبن كل ذلك دون تدخل بشري بجانب من عبر الاستفادة من الكمبيوتر البرمجيات.

عمليات الحفر وتكسير

مثل ربما كنت تخيل ، مع ذلك ، جميع عمليات الحفر والطحن والتشكيل في حدود يخلق عملية إنتاج آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ممتاز صفقة الاحتكاك والحطام ، والتي يمكن أن تتلف ليس فقط قطعة العمل ، ولكن أيضًا الماكينة ، إذا لم تتم إدارتها. ضرر قد يكون تتم عن طريق الحرارة (الناتجة عن الاحتكاك) بطريقتين: الحرارة يمكن أن تتسبب في تمدد معدن قطعة العمل - وهو أمر غير مقبول عند العمل مع أربعة ملايين جزء من في. تسامح -- والدفء يمكن أن تحطم مواد التشحيم تستخدم في طريقة مما يجعلها أقل فعالية. يمكن أن الضرر حتى يكون يتم ذلك عن طريق الحطام السائب - بما في ذلك الرقائق أو الضفائر التي تكون في بعض الحالات أكبر 

معالجة قطع العمل

لإدارة الحطام والحرارة الناتجة عن الاحتكاك أثناء معالجة قطع العمل ، تتم برمجة آلة CNC ليستخدم شحم في المقبول زمن والموقع ومع المقبول تدفق. يتم رش مواد التشحيم عبر قطعة العمل أثناء التجمع عملية التبريد بالكامل معالجة وجمع الحطام. يتم بعد ذلك نقل الحطام ومواد التشحيم المستخدمة إلى خزان احتجاز حيث يتم تصفية مادة التشحيم وتبريدها في حدود مبرد. يتم نقل الحطام من منطقة المرشح إلى موقع منفصل بواسطة ناقل الرقائق لآلة CNC ، وبالتالي فإن يتم إعادة استخدام مادة التشحيم المنظفة والمبردة أثناء إنتاج قطع العمل بالتوافق مع برمجة CNC.
شيء آخر أنك ببساطة ربما يريد ليبدو إلى مجموعات DIY. مجموعات DIY متاحة لآلات CNC الأخرى وقليل شركة هناك في مكان ما قد يكون لديها مجموعات DIY التي هي قابلة للشراء لمخرطة CNC. عادة مجموعات DIY مرافقة كل القطع أنك ببساطة إرادة يجب علي إنشاء مخرطة CNC ، بما في ذلك التعليمات. هذا سوف مساعدة لإنقاذ الكثير من أنت طن من وقتك وربما بعض المال في حدود النهاية. جزء قليل من بهذه الطريقة ، تتعرف التي ستعمل معها الأجزاء ، مثل المحامل واحد اخر و لم تكن بحاجة 

الحجم : 376 KB 

صيغة : dxf ai

  الفئة : تصمايم اسلامى

في تطوير مشاريعك وأعمالك ، وإذا كان أي من متابعينا المحترمين يريد أي تصميم محدد ، فلا تتردد أبدًا في الاتصال بنا

البركة cnc



google-playkhamsatmostaqltradent