recent
أخبار ساخنة

تصميم غرفة نوم بصغية dxf

الصفحة الرئيسية
تصميم غرفة نوم الرايقة

تصميم غرفة نوم الرايقة






يجب أن تكون غرفة نومك ملاذًا هادئًا يخلق جوًا يفضي إلى الاسترخاء والنوم. إذا كانت غرفة نومك فوضوية أكثر من كونها تشبه الواحات ، فقد حان الوقت لتحويل غرفة نومك إلى جنتك الخاصة. فيما يلي بعض النصائح لتحويل غرفة نومك إلى ملاذ مريح:



تحول غرفة النوم - من الفوضى إلى الواحة




قم بإزالة الفوضى. هل أنت مرهق بصريًا عند دخول غرفة نومك؟ قد يكون الشعور بالإرهاق البصري ناتجًا عن جدار مزخرف بشكل مفرط ، أو أن الكثير من المواهب تتفوق على الغرفة ، أو عدة أكوام من الغسيل المتسخ على الأرض. الغرفة المكتظة تجعل الغرفة تبدو صغيرة ومحصورة. قم ببعض التنظيم الأساسي وتخزين العناصر بعيدًا عن الأنظار (ولكن لا تقم فقط بحشو الأشياء تحت السرير).




اجعلها هادفة. أصبحت منازلنا مزدحمة مثل حياتنا. غالبًا ما تتضاعف غرف النوم مكاتب منزلية. إذا كان هذا صحيحًا في حالتك ، فقم بنقل المكتب والكمبيوتر من غرفة نومك إذا كان ذلك ممكنًا. إن وجود مكتب منزلي في غرفة نومك ينتقص من الغرض من كونه ملاذًا لك. إذا لم تتمكن من العثور على موقع أفضل لعناصر مكتبك في المنزل ، فحاول وضع الكمبيوتر بحيث لا يكون أول شيء تراه عند دخولك الغرفة أو آخر شيء تراه قبل أن تغمض عينيك.




تزيين بخفة. زين غرفة نومك بالألوان والأنسجة والصور التي تجدها مفيدة ومريحة. قم بإنشاء نقطة محورية ، مثل سرير كبير أو جدارية جدارية بموضوع استوائي أو حديقة.




تفاخر على البياضات. اعثر على شرشف سرير أو لحاف يعجبك لأنك ستراه في كل مرة تمر فيها عبر غرفة نومك. اشترِ بياضات تناسب حاسة اللمس لديك. يمكن أن تجعل البياضات الجيدة غرفة نوم بسيطة تشعر بالفخامة.



جددي غرفة نومك في 7 خطوات سهلة



غرف النوم هي غرف خاصة في معظم المنازل ولكن هذا لا يعني أنه يجب تجاهلها. ينتهي الأمر بالعديد من غرف النوم كمنصات للتخلص من الفوضى من بقية المنزل لمجرد أنها بعيدة عن الأنظار. هل تحتوي غرفة نومك على أكوام من الملابس وصناديق الكرتون وحقائب السفر وحتى معدات الصالة الرياضية؟ ومتى تم تنظيفها وتزيينها بشكل صحيح آخر مرة؟



يجب أن تكون غرف النوم مريحة وخالية من الإجهاد وغرف جميلة. يجب أن يحفظوا الحواس بينما لا يزال لديهم تأثير هادئ.



فيما يلي سبع نصائح لتحديث غرفة نومك دون إنفاق ثروة.



نظيفة عميق



تحتاج غرف النوم دائمًا إلى تنظيف جيد لإزالة الغبار والشعر وغيرها من الحطام والتحكم في عث الفراش. قم بتنظيف الغرفة بانتظام باستخدام منظف عالي الجودة ، ولكن قم بتنظيف الغرفة بشكل احترافي مرة واحدة في السنة ، ربما في كثير من الأحيان إذا كان لديك حيوانات أليفة أو إذا كنت تدخن في غرفة النوم. تنظيف عميق للسجاد والأسرة وجميع مصائد الغبار مثل أعلى الخزانات أو على سكك الصور.



قم بتهوية الغرفة جيدًا وبشكل متكرر اترك المرتبة تهوى طوال اليوم لضمان تبخر أي رطوبة تمامًا - يحتاج العث إلى بيئة رطبة.



يجب أن تكون رائحة غرفة النوم النظيفة منعشة ولكن يجب أن يكون ذلك نتيجة وجود غرفة نظيفة وهواء خالي بدلاً من روائح الغرف من المتاجر الكبيرة.



مفروشات جديدة



نظرًا لأنك تقضي ثلث حياتك في هذه الغرفة ، يجب أن تجعل التجربة تجربة جيدة. علاوة على ذلك ، فإن النوم الجيد ليلاً يؤهلك لبقية اليوم. لذا فإن الأمر يستحق الاستثمار في مفروشات جيدة.



احصل على أفضل مرتبة يمكنك تحمل تكلفتها واستثمار ملاءات قطنية عالية الجودة فكرة جيدة ؛ اختر القطن المصري ذو الخيوط العالية. سيعطي هذا سريرك إحساسًا فاخرًا وستكون الملاءات متينة.



رسم



يعتقد بعض الناس أن تزيين غرفة النوم ليس له أولوية منخفضة حيث أنها عادة ما تكون مظلمة وفي معظم الأوقات تكون مغمضة عينيك! ولكن عندما تنجرف إلى أرض الإيماءة أو عندما تستيقظ في الصباح ، فلماذا لا يكون لديك محيط جذاب؟ لحسن الحظ ، فإن إعادة طلاء الغرفة ليس مكلفًا ويمكنك تغيير أسلوبك بشكل متكرر ليناسب حالتك المزاجية. ليست هناك حاجة لتبني ماغنوليا "التقليدية" وفاكهة البيض السائدة هذه الأيام. يمكنك تصميم غرفة نومك لتكون إما ملاذًا رائعًا ومريحًا مع البلوز الفاتح أو بدوار غريب مع الباذنجان والأحمر.



أي شيء يذهب طالما أنه يناسبك.



السجاد



عادة ما يكون سجاد غرفة النوم طويل الأمد لأنه لا يستخدم بكثافة مع الأحذية الخارجية المتسخة ولكن هذا يعني أنه سوف يتراكم الغبار على مر السنين ، ومن ثم الحاجة إلى التنظيف المنتظم. أيضًا إذا كنت تختار سجادة جديدة ، فحاول اختيار نمط لن يخرج عن الموضة بسرعة كبيرة. بهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بالسجاد عند إعادة تزيين باقي الغرفة.



تخزين



هذا أمر بالغ الأهمية. ستستفيد معظم المنازل من خزانة ملابس منفصلة ولكن للأسف لا تتوفر بها المساحة المتاحة. إذا لم تكن بحاجة إلى أن تكون قاسيًا مع تخزين غرفة النوم. ضعي ملابس الموسم الماضي في صناديق بلاستيكية ذات أغطية و ضعي كيسين من هلام السيليكا امتصاص الرطوبة. قم بتخزين الصندوق المغلق في الدور العلوي أو المرآب لحين الحاجة في العام المقبل. إذا كانت الملابس قديمة ، أو لم تعد مناسبة ، اصطحبها إلى متجر التوفير / الخيري.



يجدر دائمًا إضافة أكبر عدد ممكن من الأرفف والخطافات والسكك الحديدية وما إلى ذلك في خزانة ملابسك لزيادة مساحة التخزين وتقليل الإحباط عندما يتعلق الأمر بالعثور على عنصر معين من الملابس.




ستائر



النوم الجيد ليلاً ضروري لإنعاش الجسم والعقل ، لذا يجب أن تكون ملابسك قريبة من "التعتيم" قدر الإمكان. لا يقتصر اختيارك لتزيين النوافذ إلا على خيالك وميزانيتك (ماذا عن الستائر الآلية التي يتم التحكم فيها عن بُعد؟).



عندما تقوم بتصميم ضمادات النوافذ ، تسمح للنوافذ بالفتح بشكل صحيح ، لأن أحد أكثر الطرق الصحية للنوم هو الهواء النقي المنتشر في الغرفة. باستثناء الليالي العاصفة أو الأكثر برودة ، يمكنك النوم بسهولة مع نافذة مفتوحة جزئيًا طالما أن ضمادات النوافذ لا ترفرف وتبقيك مستيقظًا!



الأدوات



نظرًا لأنك تقضي الكثير من الوقت في غرفة النوم ، فقد ترغب في الاستثمار في بعض الألعاب.


ماذا عن جهاز التحكم عن بعد لتشغيل الدش وضبط درجة الحرارة بينما لا تزال ملتفًا تحت اللحاف؟


ربما ترغب أنت أو شريكك في البقاء مستيقظًا لقراءة أطول؟ إذن لماذا لا تستثمر في إضاءة موضعية مستقلة على كل جانب من جوانب السرير؟



إذا كنت تحب مشاهدة التلفزيون في السرير بدلاً من وجود تلفزيون قبيح على حامل متصل بالحائط ، فلماذا لا تصنعه في صندوق بطانية عند سفح السرير. يمكنك تشغيله بمحرك بحيث يرتفع التلفزيون خارج الصندوق للعرض ثم يختفي لتجنب الفوضى المرئية وإخفاء مصيدة الغبار.




google-playkhamsatmostaqltradent