تحميل تصميم ستارة جولينى بصيغة dxf

تحميل تصميم ستارة جولينى بصيغة dxf

تحميل تصميم ستارة جولينى بصيغة dxf

CAM هناك ع أنواع كثيرة بديلة من كود الكمبيوتر CAM. قد تحتاج إلى شراء النوع الذي يناسب جهازك. على سبيل المثال، إذا كان لديك آلة قطع لواتر باستخدام الحاسب الآلي ، فأنت على أنك ترغب فقط في إصدار كود الكمبيوتر CAM الثاني. يمكن أن تتحرك الشعلة فقط داخل الطائرات X و Y. هذا إذا كان لديك إدارة ارتفاع الشعلة. ماذا لو كان لديك طاحونة CNC مع X و Y المحاور التي AR السوبر من المحركات السائر؟ قد تكون فقط أود زوج من.5D CAM رمز حاسوبي. هذا هو نتيجة تصميم ستارة جولينى بصيغة dxfعناصر يمكن أن يكون العمق.



ستائر الحمام للنوافذ الصغيرة



بالطبع من أفضل الأقمشة المستخدمة في الحمام القطن أو البوليستر حيث يمكن غسلها وتجفيفها في مجفف الملابس. يعتمد نمط الستائر الذي تختاره حقًا على موقع النافذة. هي النافذة الموجودة فوق المرحاض أو بجانب المرحاض ، أو في مكان مختلف تمامًا. إذا كانت النافذة بعيدة عن المرحاض ، فيمكنك استخدام أي نمط تقريبًا وحتى جعل الستارة تتدفق على الأرض. ومع ذلك ، إذا كانت النافذة بجوار المرحاض ، فأنت لا تريد أن تتدلى الستارة بعيدًا عن عتبة النافذة خاصةً إذا كان لديك أطفال في المنزل. عندها تنفق أكثر في محاولة الحفاظ على الستائر نظيفة أكثر من أي شيء آخر.




أفضل طريقة للتأكد من حصولك على الستائر ذات الحجم المناسب لنافذة الحمام عندما تكون النافذة قريبة من المرحاض هي القياس. يجب أن تغطي الستارة النافذة بالكامل من الأعلى والجوانب والأسفل. يجب أن تقيس حوالي بوصة واحدة فوق إطار النافذة وحوالي بوصتين على كل جانب وأسفل عتبة النافذة في الأسفل.




الآن ، لتحقيق أقصى استفادة من الإضاءة في الحمام ، قم بتثبيت ستائر التحكم عن بعد. بهذه الطريقة يمكنك فتح الستائر أثناء النهار وعندما يحتاج شخص ما إلى استخدام الحمام ، يمكنه بسهولة إغلاق الستائر بجهاز التحكم عن بُعد للخصوصية. وبهذه الطريقة سيتعرض الحمام لأشعة الشمس حتى تتمكن من وضع مكياجك أو تجفيف شعرك بالمجفف ولكن أيضًا تتمتع بالخصوصية التي تحتاجها عندما تحتاجها.





راوتر CNC


 ماذا لو كنت قد حصلت على الخشب راوتر CNC وتقتطع 3 الأشكال الأبعاد من الخشب؟ إنها ثلاثة محركات مؤازرة يمكن إدارتها على المحور X و Y وتنسيقها. نعم، قد ترغب في  ستارة جولينى الحصول على رمز كمبيوتر ثلاثي الأبعاد CAM. ماذا لو رغبت لطحن أو نحت شيء واحد في أسطوانة من مواد المخزون؟ قد ترغب في الرابع محور CAM رمز حاسوبي أن الجهاز سوف تدور الأسطوانة في
 حين كل العكس 3 أكسيس ع تتحرك. هنا عميد كل شيء مشترك أنواع 

على المحور X و Y و Z

الفرق مع مستويات برنامج CAM هل هذا هو عدد المحاور التي يسمح بها البرنامج. أنت نرى الجودة أنواع أدناه. يعتبر المقايضة، كلما أضفت المزيد من المحور، كلما كان البرنامج أكثر تعقيدًا وبالتالي فإن أكثر سوف كلفة. سوف أيضا تقدم لك المزيد من المرونة بالرغم من ذلك. هذا المقايضة ، المال من أجل المرونة.
ماذا إذا عندك جهاز توجيه الخشب باستخدام الحاسب الآلي ويقطع أشكالاً ثلاثية الأبعاد من الخشب؟ انهها ثلاثة محركات مؤازرة لتنظيم على المحور X و Y و Z. نعم ، تريد برنامج كام ثلاثي الأبعاد.

برنامج CAM

ماذا إذا تريد لطحن أو نحت شيء في أسطوانة من مواد المخزونة أنت تحتاج إلى برنامج CAM المحور الرابع لذلك فإن يمكن للآلة تدوير الأسطوانة بينما كل شيء المقابل ثلاثة محاور تتحرك.
هنا قبل كل شيء مشترك نوعا ما CAM Software2D CAM





البركة cnc


google-playkhamsatmostaqltradent