تصميم غرفة نوم حديثه بصغية dxf

تصميم غرفة نوم حديثه 2023




تصميم غرفة نوم حديثه 2023






عندما يتعلق الأمر بتزيين غرفة نوم فتاة مراهقة ، فإن الإنترنت هو مركز التسوق الخاص بك. أولاً ، قم ببعض التسوق عبر الإنترنت للحصول على القليل من الإلهام وشاهد ما هو متاح لتنسيق المظهر والشعور الذي تريده في غرفة فتاتك.




هناك كل أنواع الأشياء التي يمكنك استخدامها لتزيين غرفة نوم فتاة مراهقة. على سبيل المثال ، يمكن لحاف جميل مع وسائد متناسقة أن يجمع غرفة الفتاة المراهقة معًا.




عناصر ديكور غرفة نوم المراهقات مثل الساعة العصرية أو لوحة الإعلانات المغطاة بنسيج مطابق وبعض دبابيس الدفع الملونة تجعل الملحقات رائعة.



كيفية تزيين غرفة نوم الفتاة



المفتاح هو تنسيق إكسسوارات غرفة نومك مع علاجات الجدران والفراش والنوافذ. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، ففكر في eBay أو تحقق من متاجر الشحن والتوفير للحصول على بعض الصفقات الرائعة.

إذا كانت غرفة نومك في سن المراهقة صغيرة ، فقد ترغب في التفكير في الألوان المفتوحة والمتجددة الهواء مثل الأخضر الفاتح أو الوردي الباهت مما سيضيف وهم الحجم إلى مساحة غرفة نومك. يمكن تقديم ظلال أكثر جرأة من خلال استخدام العناصر الملحقة.




يعد التزيين بالمرايا طريقة ممتعة أخرى لتوسيع مساحة غرفة نومك في سن المراهقة. ضع في اعتبارك تعليق مرآة عمودية أفقيًا على أحد الجدران (ربما فوق خزانة أو مكتب للمساعدة في تطبيق المكياج) ومرآة ثانية بشكل عمودي على جدار آخر أو داخل باب خزانتك (للاستخدام عند ارتداء الملابس).




اجعل علاجات نافذتك ممتعة. استخدم لون (ألوان) الحائط والفراش للإلهام وادمج أنماطًا و / أو نسيجًا مختلفًا.




سجادة الرمي هي طريقة رائعة أخرى لإدخال النمط والملمس ويمكنها حقًا جلب الألوان في غرفة نوم الفتاة المراهقة معًا.




تأكد من أن جميع مناطق المهام في غرفة نوم المراهقين مضاءة بشكل كافٍ ، على سبيل المثال فوق مكتبك ، بجانب سريرك (للقراءة ليلاً) ، حيث تضع مكياجك ، بالقرب من مرآتك الكاملة لارتدائها ، وأخيراً ، في خزانتك حتى تجد ملابسك بسهولة.




تعد إعادة طلاء أثاث غرفة نومك في سن المراهقة أو إعادة تشطيبه أو طباعته بالستنسل طريقة رائعة لمنح غرفة أطفالك الحالية إحساسًا أكثر نضجًا بغرفة المراهقين.




يعد تزويد أبواب خزانة الملابس الخاصة بك وأدراج الخزانة بمقابض زخرفية طريقة رائعة أيضًا لتحديث مظهر غرفة نومك في سن المراهقة. سيكون البديل غير المكلف هو إعادة طلاء أو إعادة إنهاء المقابض الموجودة.




كيفية اختيار أثاث غرفة النوم للحصول على ملاذ مريح





غالبًا ما تكون غرفة نومك هي المنطقة الخاصة الوحيدة في منزلك. غالبًا ما تكون غرفة النوم هي أيضًا أكثر الغرف إهمالًا في المنزل. بعد كل شيء ، أنت وشخصك المميز هم وحدك من يراها. يمكن أن تتأخر في خطط التزيين الخاصة بك لفترة طويلة بحيث لا يتم تنفيذها أبدًا. تظهر أشياء أخرى يتم إنفاق الأموال عليها ، أو تقرر إعادة تصميم إحدى المناطق العامة في منزلك بدلاً من إنفاق الأموال على شيء لا يراه أي شخص آخر. إهمال هذه الغرفة خطأ. بدلاً من تأجيلها حتى النهاية ، يجب أن تزين غرفة نومك أولاً ، قبل أي منطقة عامة في منزلك. غرفة نومك هي ملاذك الخاص ويجب تزيينها بطريقة تعكس ذلك.




يجب أن يكون السرير مصممًا بشكل أنيق ، ولكن بسيط. سيكون الفراش الخاص بك هو أكبر بيان أسلوب في غرفة نومك. اسمح بنسيج وتصميم الفراش الخاص بك بأخذ مركز الصدارة. السرير المزخرف سوف يقاوم فقط تفاصيل الفراش الفاخر. يجب أن تكون مرتبتك داعمة دون أن تكون شديدة الصلابة أو شديدة النعومة. غالبًا ما تكون المراتب ذات المناطق التي توفر دعمًا متغيرًا على طول جسمك هي الأكثر راحة.



تصميم غرفة نوم حديثه 2023




يجب أن تكون طاولات السرير مصممة ببساطة أيضًا. ضع في اعتبارك احتياجاتك للمساحة عند اختيار طاولات السرير. إذا كنت تقرأ كثيرًا أثناء وجودك في السرير ، فاختر طاولات بجانب السرير مع رف تخزين أو درج. طاولات السرير المزدحمة تجعل غرفة النوم بأكملها تبدو مزدحمة لأن العين تذهب تلقائيًا إلى المنطقة التي تعاني من الفوضى. سيضيف إخفاء الكتب بعيدًا عن السماح للكثير منها بالجلوس فوق طاولة السرير الجانبية شعورًا بالاسترخاء في غرفة نومك.




يجب أن تحتوي الصناديق على مساحة تخزين كافية لملابسك مع أدراج تتدفق بسلاسة على طول مساراتها. الصناديق المنخفضة والعالية متوفرة على نطاق واسع. ضع في اعتبارك استخدام كل من الصدر المنخفض والصدر المرتفع لإضافة اهتمام بصري إلى غرفة نومك.




يجب أن تمتزج خزانة الملابس بسلاسة مع ديكور غرفة نومك. توفر الخزانات الكبيرة مساحة تخزين رائعة ، ولكن يجب التقليل من قيمتها في التصميم. ستسمح الخطوط النظيفة والحد الأدنى من الزخرفة لخزانة الملابس الخاصة بك بالحفاظ على مكانتها كقطعة أثاث مركزية دون إغراق الغرفة.




يجب أن تخلق الملحقات في غرفة النوم هالة من الاسترخاء الهادئ. بخلاف مصابيح القراءة بجانب السرير ، يجب أن تكون الإضاءة في غرفة النوم منتشرة. غرفة نوم مضاءة بشكل أساسي بمصابيح عارية تنطلق من أسفل أباجورة ستتفكك التركيز الناعم لغرفة النوم المصممة جيدًا. يمكن وضع عدد قليل جدًا من ملحقات الطاولة على أسطح طاولات السرير والصناديق. اختر الملحقات الصغيرة بعناية ، باستخدام اللون والشكل لتحسين تصميم غرفة النوم بمهارة.






google-playkhamsatmostaqltradent