فيكتور خطوط تحميل خطوط بصيغة eps البركة cnc


فيكتور خطوط تحميل خطوط بصيغة eps البركة cnc

فيكتور خطوط تحميل خطوط بصيغة eps البركة cnc

مع لمس CNC كثير النواحي للإنتاج و هائلة تلفيق، دمج العديد من عمليات التشغيل الآن الاستفادة من CNC. نأخذ الآن ومضة في كيفية تأثير التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الكون إزالة المعادن وتصنيع المعادن. عند إزالة المعادن ، تكون عمليات المواجهة ، والمملة ، والتدوير ، والحز ، والخرش ، والخيوط من خلال مع مراكز تحول CNC. هناك العديد من الاختلافات من هؤلاء الآلات التي تشمل آلات الطحن باستخدام الحاسب الآلي ، ومراكز الحفر والصنبور باستخدام الحاسب الآلي ، ومخارط CNC. طحن القطر الخارجي وطحن القطر الداخلي سيكتمل على مطاحن CNC.

يتم قص

عند استخدام CNC بالارتباط مع تصنواللحام،ن، يعتبر أ الإيداع خزانة. جميع المكونات الأولية هي مصنوع من صفائح الفولاذ. يتم قص هذه الأوراق ل على وجه الخصوص يتم وضع الحجم والثقوب في مواقع محددة. ثم يتم تشكيل الأوراق إلى أشكالها النهائية. يتم الآن استخدام العديد من الإجراءات الشبيهة بـ CNC للعمليات التي تصف سلسلة من الحركات والعمليات. عدد من وتشمل هذه القطع بالليزر، واللحام ، واللحام بالاحتكاك ، واللحام بالموجات فوق الصوتية ، وقطع البلازما ، والتشكيل ، وقطع النسيج ، والتوجيه وحتى 

الكفاءة

كمثال،يع أعمال النجارة CNC إلى تسريع عمليات النجارة للمنافذ في كل مكان الكون ، لكن انهها كما تسبب العملاء في توقع أوقات انتظار أقصر بعد تقديم الطلب. إذا تم استخدام آلات النجارة باستخدام الحاسب الآلي في إبطاء المحل وموظفيها ، ثم سوف تفقد الأعمال التجارية لمتاجر أخرى. المشترين لذلك تحاول أن تجد الآلات التي يصدق قدرات CNC لتشكيل إنتاج أكثر كفاءة. كمثال ، تستخدم بعض الأجهزة عناصر تحكم الكمبيوتر لوضع الطاولة والمشابك تلقائيًا من أجل ذلك أقل الإعداد اليدوي أنه مهم .

سهولة الاستخدام

محلات النجارة ليس بحاجة ل اختر من آلات غير مكلفة وآلات سهلة الاستخدام. يضمن جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي بسيط استخدامها لأنها أتمته الكثير من طريقة وترك الموظفين بسهولة قياسات الإدخال والإشراف على كل آلة لأنه يعمل. يأتي كل جهاز توجيه CNC حديثًا مزودًا ببرنامج سهل الاستخدام، من أجل ذلك الحد الأدنى من التدريب أنه مهم قبل الاستعمال.

الحجم : 25.8 MB
صيغة :eps
  الفئة : خطوط

في تطوير مشاريعك وأعمالك ، وإذا كان أي من متابعينا المحترمين يريد أي تصميم محدد ، فلا تتردد أبدًا في الاتصال بنا

فيكتور خطوط تحميل خطوط بصيغة eps البركة cnc


google-playkhamsatmostaqltradent