تصميم ستاره تكس بصغية eps

تصميم ستاره تكس بصغية eps






الستائر الشبكية عبارة عن قطع من الملابس التي يعلقها الناس على النوافذ لسببين ، فهي تمنع دخول الغبار والضوء والحشرات إلى المنزل ولأغراض الموضة والأناقة المصنوعة من الأربطة. في الصيف يتم استخدامها للسماح بدخول النسيم إلى المنزل لمنع الضوء فوق البنفسجي الجزئي. في الفقرات أدناه ، سنلقي نظرة أعمق على هذه الستائر ونرى ما يتم استخدامها بالإضافة إلى الأنواع المختلفة الموجودة.




ستائر ، ميسي ، إيلي ، جالاكسي




هناك أنواع مختلفة من الستائر مثل ، بستاني ستائر ، ميسي ، إيلي ، جالاكسي ، مارغريت ، ترينيتي ، بلاك جوثيك ، بلاك سبايدر ، يضيف هذان الأخيران مزاجًا رومانسيًا في الغرفة والعديد من الستائر الأخرى ، لكن الأكثر شيوعًا هي التالية ؛ ستارة جاردينر ، هذا النوع كبير بما يكفي لتغطية النافذة ، مما يوفر تغطية وخصوصية رائعة ، يمكنك العثور على الكثير من الأنماط والتصميمات والستائر العصرية لهذا النوع من القطع ؛ ستائر مقهى ، التي تستخدم عادة في المطبخ ، أصغر وأرخص ويمكن دمجها مع الستائر الأخرى ؛ ستائر Voila ، تم تصنيعها لأول مرة خلال 18 مئات و 19 مئات في Nottingham England ، في الوقت الحاضر يتم إنتاج وتصنيع الستائر في أوروبا الشرقية والهند والصين ، مصنوعة من أقمشة شبه شفافة ومزينة بأنماط جميلة.




عادةً ما تحتوي جميع الستائر على أنماط جميلة وعصرية مثل الأوراق والزهور ، وأغلى الستائر هي الستائر الحريرية الخالصة ، والسعر يعتمد على نوع العمل ، إذا كانت الستائر من قماش مخصص لصنع المئات من هذا المنتج ، سيكون السعر أقل.





الستائر جزءًا من عناصر التصميم الداخلي





أصبحت الستائر جزءًا من عناصر التصميم الداخلي ، فهي تزين الغرفة ، مما يمنحها بعضًا من نمط الموضة ، على الرغم من استخدام الستائر لحجب الضوء والحشرات ، إلا أنها تُستخدم كملحق للمنزل. يجب أن يولي المصمم الداخلي اهتمامًا كبيرًا في تزيين النوافذ بالستائر ، لأنها مهمة جدًا لتزيين المساحات في المنزل ، فهي تضيف لمسة خاصة تجعل الغرفة والأثاث وجميع العناصر الموجودة بداخلها بارزة.




تم تصنيع هذه المنتجات وتصنيعها لأول مرة في القرن السابع عشر في إنجلترا ، منذ ظهورها ، كانت الأرستقراطية الإنجليزية والعائلات النبيلة تستخدم كجزء من أسلوب الموضة في ذلك الوقت ، لتزيين المنزل ، وكانت مصنوعة من الحرير أو القطن أو الصوف .




في القرن العشرين ، بدأ منتجو الستائر في استخدام الألياف غير الطبيعية لإضافة معالجة أنيقة مختلفة وتقليل تكاليف الإنتاج. في الوقت الحاضر ، تصنع معظم الستائر من البوليستر بنسبة 50 في المائة على الأقل من البوليستر ، مع هذا النوع من المواد ، من السهل إضافة أنماط جميلة وتصميم أزياء.




على الرغم من وجود الكثير من الستائر المصنوعة من المواد الاصطناعية ، إلا أن الستائر المصنوعة يدويًا لا تزال ذات قيمة أكبر ، بسبب العمل والمواد الطبيعية ، الصوف ، والقطن ، والحرير ، قد تكون باهظة الثمن.




لا توفر الستائر الشبكية الخصوصية فحسب ، بل تزين المنزل فحسب ، بل إنها تضيف مكملاً لأثاث غرف النوم وغرف المعيشة ، كما تضيف لمسة عصرية إلى المنزل. تذكر عند شراء ستارة تأكد من أنها تكمل أثاثك تمامًا حتى يكون منزلك مريحًا للغاية.




google-playkhamsatmostaqltradent