تحميل تصميم rlf غرفة نوم مودن ورق الربيع 2020

تحميل تصميم rlf غرفة نوم مودن ورق الربيع 2020






تحميل تصميم rlf غرفة نوم مودن ورق الربيع 2020


مجموعة أثاث غرف النوم مذهلة للغاية ومن أجل خلق بيئة مثالية تشعر بالراحة في العيش معها أمر بالغ الأهمية. يهدف هذا الدليل إلى مساعدتك في اختيار قطع الأثاث المناسبة التي تتناسب مع نمط حياتك ولكي تخلق مساحة متناغمة للاسترخاء فيها.



دليل أثاث غرف النوم



القطعة الرئيسية لأثاث غرفة النوم ، باستثناء السرير ، هي خزانة الملابس ؛ هذا في حد ذاته ليس اختيارًا سهلاً حيث توجد تصميمات لا حصر لها للاختيار من بينها. إحدى النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها هي تصميم غرفة نومك وأيضًا الذوق الشخصي هو شيء يجب عليك القيام به. حاول ألا تتبع أحدث اتجاهات التصميم ، فقد ينتهي بك الأمر تكره قطعة من أثاث غرفة النوم ، لأنها لا تناسبك. كانت هناك أخطاء لا حصر لها عندما اختار الناس أثاث غرفة النوم لأنهم رأوها في مجلة لامعة ، ولكن حقًا وصدق إذا كنت تحب مظهر القطع العتيقة ، فهناك حقًا القليل جدًا من البحث عن خزانة ملابس حديثة عالية اللمعان ، فستفعل ذلك. ينتهي بهم الأمر بالاحتقار.



تعتبر الوظيفة الفعلية لقطعة أثاث غرفة النوم ذات أهمية كبيرة أيضًا. بالنسبة لأولئك الذين لديهم مجموعة كبيرة من الملابس الطويلة مثل الفساتين ، لن يكون من المنطقي شراء خزانة ملابس قصيرة مع أدراج تحتها. سيؤدي هذا في حد ذاته إلى تقليل طول المساحة المعلقة وستنسحب ملابسك على أرضية خزانة الملابس. يجب أن يكون الجزء الداخلي لخزانة الملابس عمليًا بالنسبة لك وخزانة الملابس ذات الأدراج تحتها مثالية لمن لديهم عدد كبير من الكنزات والقمصان. توجد أيضًا دواليب مع أنظمة رفوف مدمجة ، تحل محل الأدراج الخارجية وهي مثالية لتخزين الأحذية أو وحدات الرفوف هذه التي يمكن استخدامها بدلاً من الأدراج للأشياء الصوفية أو الملابس الداخلية.



المجال الآخر الذي يجب مراعاته عند شراء أثاث غرفة النوم هو هل تنفق الأموال على نظام غرفة نوم مصمم خصيصًا أم تشتري الأنظمة المعيارية البديلة. إذا كنت تنتقل إلى المنزل في كثير من الأحيان ، فمن المنطقي أن تختار الخيار الأخير لأن لديك جميع مزايا النظام المخصص ولكن بدون التكلفة الكبيرة ويمكنك أخذ الأثاث معك. ولكن مع أنظمة خزانة الملابس المجهزة ، يمكن أن يكون خطأ باهظًا إذا قمت بشراء هذه فقط لتقرر الانتقال في غضون عام أو عامين. على الرغم من أنك إذا لم تكن لديك رغبة كبيرة في الانتقال ، فمن الأفضل أن تستثمر في أثاث غرفة نوم يتناسب بشكل مثالي مع متطلباتك يتناسب مع الأبعاد الدقيقة لغرفة نومك.



نظرًا لأن مجموعة أثاث غرف النوم كبيرة ، فهناك الكثير مما يجب مراعاته ، ولكن باختيارك لك بدلاً من اتباع أحدث الاتجاهات ، فمن المرجح أن تكون سعيدًا بشرائك وتعتز بالتصميم الذي اخترته لسنوات عديدة قادمة .




خلق غرفة نومك المثالية




إن تصميم غرفة النوم المثالية التي يمكنك الاسترخاء فيها والشعور بالانتعاش بعد ليلة نوم جيدة في الصباح هو ما يطمح معظمنا إلى تحقيقه. في بعض الأحيان يكون هذا هو أصغر اللمسات المطلوبة لتحسين مظهر غرفة النوم وإحساسها ، ثم هناك أوقات أخرى تتطلب إجراء إصلاح شامل.



قد يكون الحصول على الإلهام لإنشاء غرفة نومك المثالية أمرًا مربكًا للعديد من المجلات المكرسة تحويل المنازل إلى مشاريع تصميم داخلي ، فهناك وقت تحتاج فيه إلى ترك المجلات جانباً والشروع في الكتابة. تعود فكرة إنشاء غرفة نومك المثالية إلى الذوق الشخصي ، فأنت بحاجة إلى كتابة قائمة بكل الأشياء التي ترغب في رؤيتها في غرفتك في الصباح ، أو ما لا ترغب في رؤيته ، مثل الفوضى أو الملابس متناثرة في كل مكان.



بمجرد قيامك بتجميع قائمة بجميع الألوان التي تفضلها ، أثاث غرفة النوم الذى تحتاجه ولون الخزانات والأدراج. سيكون لديك فكرة أوضح عن مكان التقدم في إعادة التصميم ، وهنا يأتي دور هذه المجالات وتحتاج إلى الاستيلاء على مقص.



يجب قص كل تلك الصور التي تتعلق بفكرتك عن غرفة نوم مثالية. استخدم هذه الصور ، وتخلص من الصور التي تبدو جيدة ولكنها غير عملية تمامًا لنمط حياتك واحتفظ بالصور التي تناسبك بشكل مثالي. احصل على ورقة مقاس A3 وابدأ في رسم مخطط غرفتك ، ضع صور الخزانات والأدراج في المواضع التي تريدها ، مع كون النقطة المحورية هي السرير ، فكر في الممرات ، هل سيكون هناك مساحة كافية للتجول سريرك أو هل تحتاج إلى إعادة التفكير في حجم أثاث غرفة النوم الذي تريد استخدامه.



تحتاج أيضًا إلى التفكير في ميزانيتك ، نظرًا لأن الإصلاح الكامل في غرفة نومك يعد مشروعًا مكلفًا ، ولكن هناك قطع أثاث في غرفة نومك حاليًا يمكن إعادة استخدامها ، إذا كان هناك ، فربما كل ما يحتاجون إليه هو لمسة من الطلاء أو ربما مغطاة بصفائح لجعلها تبدو جيدة كالجديدة. ومع ذلك ، إذا كان الخيار الوحيد هو شراء أثاث غرفة نوم جديد ، فتسوق وابحث عن الشركات التي تشتري منها. إذا كنت تشتري عبر الإنترنت ، فحاول ومعرفة ما إذا كان يمكنك إرسال عينات من التشطيب المستخدم على الأثاث ، وبهذه الطريقة يمكنك اتخاذ قرار واثق في عملية الشراء.



باتباع هذه القواعد القليلة السهلة ، ستكون في طريقك لإنشاء مساحتك المثالية. مع التصميم الخاص بك أمامك ، ستتمكن من رؤية الألوان التي تحبها والأنسجة التي تعشقها والأثاث الذي تعتز به.





البركة cnc







google-playkhamsatmostaqltradent