تصميم غرفة نوم بصيغة بصغية rlf art

تصميم غرفة نوم بصيغة بصغية rlf art


تصميم غرفة نوم بصيغة بصغية rlf art


إذا كنت تخطط لإعادة تصميم غرفتك الخاصة ، فهناك العديد من خطط تصميم غرف النوم المتاحة لك. يمكن أن يكون تصميم غرفة نوم فرنسية هو خيارك الأمثل إذا كنت تحب هذا البلد ولكن لا تتكرر كثيرًا بسبب نقص الوسائل. يعد الحصول على تصميم غرفة النوم هذا أمرًا سهلاً إذا كنت تتذكر بعض الأشياء المرتبطة بالتصميم الفرنسي.



تم الانتهاء من معظم التصميمات المستوحاة من الفرنسية في أعمال خشبية مطلية باللون الأبيض مع مجموعة من المنصات الملونة المدمجة. يتم اختيار قطع التصميم قدر الإمكان بإحساس غني وفاخر مثل الديباج والبسط والستائر الفرنسية.


التصميمات المستوحاة من الفرنسية


عادة ما تكون الألوان أفتح لهذا التأثير. إذا كنت ترغب في دمج الألوان الدافئة والباستيل الأخرى ، فيمكنك الحصول على اللون الأزرق الفاتح والأخضر والذهبي ، لكن من الضروري أن تجعلها تبدو باهتة. التأثير ذو المظهر العتيق مهم لتحقيق الدراما الحقيقية للتصميم الفرنسي ، لذا فإن الألوان الجريئة والأكثر إشراقًا تظهر.




الألوان الدافئة




مثل الخوخ والوردي والبرغندي هي أيضًا خيارات للأجواء الرومانسية الفرنسية. يمكن دمج الظلال المحايدة لإضافة تأثير دافئ ، ولكن يجب أن تكون محاطة بقوالب من الذهب أو الكراميل. ستجد أن هذا التطبيق المعين سيخلق مظهرًا ساحرًا ورائعًا. إن وضع بعض القطع الجذابة على الجدران من خلال الأعمال الفنية المفضلة لديك سوف ينعكس بشكل جميل على هذه الألوان الدافئة والرائعة.



القطع الأثرية المختارة بدقة سيكون لها تصميم غرفة نوم فرنسي أصيل. يمكن شراء إكسسوارات غرف النوم وإكسسوارات الطاولات الجانبية وقطع أثرية أخرى من متاجر التحف. على الرغم من أنها تعني عادةً أشياء باهظة الثمن ، يمكنك دائمًا البحث عن تاجر تحف يبيعها بأسعار معقولة إلى حد كبير. فقط كن صبورًا في البحث في صفائف القطع الأثرية الخاصة بهم حيث قد يكون من الصعب البحث في هذه المتاجر.



تمامًا كما هو الحال في أي تصميمات غرف نوم أخرى ، تعد الإضاءة جانبًا مهمًا يجب التركيز عليه. يجب أن تكون الإنارات ناعمة بالطبع. احفظ المصابيح التي ينبعث منها الظل أكثر جرأة وأكثر إشراقًا. لا تتناسب مع تصميم غرفة النوم الفرنسية. عد مصابيح تيفاني لأنها تناسب غرف النوم الفرنسية تمامًا.

تصميم غرفة نوم بصيغة بصغية rlf art



الستائر عنصر أساسي في التصميمات الفرنسية. الستائر المصممة مع اللمسات الناعمة والألوان المطوية بهدوء على الأرضيات هي قطع فرنسية حقيقية. السترات ، والستائر ، وربطة العنق ، والسوجس هي أشياء لا غنى عنها. تجنب اختيار قطع لطيفة المظهر من هذه الضروريات. يجب دمج العناصر الزخرفية فقط للحصول على تأثير حقيقي.



يعد استخدام الأثاث جانبًا مهمًا يجب مراعاته. ستكون القطع المطلية بالألوان أو القطع المطلية بالخشب هي خيارك الأمثل لتحقيق الانسجام التام مع الملحقات الأخرى التي قمت بدمجها. ستضفي أغطية الأسرة المزهرة والمدمجة في أثاث سريرك الرائع مظهرًا أنيقًا لغرفة النوم.



عليك أن تستخدم مساحة غرفة نومك بحكمة. تستدعي غرفة النوم ذات الطابع الفرنسي وجود مصباحين موضوعين على جانبي السرير للأزواج الذين يستخدمون الغرفة. الفكرة هي أن توفر لكل شخص إضاءة ومساحة كافية للقراءة. يمكن وضع ظلال المصباح على الطاولة على جانبي السرير.



من الضروري وضع صندوق أو صندوق عند قاعدة السرير. يمكن استخدامه للتخزين إما للبطانيات الإضافية أو لبعض الملابس الشتوية. في كلتا الحالتين ، تم تصميم الأثاث لخلق تأثير جميل لغرفة النوم أكثر. هذا ، بالإضافة إلى الآخرين المذكورين أعلاه ، سيخلق بالتأكيد هذا الأسلوب الحقيقي والطبقة التي يشتهر بها الفرنسيون على نطاق واسع.






google-playkhamsatmostaqltradent