تصميم غرفة نوم بصغية rlf

تصميم غرفة نوم بصغية rlf

تصميم غرفة نوم بصغية rlf




شراء أثاث غرفة نوم عالي الجودة باهظ الثمن. حتى أثاث غرفة النوم ليس رخيصًا تمامًا ... ليس إلا إذا اعتبرت تلك الأدراج البلاستيكية الواهية المصنوعة في الصين والتي يستخدمها بعض طلاب الجامعات في غرف النوم الخاصة بهم لتكون أثاثًا. من الناحية النظرية ، يمكنك الحصول على مدخرات كبيرة عن طريق شراء كل ما تحتاجه كحزمة واحدة. في الممارسة العملية ، تأتي العديد من الحزم مع قطع غريبة فيها. ومما يزيد الطين بلة ، أن القطع التي تريدها (على سبيل المثال الرفوف وخزائن التخزين) لا يتم تضمينها وعليك شراء هذه الإضافات بأسعارها المدرجة بالكامل. لحسن الحظ ، هناك بعض الحلول لمن يتحلى بالصبر.



الحل لمشاكل أثاث غرفة نومك باهظة الثمن



الخيار الافتراضي لمعظم متسوقي الأثاث هو الشراء عبر الإنترنت أو انتظار بيع المستودعات أو التخليص. بعد كل شيء ، يعلم الجميع أنه يمكنهم الحصول على بعض الخصومات الحادة بهذه الطريقة. من الشائع رؤية خصم 30٪ إلى 50٪ من قائمة الأسعار. قد تحصل القطع المختارة على تخفيضات بنسبة 70٪ أو 80٪ في أوقات معينة ، على سبيل المثال عندما يحاول بائع التجزئة مسح آخر قطعة عرض في صالة العرض من مجموعة أثاث متوقفة حتى يتمكنوا من إحضار أزياء الموسم التالي.


شراء الأثاث هو الشراء عبر الإنترنت 




ولكن ماذا لو كنت لا تستطيع الانتظار؟ ماذا لو احتجت إليها خلال الأسبوع (أو الشهر)؟ أحد الاحتمالات هو أن تبنيها بنفسك. هل تقول أنه ليس لديك مهارة في النجارة أو النجارة؟ كلام فارغ! معظم الناس لديهم القدرة على الأقل على طرق قطعتين من الخشب معًا. في أبسط صوره ، هذا كل ما يتطلبه الأمر لبناء أبسط أثاث. اشترِ بعض الألواح الخشبية (وألواح الخشب الرقائقي) ذات الحواف المربعة والأبعاد التي تريدها ، وألصقها معًا بغراء الخشب في النهايات لعمل المفصل الأولي ، ثم دق بعض المسامير الطويلة الضيقة (بعناية) لتعزيز المفصل. بالطبع ، هناك حدود لما يمكنك بناؤه بهذه الطريقة ، ولكن الرف أو خزانة الكتب البسيطة تقع ضمن حدود هذه التقنية. إذا كان الرف الخاص بك يحتاج إلى حمل أشياء أثقل ، قد تحتاج إلى دق بعض كتل الخشب الإضافية حول المفاصل لتقويتها أكثر. ولا تنس أن ترسم الرف الخاص بك - سيبدو قبيحًا جدًا على خلاف ذلك.



الخيارات هو البحث عن مخططات الأثاث



ولكن ماذا لو احتجت إلى بناء شيء أكثر تعقيدًا؟ بصراحة ، إذا لم يكن لديك المال ، فليس لديك الحق في أن تكون صعب الإرضاء. لكن دعونا نتجاهل كل ذلك. أحد الخيارات هو البحث عن مخططات الأثاث. قم بزيارة المكتبة المحلية واطلب المساعدة من أمين المكتبة. يجب أن يكون لديهم شيء ما تحت أقسام الأعمال اليدوية أو النجارة أو النجارة أو الأثاث في الكتالوج الخاص بهم. انسخ المخطط الذي تريده كمرجع ، ثم اذهب إلى ساحة الخشب المحلية أو ورشة النجار واشتر الخشب الذي تحتاجه. أفضل خشب للاستخدام هو الخشب اللين مثل خشب الزان أو الصنوبر. البلوط غالي الثمن ويصعب على معظم المبتدئين العمل معه. على أي حال ، ادفع لهم رسومًا رمزية لقطع الخشب إلى الأحجام التي تحتاجها. ستحتاج على الأرجح إلى حفر بعض الثقوب ، لذا اذهب للتوسل أو استعير مثقابًا كهربائيًا من أصدقائك أو جيرانك. بعد ذلك ،


الخطوة الأخيرة



 هي "إنهاء" الأثاث الذي قمت ببنائه للتو. الخطوة الأولى هي تنعيم جميع الأسطح بورق الصنفرة. القيام بذلك يدويًا أمر شاق للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً بعض الشيء. لذا اذهب استعارة أداة كهربائية مع مرفق صنفرة من شخص ما واستخدمها لتسريع المهمة. الخطوة التالية بسيطة - فقط قم برسمها وانتهى الأمر. في حين أن هناك خطوات تشطيب عالية الجودة وأكثر تطوراً مشاريع DIY ، لنتركها للمتحمسين.



في المرة الأولى التي تبني فيها خزانة كتب (لنفترض أنها لغرفة نوم ابنك) ، من المحتمل أن تستغرق عطلة نهاية الأسبوع بأكملها (لا تشمل الوقت الذي تحتاجه لانتظار الطلاء حتى يجف). قد تحتاج إلى البحث في الصفحات الصفراء للعثور على شخص يبيع لك الخشب. قد تحتاج إلى ساعة أو ساعتين لتطلب من جيرانك استعارة أدوات لا تملكها. لكن فكر في المزايا - الخشب الصلب الحقيقي الذي تستخدمه دائمًا ما يكون أقوى من اللوح الليفي الذي تصنع منه معظم الاثاثات الحديثة ويمكنك توفير الكثير من المال. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون مشروعك التالي أسرع بكثير ، والمشروع التالي أسرع حتى الآن.



بشكل عام ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميول صحيحة ، فإن بناء أثاث غرفة نومهم المستقلة يوفر الرضا عن النفس ، وإرضاء السريع ، وتوفير كبير في التكلفة. في حين أن DIY ليس للجميع ، إذا كانت لديك ميزانية محدودة وتحتاج إلى عنصر معين من الأثاث بسرعة ، فستحتاج بالتأكيد إلى التفكير فيه.







google-playkhamsatmostaqltradent